مرتضى منصور يصل إلى جدةمجدى عبدالغنى: الجبلاية تدرس إنشاء لجنة لفض المنازعات الرياضية"الحكام" تنتظر موافقة "أبوريدة" لإدارة "الحنفي" مباراة القمة 116قرار عاجل من اللجنة المكلفة بإدارة بالزمالك بشأن مستحقات اللاعبينمريم عامر بطلة مصر للسلاح تتأهل لأولمبياد الشبابمن غير ماكياج.. كيلى جينر تلتقط الـSELFIE مع ابنتها النائمةتكريم سمير فرج بمهرجان سينما الشباب فى دمشقسعيد المصري أمينًا عامًا للمجلس الأعلى للثقافةأحمد الشناوى يجرى عملية الرباط الصليبى بألمانياصور .. الإسماعيلى يحصل على توقيع "صانع ألعاب" بنى سويفالملاكمة يشارك فى بطولة الجزائر الدوليةندب "سعيد المصري" أمينًا عامًا للمجلس الأعلى للثقافةوزير الإسكان يتابع تنفيذ 7440 وحدة بمشروع الأسمرات 3الأحد.. وزير التعليم العالي يضع حجر أساس الفرع الدولي لجامعة القاهرة بـ6 أكتوبرالبنك الأهلي: 130 ألف أسرة محامٍ تستفيد من وثيقة أمانالروائح المنبعثة من تربية الدواجن مسؤولة عن الإصابة بالسرطان في فرنساصور .. حملات نظافة وتجميل ورفع كفاءة الشوارع بمدينة المراغة فى سوهاجوكيل إسكان المنوفية يتفقد عمارة الإسكان الاقتصادى ومبنى تموين شبين الكومدعم مصر: نبحث تعديل قانون البرلمان لمواجهة إسقاط العضوية بتغيير الصفة الحزبيةرئيس البنك الدولي: سعيد برؤية الإصلاحات الاقتصادية الأخيرة في مصر

بالفيديو| كريم حسن شحاتة يكشف عن صفقة القرن بالزمالك: "التوأم"

   -  
"بالفيديو| كريم حسن شحاتة يكشف عن صفقة القرن بالزمالك: "التوأم""

اعتبر الإعلامي كريم حسن شحاتة، إن صفقة القرن الحقيقية التي اقتنصها نادي الزمالك من النادي الأهلي، كانت انتقال التوأم حسام حسن وإبراهيم حسن لصفوف الزمالك قبل سنوات.

وأضاف شحاتة، خلال حلقة السبت الماضي من برنامجه "كورة كل يوم"، المٌذاع عبر فضائية "مصر الأولى": "صفقة القرن قبل كده في الزمالك حسام حسن وإبراهيم حسن لما جم من الأهلي للزمالك، اخدوا 3 دوري وأخدوا بطولات وبطولة إفريقيا وعملوا شغل كويس مع الزمالك".

وتابع: "دي كانت صفقة القرن الحقيقية بس في القرن اللي فات".

وكان شحاتة أعلن عن تجديد عبدالله السعيد لعقده مع النادي الأهلي، بينما أعلن المتحدث باسم النادي الأهلي شريف فؤاد، عن تجديد أحمد فتحي للنادي الأهلي وتوقيعه على بياض، ما يؤكد فشل "صفقة القرن" التي أعلن عنها رئيس الزمالك مرتضى منصور في تصريحات تلفزيونية.

وكان حسام حسن وإبراهيم حسن قد انتقلا في عام 2000 إلى نادي الزمالك المصري، ولعبوا معهم حتى عام 2004 ثم انتقلوا للمصري البورسعيدي كلاعبين، ثم انضما للجهاز الفني للنادي البورسعيدي.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة