محافظ كفر الشيخ يشهد تدشين حملة زراعة أشجار مثمرة بالمدارس ..صورمحافظ قنا: مبادرة المسح الطبي للتلاميذ استكمال للمبادرة الرئاسية 100 مليون صحةشاهد.. معرض "فرح فى مرح" لمصطفى ربيع بجاليرى الزمالكمحافظة القاهرة: إقامة نقطة تمركز لمسؤلى المتابعة الميدانية بحى البساتينسيرتى هتفضل كدا ذلاه.. لغز خالد سليم فى نهاية 2018تسريب مقطع من أغنية سعد لمجرد الجديدة بدك إيهالشرطة العراقي يسعى لضم معروف يوسف بشكل نهائيمحمد صلاح بملابس غريبة في جلسة تصوير لمجلة عالمية ..صورمواجهات نارية.. تعرف على نتائج قرعة ربع نهائي كأس زايد للأندية الأبطالالمصائب تتوالى.. إصابة جديدة تضرب دفاع برشلونةضبط خادمة وزوجها سرقا مبالغ مالية من شقة طبيبة في أسيوطبالصور| "النقل النهري" رفع وتطوير كفاءة العاملين بالتدريب على أحدث أجهزة المحاكياتبث مباشر لمباراة الأهلي والنجوم في الدوريالاتحاد السكندري يصطدم بالهلال السعودي في ربع نهائي كأس زايدإصابة سائق فى حادث أتوبيس بمدخل الأسكندرية"العربية لحقوق الإنسان" تدين اعتداء أمن نقابة الصيادلة على الصحفيين"عاشور" يفتتح معهد المحاماة بطنطا.. ويؤكد: لن ينفق مليما على غير المشتغلينطارق شوقي: تطوير التعليم سيقضي على سلبيات الماضي ولدينا 54 ألف مدرسة لـ22 مليون طالب | صوروزير التعليم: تكلفة تعديل النظام الحالي تعادل 5 أضعاف تطبيق نظام جديد | صوررئيس الاتحاد: لم أكن أتمنى مواجهة الهلال.. ولكن أقصينا الترجى والزمالك

بالفيديو| كريم حسن شحاتة يكشف عن صفقة القرن بالزمالك: "التوأم"

   -  
"بالفيديو| كريم حسن شحاتة يكشف عن صفقة القرن بالزمالك: "التوأم""

اعتبر الإعلامي كريم حسن شحاتة، إن صفقة القرن الحقيقية التي اقتنصها نادي الزمالك من النادي الأهلي، كانت انتقال التوأم حسام حسن وإبراهيم حسن لصفوف الزمالك قبل سنوات.

وأضاف شحاتة، خلال حلقة السبت الماضي من برنامجه "كورة كل يوم"، المٌذاع عبر فضائية "مصر الأولى": "صفقة القرن قبل كده في الزمالك حسام حسن وإبراهيم حسن لما جم من الأهلي للزمالك، اخدوا 3 دوري وأخدوا بطولات وبطولة إفريقيا وعملوا شغل كويس مع الزمالك".

وتابع: "دي كانت صفقة القرن الحقيقية بس في القرن اللي فات".

وكان شحاتة أعلن عن تجديد عبدالله السعيد لعقده مع النادي الأهلي، بينما أعلن المتحدث باسم النادي الأهلي شريف فؤاد، عن تجديد أحمد فتحي للنادي الأهلي وتوقيعه على بياض، ما يؤكد فشل "صفقة القرن" التي أعلن عنها رئيس الزمالك مرتضى منصور في تصريحات تلفزيونية.

وكان حسام حسن وإبراهيم حسن قد انتقلا في عام 2000 إلى نادي الزمالك المصري، ولعبوا معهم حتى عام 2004 ثم انتقلوا للمصري البورسعيدي كلاعبين، ثم انضما للجهاز الفني للنادي البورسعيدي.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة