إف سي مصر يواجه طنطا وديا استعدادا للمريخجريزمان يقود تشكيل أتلتيكو مدريد المتوقع أمام كلوب بروج بدوري الأبطالمواجهة بروسيا دورتموند وموناكو تستحوذ على اهتمامات الصحافة الألمانيةماذا يحتاج ليفربول صلاح للتأهل إلى دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا؟شيفيلد الإنجليزي يهدد مفاوضات الأهلي مع ستيفن بروسالأمم المتحدة "بحاجة إلى خمسة مليارات دولار" لمواصلة أعمال الإغاثة في اليمنقوات إسرائيلية تداهم وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا"أمريكا تعتقل العشرات في سان دييجو أثناء مظاهرة قرب حدود المكسيكأعضاء بمجلس الشيوخ الأمريكي يحذرون من "أزمة دستورية" في عهد ترامبحكومة ماكرون في اختبار صعب أمام "السُترات الصفراء"إزالة 5263 حالة تعد على أراضي ولاية الإصلاح الزراعي خلال أسبوعمترو الأنفاق: الحركة منتظمة بالخطوط الثلاثة.. ولا توجد أي أعطالتأجيل دعوى إلزام الحكومة بتوفير 3 وجبات لكل من يحمل رقما قوميا لـ7 فبرايرالقبض على عاطل وراء سرقة سيارة طبيب بالمعادى.. ويعترف : سرقت 10 عربياتمصرع طفل وإصابة والدته فى حادث سير بسوهاججائزة حمدان بن محمد للتصوير تنشر الصور الفائزة بمسابقة «الزيّ الوطنيّ»إحالة مدرس للتحقيق لتعديه على طالب وإصابته بعينة في مطروحعامل يطعن خاله أثناء تدخله لفض مشاجرة مع شقيقه بالبحيرةحاول إنقاذ صديقة فصعقهما التيار الكهربائي بمنزل تحت الإنشاء ببني سويفحبس طالب قتل زوج أمه بالإسماعيلية: «حاول طرده من المنزل»

تعرض لمؤامرة دولية .. طبيب يقتل زوجين من جيرانه أمام أطفالهما

-  

أطلق طبيب النار علي زوجين من جيرانه أمام أطفالهما الثلاثة، كان يساعدان والدته في نقل أثاث المنزل في السيارة الخاصة.

وزعم الطبيب، أنه كان يعتقد أنهما ينتميان لعصابة ربما تعتدي علي والدته، بسبب تورطه في قضايا مالية عبر شركات الإنترنت منذ فترة، وأنهما جاءا للانتقام، وذلك في اعترافه أمام جهات التحقيق.

وألقت الشرطة القبض علي الطبيب من منزله، وبالتفتيش عثرت على مسدسين واثنين من البنادق، أحداهما استخدمها في إطلاق الرصاص.

وبدأت الواقعة عندما كان الزوجان يساعدان جارتهما "والدة الطبيب" في نقل الأثاث بسيارتهم الخاصة، حينها أطلق الطبيب النار على الزوجين من شرفة غرفته، بينما كان الأطفال الثلاثة أبناء الضحايا في محيط مسرح الجريمة، ومات الزوج في الحال، فيما ماتت الزوجة بعد ساعات من نقلها للمستشفى.

وقال شقيق الزوج، إن القاتل يعلم جيداً أنهم جيرانه ، مستنكراً أن تقع الجريمة بهذا الشكل من الطبيب الذي عاش بينهم في الحي لسنوات دون أية مشاكل، بل ان العائلتين كانت تربطهم صداقة، موضحاً أنه لا يعلم لماذا ارتكب الطبيب هذه الجريمة.

وقال الطبيب البالغ من العمر 56 عاماً في التحقيقات إنه كان يخشي علي حياته بعد أن تورط في مؤامرة مالية دولية، وأنه كان يتلقى تهديدات عبر الإنترنت.

وقال المحقق أنه يشك بأن الطبيب ارتكب الجريمة دون سبب واضح، ومن المرجح أن يكون ارتكب الجريمة تحت تأثير كمية كبيرة من الأدوية التي أفقدته توازنه، وسحبت جهات التحقيق عينة من دمه للتحليل لكنها لم تظهر حتي الآن وهي من ستعلن عن لغز هذه الجريمة الغامضة، بحسب ما نقلته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وتخرج الطبيب روبرت فضل المتخصص في طب الأسرة منذ 28 عاماً، من مركز العلوم الصحية بجامعة تكساس.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة