أسامة إبراهيم: عانينا من سوء التوفيق وقلة الخبرة.. فيديوعامر حسين عن تحديد 30 فردا لحضور مباراة القمة: ليست فاصلة .. فيديوكابتن طائرة الأهلي: تعرضنا للضغط بسبب استضافتنا لبطولة أفريقيا.. والتتويج أهم شئ .. فيديوالمعاهد الأزهرية: بدء تلقى طلبات فتح مكاتب تحفيظ القرآن الكريم أول إبريلريهام سعيد تطلق حملة السمنة للمساهمة فى إنقاص وزن 500 سيدةغدا.. أخر موعد لتلقى تظلمات المستبعدين من دعم البطاقات بالموقع الإلكترونىاليوم.. "العليا للحج" تناقش آليات تنفيذ إلغاء رسوم مكرري العمرةاليوم.. "الأعلى للإعلام" يحقق مع مسئولي "بانوراما" بشأن اتهامات موجهة للشبكةاليوم.. انطلاق مؤتمر الطاقة المتجددة في شرم الشيخ بمشاركة 7 وزراء"إذاعة وسط الدلتا" بطنطا تكرم 45 أما مثالية في الاحتفالية السنوية.. اليومإحالة أوراق سائقين للمفتي بتهمة اغتصاب طفلة وقتلها بالقليوبيةالشباب والرياضة بأسوان تنظم مهرجان الألعاب الترويجية للطلائع.. صورأبرز أخبار التوك شو: نقيب الفنانين يعلق على أزمة شيرين.. أحمد موسى يكشف مخطط الإخوان الجديد .. تامر أمين يدافع عن صلاحأول لقطات من شقة الزاوية الحمراء المحترقة من الداخل.. فيديوالمصري يستعد للمقاولون العرب بودية ومعسكر مغلق بالعين السخنةعصام عبد الفتاح: الأوزبكي أرماتوف الأقرب لإدارة قمة الأهلي والزمالكالإنتربول يبحث عن 12 مصريا مبصرا شاركوا بمسابقة للمكفوفين في بولندابالصورة.. ميرهان حسين تداعب والدتها: انا وماما نائر ونئيرشريف عبد الفضيل يهنئ سيدات الأهلى بعد التتويج بالنجمة العاشرةأسامة إبراهيم: لست نادما على انتقالي للزمالك.. كان حلمًا وتحقق.. فيديو

تعرض لمؤامرة دولية .. طبيب يقتل زوجين من جيرانه أمام أطفالهما

-  

أطلق طبيب النار علي زوجين من جيرانه أمام أطفالهما الثلاثة، كان يساعدان والدته في نقل أثاث المنزل في السيارة الخاصة.

وزعم الطبيب، أنه كان يعتقد أنهما ينتميان لعصابة ربما تعتدي علي والدته، بسبب تورطه في قضايا مالية عبر شركات الإنترنت منذ فترة، وأنهما جاءا للانتقام، وذلك في اعترافه أمام جهات التحقيق.

وألقت الشرطة القبض علي الطبيب من منزله، وبالتفتيش عثرت على مسدسين واثنين من البنادق، أحداهما استخدمها في إطلاق الرصاص.

وبدأت الواقعة عندما كان الزوجان يساعدان جارتهما "والدة الطبيب" في نقل الأثاث بسيارتهم الخاصة، حينها أطلق الطبيب النار على الزوجين من شرفة غرفته، بينما كان الأطفال الثلاثة أبناء الضحايا في محيط مسرح الجريمة، ومات الزوج في الحال، فيما ماتت الزوجة بعد ساعات من نقلها للمستشفى.

وقال شقيق الزوج، إن القاتل يعلم جيداً أنهم جيرانه ، مستنكراً أن تقع الجريمة بهذا الشكل من الطبيب الذي عاش بينهم في الحي لسنوات دون أية مشاكل، بل ان العائلتين كانت تربطهم صداقة، موضحاً أنه لا يعلم لماذا ارتكب الطبيب هذه الجريمة.

وقال الطبيب البالغ من العمر 56 عاماً في التحقيقات إنه كان يخشي علي حياته بعد أن تورط في مؤامرة مالية دولية، وأنه كان يتلقى تهديدات عبر الإنترنت.

وقال المحقق أنه يشك بأن الطبيب ارتكب الجريمة دون سبب واضح، ومن المرجح أن يكون ارتكب الجريمة تحت تأثير كمية كبيرة من الأدوية التي أفقدته توازنه، وسحبت جهات التحقيق عينة من دمه للتحليل لكنها لم تظهر حتي الآن وهي من ستعلن عن لغز هذه الجريمة الغامضة، بحسب ما نقلته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وتخرج الطبيب روبرت فضل المتخصص في طب الأسرة منذ 28 عاماً، من مركز العلوم الصحية بجامعة تكساس.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة