حجازي يناقش استعدادات أسوان لتنظيم مؤتمر اتحاد الشركات السياحية البلجيكيةاتحاد الجامعات العربية ينعي اللواء طلعت موسيالرئيس السودانى: المصريون والسودانيون يشتركون فى 75% من أجسامهم بسبب مياه النيلصور.. البشير يقيم حفل عشاء للرئيس السيسى بالقصر الجمهورىمصر ترحب بجهود الرئيس عمر البشير من أجل التوسط بين الأشقاء فى جنوب السودانالرئيس السيسي يوجه رسالة للأشقاء في إثيوبيا وإريتريا.. فيديوالرئيس السيسي: أمن واستقرار منطقة الجوار الإقليمي جزء من أمن مصر..فيديوالبشير: نعمل على إزالة كل العوائق التي تعرقل التكامل بين البلدين.. فيديوأشرف زكي يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لـ جميل راتب .. فيديوطبيب الساحر التركي: عالجناه بمصل مصري أنقذ حياته .. فيديووزيرة التخطيط: بداية الصندوق السيادي 5 مليارات جنيهالرئيس السيسي: نعمل على الانتهاء من ملف ربط الكهرباء مع السودانشباب الطائرة يهزمن الكاميرون فى دورة الألعاب الأفريقية بالجزائرحصاد الرياضة المصرية اليوم الخميس 19 | 7 | 2018تخصيص لجنة امتحانات الدور الثاني للدبلومات الفنية في الحمام بمطروحنص كلمة الرئيس السيسي في المؤتمر الصحفي مع البشيركيف سرقت عصابة القطامية 200 ألف جنيه من سيارة؟ - (فيديو)تأجيل دعوى إزالة الأبواب الحديدية الفاصلة بين المحامين والنيابة العامة لـ20 سبتمبركلمة رئيس السودان للإعلاميين تُضحك السيسي: "مش بنقول كلام يشيله الهوا"البورصة تخسر 21 مليار جنيه خلال جلسات الأسبوع المنتهى بنسبة تراجع 2.4%

بالفيديو| كريم حسن شحاتة يكشف عن صفقة القرن بالزمالك: "التوأم"

   -  
"بالفيديو| كريم حسن شحاتة يكشف عن صفقة القرن بالزمالك: "التوأم""

اعتبر الإعلامي كريم حسن شحاتة، إن صفقة القرن الحقيقية التي اقتنصها نادي الزمالك من النادي الأهلي، كانت انتقال التوأم حسام حسن وإبراهيم حسن لصفوف الزمالك قبل سنوات.

وأضاف شحاتة، خلال حلقة السبت الماضي من برنامجه "كورة كل يوم"، المٌذاع عبر فضائية "مصر الأولى": "صفقة القرن قبل كده في الزمالك حسام حسن وإبراهيم حسن لما جم من الأهلي للزمالك، اخدوا 3 دوري وأخدوا بطولات وبطولة إفريقيا وعملوا شغل كويس مع الزمالك".

وتابع: "دي كانت صفقة القرن الحقيقية بس في القرن اللي فات".

وكان شحاتة أعلن عن تجديد عبدالله السعيد لعقده مع النادي الأهلي، بينما أعلن المتحدث باسم النادي الأهلي شريف فؤاد، عن تجديد أحمد فتحي للنادي الأهلي وتوقيعه على بياض، ما يؤكد فشل "صفقة القرن" التي أعلن عنها رئيس الزمالك مرتضى منصور في تصريحات تلفزيونية.

وكان حسام حسن وإبراهيم حسن قد انتقلا في عام 2000 إلى نادي الزمالك المصري، ولعبوا معهم حتى عام 2004 ثم انتقلوا للمصري البورسعيدي كلاعبين، ثم انضما للجهاز الفني للنادي البورسعيدي.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة