الأرصاد: طقس الثلاثاء حار نهارا لطيف ليلا.. والعظمى بالقاهرة 37 درجةرفع 97 طن تراكمات ومخلفات في سوهاجاستحداث وحدة لحقوق الإنسان بديوان عام محافظة الإسماعيليةتنفيذ 12 قرار إزالة لتعديات على أراضي الدولة بالاقصر.. صورخطة لتطوير 15 مجزرا بالجيزة بتكلفة 15 مليون جنيهاليوم.. إطلاق أكاديمية فريدة عثمان للسباحةإيدين هازارد يلمح بالانتقال إلى ريال مدريدمحمد يوسف: الأهلي لم يغلق ملف التعاقد مع صفقات جديدةبالصور.. مازيراتي تزود أيقونتها "Levante GTS" الجديدة بقوة هائلةلماذا يوصي الخبراء بتليين الإطارات الجديدة لمسافة 150 كيلومترًا؟منتخب مصر للكرة النسائية الموحدة يواجه كوريا بمونديال شيكاغوالخطيب ينهي صفقة عمار حمديعميد آداب عين شمس تتفقد مكاتب التنسيق بالكليةتقدم مصر في تقييم الأداء البيئي إلى المركز 66 عام 2018البرلمان يحيل للحكومة 36 اقتراحًا برغبة مقدم من النوابنائب يحذر من استمرار الانفجارات بجميع أنحاء البلاد في الآونة الأخيرةجمارك الدخيلة تحبط محاولة تهريب كمية كبيرة من المنشطات والمكملات الغذائيةالأرصاد تحذر من طقس حار غدًا الثلاثاءوزيرة التخطيط تعرض تقرير المراجعة الطواعية لاستراتيجية مصر بالأمم المتحدةرئيس البرلمان يطالب النواب بالحضور غدا بأغلبية الثلثين

تعرض لمؤامرة دولية .. طبيب يقتل زوجين من جيرانه أمام أطفالهما

-  

أطلق طبيب النار علي زوجين من جيرانه أمام أطفالهما الثلاثة، كان يساعدان والدته في نقل أثاث المنزل في السيارة الخاصة.

وزعم الطبيب، أنه كان يعتقد أنهما ينتميان لعصابة ربما تعتدي علي والدته، بسبب تورطه في قضايا مالية عبر شركات الإنترنت منذ فترة، وأنهما جاءا للانتقام، وذلك في اعترافه أمام جهات التحقيق.

وألقت الشرطة القبض علي الطبيب من منزله، وبالتفتيش عثرت على مسدسين واثنين من البنادق، أحداهما استخدمها في إطلاق الرصاص.

وبدأت الواقعة عندما كان الزوجان يساعدان جارتهما "والدة الطبيب" في نقل الأثاث بسيارتهم الخاصة، حينها أطلق الطبيب النار على الزوجين من شرفة غرفته، بينما كان الأطفال الثلاثة أبناء الضحايا في محيط مسرح الجريمة، ومات الزوج في الحال، فيما ماتت الزوجة بعد ساعات من نقلها للمستشفى.

وقال شقيق الزوج، إن القاتل يعلم جيداً أنهم جيرانه ، مستنكراً أن تقع الجريمة بهذا الشكل من الطبيب الذي عاش بينهم في الحي لسنوات دون أية مشاكل، بل ان العائلتين كانت تربطهم صداقة، موضحاً أنه لا يعلم لماذا ارتكب الطبيب هذه الجريمة.

وقال الطبيب البالغ من العمر 56 عاماً في التحقيقات إنه كان يخشي علي حياته بعد أن تورط في مؤامرة مالية دولية، وأنه كان يتلقى تهديدات عبر الإنترنت.

وقال المحقق أنه يشك بأن الطبيب ارتكب الجريمة دون سبب واضح، ومن المرجح أن يكون ارتكب الجريمة تحت تأثير كمية كبيرة من الأدوية التي أفقدته توازنه، وسحبت جهات التحقيق عينة من دمه للتحليل لكنها لم تظهر حتي الآن وهي من ستعلن عن لغز هذه الجريمة الغامضة، بحسب ما نقلته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وتخرج الطبيب روبرت فضل المتخصص في طب الأسرة منذ 28 عاماً، من مركز العلوم الصحية بجامعة تكساس.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة