«الطفولة والأمومة» يطالب بالتحقيق في واقعة «فيديو الطفل الباكي»أبرز فيديوهات التوك شو..عم الطفل الباكي بسبب النوم في المدرسة يكشف تفاصيل وسبب الواقعة والتعليم ترد.. وأحمد موسى يفضح أردوغان بسبب صورته مع ترامبمحافظ البحر الأحمر يعد المحامين بتخصيص أرض لإنشاء ناد لهمتريد العمل مع عائلة كاردشيان؟.. الأسرة تطلب مساعدين جدداخالد عكاشة: السيسي طالب الأمم المتحدة بإيجاد حلول لأزمات المنطقةالسيسي: ننشئ مدن جديدة لا تقل في تصميمها عن أرقى مدن العالمتلامذة جلال أمين ينعوه: ندين بكل ما تعلمناه من كتبكنائب رئيس غرفة التجارة الأمريكية لـ"السيسي": "أصبحت مؤمنًا بأنك أنقذت مصر"عودة عروض "ديزني لايف" باستاد القاهرة بعد غياب 5 سنوات.. اليوم"العامة للاستعلامات" توقع برتوكول تعاون مع أكاديمية ناصر العسكرية.. اليومإطلاق قافلة "الصحة الإنجابية" بحى الأسمرات.. اليومقمة "السيسي - ترامب" تتصدر عناوين واهتمامات صحف القاهرةالسيسي يؤكد حرص مصر على مواصلة التعاون مع شركة "بوينج"زيارة رئيس الوزراء لمحافظتي سوهاج وقنا.. أبرز أحداث الأربعاءمرجان: الأهلي جاهز لاستقبال الـ140 ألف عضو للتصويت على اللائحةمدرب الجونة: اكتفيت بـ حسبي الله ونعم الوكيل بعد مباراة بيراميدزالصقر: كينو مستمر في بيراميدز حتى الآنحارس وفاق سطيف : التأهل لنصف نهائي دوري الأبطال أمر طبيعيأحمد حسن: الحكام يتحاملون على بيراميدز لعدم اتهامهم بالمجاملةأحمد حسن: الصفقات بالملايين حلال للأهلي والزمالك.. حرام على بيراميدز

تعرض لمؤامرة دولية .. طبيب يقتل زوجين من جيرانه أمام أطفالهما

-  

أطلق طبيب النار علي زوجين من جيرانه أمام أطفالهما الثلاثة، كان يساعدان والدته في نقل أثاث المنزل في السيارة الخاصة.

وزعم الطبيب، أنه كان يعتقد أنهما ينتميان لعصابة ربما تعتدي علي والدته، بسبب تورطه في قضايا مالية عبر شركات الإنترنت منذ فترة، وأنهما جاءا للانتقام، وذلك في اعترافه أمام جهات التحقيق.

وألقت الشرطة القبض علي الطبيب من منزله، وبالتفتيش عثرت على مسدسين واثنين من البنادق، أحداهما استخدمها في إطلاق الرصاص.

وبدأت الواقعة عندما كان الزوجان يساعدان جارتهما "والدة الطبيب" في نقل الأثاث بسيارتهم الخاصة، حينها أطلق الطبيب النار على الزوجين من شرفة غرفته، بينما كان الأطفال الثلاثة أبناء الضحايا في محيط مسرح الجريمة، ومات الزوج في الحال، فيما ماتت الزوجة بعد ساعات من نقلها للمستشفى.

وقال شقيق الزوج، إن القاتل يعلم جيداً أنهم جيرانه ، مستنكراً أن تقع الجريمة بهذا الشكل من الطبيب الذي عاش بينهم في الحي لسنوات دون أية مشاكل، بل ان العائلتين كانت تربطهم صداقة، موضحاً أنه لا يعلم لماذا ارتكب الطبيب هذه الجريمة.

وقال الطبيب البالغ من العمر 56 عاماً في التحقيقات إنه كان يخشي علي حياته بعد أن تورط في مؤامرة مالية دولية، وأنه كان يتلقى تهديدات عبر الإنترنت.

وقال المحقق أنه يشك بأن الطبيب ارتكب الجريمة دون سبب واضح، ومن المرجح أن يكون ارتكب الجريمة تحت تأثير كمية كبيرة من الأدوية التي أفقدته توازنه، وسحبت جهات التحقيق عينة من دمه للتحليل لكنها لم تظهر حتي الآن وهي من ستعلن عن لغز هذه الجريمة الغامضة، بحسب ما نقلته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وتخرج الطبيب روبرت فضل المتخصص في طب الأسرة منذ 28 عاماً، من مركز العلوم الصحية بجامعة تكساس.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة