كوبا أمريكا .. سواريز و كافاني يقودان هجوم أوروجواي في مواجهة الياباندودو الجباس: لو كنت صاحب قرار لدفعت بصلاح مهاجماالبحرية الهندية: نشر بارجتين حربيتين فى خليج عمان هدفه توفير السلامةفيديو.. أمريكى يحبس سنجاباً ويعطيه عقاراً محظوراً ليحوله لحيوان متوحشضبط 150 ألف لتر سولار وبنزين مدعوم بالدقهليةجمارك مطار القاهرة تضبط محولات تهريب لخاتم ماس ومستلزمات طبية..صورملعب الرعب يجمع كل الأبطال لبداية تنفيذ مهمة استعادة الكأس الغائبة.. مصر ضد زيمبابويسوبر كورة.. لماذا تعد مصر الأقرب للتتويج بأمم أفريقيا؟ صحيفة إسبانية تجيبفيديو.. المنتخب يغادر ملعب الكلية الحربية بعد خوض بروفة زيمبابوىالعدل: استثناء خدمات تنفيذ الأسرة وتوريدات الطب الشرعي من منظومة الدفع الإلكتروني حتى ديسمبرجامعة أسوان تشارك فى المعرض التعليمى الثانى للجامعات المصرية بنيجيريارئيس البرلمان اليمنى لـ«المصرى اليوم»: تراب بلادنا مروى بدماء المصريينبعثة منتخب غينيا بيساو تصل إلى مقر إقامتها في الإسماعيلية"والي": المترو ينقل المشجعين من ألف مسكن حتى استاد القاهرة في 20 دقيقةبالصور| ميل مفاجئ لـ برج سكني في قليوب.. والأمن يُخليه من السكانأبو تريكة للاعبي المنتخب: الثامنة يا أبطالالسجن مدى الحياة لـ24 متهمًا فى انقلاب تركياانطلاق الانتخابات الرئاسية في موريتانيا غدًاتعرف على توقعات الأبراج وحظك اليوم 21/6/2019صلاح يتصدر قائمة أغلى لاعبي كأس أمم إفريقيا

جامعة هليوبوليس تبدأ سلسلة ندواتها بلقاء كابتن أحمد شوبير..صور

   -  
شوبير في جامعة هليوبوليس
أكد الدكتور يسرى هاشم، رئيس جامعة هليوبوليس للتنمية المستدامة، أهمية دور جامعة هليوبوليس في مجال الأنشطة الطلابية، حيث أن هذه الأنشطة تسهم بشكل كبير وفعال في إعداد الشخصية المتكاملة للطالب الجامعي.

وأشار يسرى إلى أن الجامعة تلعب دورا كبيرا في خدمة المجتمع من خلال تخريج طلاب مميزين نافعين لانفسهم وللمجتمع، ملفتا الي أن طلاب الجامعة هم العمود الفقري للمجتمع مستقبلا.

جاء ذلك خلال الندوة التى ألقاها كابتن أحمد شوبير نجم نجوم منتخب مصر والنادى الأهلى السابق، بمقر جامعة هليوبوليس للتنمية المستدامة.

وأضاف رئيس الجامعة أن الشباب يمثلون في كل المجتمعات الإنسانية ثروة كبيرة، وأنهم في مصر يتخطون هذا المفهوم، ليستحقوا أن نطلق عليهم (القوة والأمل) ليس فقط لأنهم يمثلون أغلبية ملموسة في المجتمع المصري؛ ولكن لأنهم أيضا وقود عملية التنمية في شتى مجالات العمل والإنتاج

وقال رئيس الجامعة، إن الجامعة تحرص على تنظيم مثل هذه الندوات، التي تنمي عقول الطلاب، وتشكل شخصياتهم، حيث تلعب دورا كبيرا في خدمة المجتمع من خلال تخريج طلاب مميزين نافعين لانفسهم وللمجتمع، ملفتا الي أن طلاب الجامعة هم العمود الفقري للمجتمع مستقبلا.

وأضاف الدكتور يسرى هاشم أن الشباب يمثلون في كل المجتمعات الإنسانية ثروة كبيرة، وأنهم في مصر يتخطون هذا المفهوم، ليستحقوا أن نطلق عليهم (القوة والأمل) ليس فقط لأنهم يمثلون أغلبية ملموسة في المجتمع المصري؛ ولكن لأنهم أيضا وقود عملية التنمية في شتى مجالات العمل والإنتاج.

وأشار كابتن أحمد شوبير، الى الصعوبات التى واجهته فى بداية حياته الرياضة، وكيف تغلب عليها بالصبر والإجتهاد والعزيمة والإصرار نحو الوصول الى الهدف الذى رسمه، وهو أن يكون حارسا لمرمى منتخب مصر، منذ كان عمره لا يتعدى 10 سنوات، وكيف جاء الى القاهرة يبحث عن تلك الفرصة وتحقيق ذلك الهدف.

وأشار كابتن شوبير الى فرصة منتخب مصر الكبيرة نحو الوصول الى الدور الثانى بنهائيات كأس العالم، مشيرا الى مجموعة مصر التى تضم روسي وأورجواى والسعودية، هى مجموعة السهل الممتنع، لذا يجب التركيز الشديد مع الوضع فى الإعتبار قوة المنافسين.

وأضاف شوبير خلال الندوة الى اهمية الإستعانة بأبناء الأندية وعدم التفريط فيهم، حيث يمثلون الإنتماء بدلا من الإستغناء عنهم ثم البحث عنهم فيما بعد، وعن الألمبياد اشار الى أن الألعاب الفردية هى أمل مصر فى الألمبياد القادمة.

وأكد شوبير على وجود طفرة فى النشاط الرياضى خلال وزارة الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالى والبحث العلمى، لما يبديه من إهتماما بالنشاط الرياضى بالجامعات، والعمل على تفعيل منظومة الإتحاد الرياضى للجامعات.

وفى نهاية الندوة والتى تفاعل معها جموع الطلبة والتى إزدحمت من اجل إلتقاط الصور التذكارية مع كابتن شوبير، قام الدكتور يسرى هاشم رئيس الجامعة بتقديم درع الجامعة لكابتن شوبير، حضر فاعليات الندوة المهندس محمد جمال أمين عام الجامعة، محمد حجازى المستشار الإعلامى للجامعة، والدكتورة إنجى سمير التى قامت بإدارة الندوة، والعديد من المسئولين والاعلاميين والصحفيين وطلاب الجامعة.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة