خالد يوسف: أشكر الرئاسة على دعمى لعرض فيلم كارما.. فيديوكأس العالم.. كرواتيا تقسو على ميسي ورفاقه بثلاثية"الأوقاف" تنعى خطيبًا لقى مصرعه فى حادث.. وتقرر صرف 10 آلاف جنيه مساعدة لأسرتهعاجل|قوات مكافحة الإرهاب التركية تنفذ عملية أمنية بأحد فنادق إسطنبولغرق 220 مهاجرا قبالة السواحل الليبيةالمتحدثة باسم ميلانيا ترامب: سترة السيدة الأولى لا تحمل أي رسائل خفيةوسائل إعلام: "مكافحة الإرهاب" التركية تنفذ عملية أمنية بـ "ريتز كارلتون" اسطنبولواشنطن تتهم رجل أعمال إيراني بتهريب مواد صاروخيةالرئاسة الفلسطينية تدين ممارسات المستوطنين الاستفزازية في الحرم الإبراهيميترامب يدعو الديمقراطيين المعارضين إلى مباحثات حول الهجرةأردوغان: سنخفض عدد الوزارات في النظام الرئاسي إلى 16 وزارة فقطالجيش الليبي: أفشلنا المشروع القطري بالبلاد"أوقاف القدس" تحذر من اعتداء متطرفين يهود على حارسات الأقصىأردوغان: استقرار سوريا مرتبط بقوة تركياالبورصة تربح 6.8 مليار جنيه خلال أسبوعلينيكر: لم أر الأرجنتين بهذا الضعف في حياتي‎مورينيو: لو كنت في المرمى بدلا من كاباييرو لما اختلف الأمرأول فيديو لحريق نشب في مخلفات فوق أسطح منازل بالسيدة زينبتحقيقات النيابة: عقار مذبحة بولاق الدكرور ملك شقيق كمال أبو عيطةمحام يحرر محضرا ضد مدير مستشفى بالمنيا بسبب المخلفات الطبية

عمرو أديب بـ"ON E": "يبدو أن عبد الله السعيد مش رايح الزمالك"

   -  
عبد الله السعيد
كتب محمد شرقاوى

علق الإعلامى عمرو أديب  على عرض نادى الزمالك قرابة 40 مليون جنيه لعبد الله السعيد للانتقال إلى صفوفه، قائلاً "يبدو أن عبد الله السعيد مش رايح الزمالك"، وذلك خلال تقديمه برنامج "كل يوم"، المذاع عبر فضائية "ON E".

وكان عمرو أديب، قال إن نادى الزمالك عرض على اللاعب عبد الله السعيد قرابة الـ40 مليون جنيه، ومن حقه الانتقال للزمالك دون النظر للولاء، كون الاحتراف لا يعرف ذلك، وتابع:"الأهلى مش عاوز يرحم ولا يخلى رحمة ربنا تنزل.. هتعملوا بيه أيه عندكم 40 لاعب غيره.. الأهلى لديه الإمكانيات الداخلية والخارجية التى تمكنه من شراء لاعبين كما يشاء".

وأضاف أديب، أن ما "يقهره" جداً أنه بعدما أكد الكثيرون اليوم أن عبد الله السعيد انضم لصفوف نادى الزمالك أن تفشل الصفقة غداً، وتابع: "ويطلع عبد الله السعيد عامل البيان إياه وولائى للأهلى وروح الفنلة الحمرا.. الأهلى ده بيتى وأنا أمضى بأى سعر.. لو حصل ده أنا مش هاجى بكرة ولا هقدم البرنامج ومحدش يسأل ليه.. لأن عبد الله السعيد هيكون نكد عليا النكد الكبير".



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة