ميليك ينقذ نابولي من فخ كالياري ويبقيه مطاردا ليوفنتوس بالدوري الإيطالي"بيليه" بعد تعافيه من المرض: الشعب المصري راقي ومحب للسلامميدو: الوحدة سيطلب شراء عواد من الإسماعيلي.. وإشادة خاصة بـ "جدارة" أمير مرتضىمحمد مختار يكشف سر علاقته بالفنانة نادية الجندينادر شوقي لـ في الجول: ضقنا ذرعا بما يحدث مع رمضان صبحي.. كفاكم ما تفعلونهرئيس جامعة بنى سويف: تفتيش الطلاب بـ"إكس راى" قبل دخولهم الامتحانات12 رقما ارتبطت بحصاد دوائر الإرهاب فى 2018.. تعرف عليهافيديو وصور.. 13 كيلو ذهب يرتديها رجل أعمال فيتنامى.. تعرف عليه"الصحة": استمرار نشاط حملة تقديم خدمات تنظيم الأسرة فى 6 محافظات مجانا250 فنانا تشكيليا فى معرض الكريسماس بمركز أركان للإبداع بالإسكندرية.. اليومميدو: تصنيفي كأفضل محلل في الوطن العربي ظلمني كمدربميدو: تجربتي مع الوحدة تشبه بدايتي مع الزمالك والإسماعيليميدو: لن أنسى دور هذا الثنائي في بدايتي التدريبيةميدو يرد على منتقديه: هاتوا حد عمل اللي أنا عملتهميدو يعلنها: عواد لن يرحل عن الوحدة السعوديوصول الوفد الإعلامى المصرى للمشاركة فى احتفالية الرياض عاصمة الإعلام العربىوزيرة الهجرة تقيم حفل استقبال لعلماء وضيوف "مصر تستطيع بالتعليم"أسماء الوفد المرافق للسيسي في النمسامطار القاهرة يحصل على شهادات «الأيزو»عضو بالأطباء: «الطبيب المصري مطلوب في الخارج وسفره إضافة لمصر»

جامعة هليوبوليس تبدأ سلسلة ندواتها بلقاء كابتن أحمد شوبير..صور

   -  
شوبير في جامعة هليوبوليس
أكد الدكتور يسرى هاشم، رئيس جامعة هليوبوليس للتنمية المستدامة، أهمية دور جامعة هليوبوليس في مجال الأنشطة الطلابية، حيث أن هذه الأنشطة تسهم بشكل كبير وفعال في إعداد الشخصية المتكاملة للطالب الجامعي.

وأشار يسرى إلى أن الجامعة تلعب دورا كبيرا في خدمة المجتمع من خلال تخريج طلاب مميزين نافعين لانفسهم وللمجتمع، ملفتا الي أن طلاب الجامعة هم العمود الفقري للمجتمع مستقبلا.

جاء ذلك خلال الندوة التى ألقاها كابتن أحمد شوبير نجم نجوم منتخب مصر والنادى الأهلى السابق، بمقر جامعة هليوبوليس للتنمية المستدامة.

وأضاف رئيس الجامعة أن الشباب يمثلون في كل المجتمعات الإنسانية ثروة كبيرة، وأنهم في مصر يتخطون هذا المفهوم، ليستحقوا أن نطلق عليهم (القوة والأمل) ليس فقط لأنهم يمثلون أغلبية ملموسة في المجتمع المصري؛ ولكن لأنهم أيضا وقود عملية التنمية في شتى مجالات العمل والإنتاج

وقال رئيس الجامعة، إن الجامعة تحرص على تنظيم مثل هذه الندوات، التي تنمي عقول الطلاب، وتشكل شخصياتهم، حيث تلعب دورا كبيرا في خدمة المجتمع من خلال تخريج طلاب مميزين نافعين لانفسهم وللمجتمع، ملفتا الي أن طلاب الجامعة هم العمود الفقري للمجتمع مستقبلا.

وأضاف الدكتور يسرى هاشم أن الشباب يمثلون في كل المجتمعات الإنسانية ثروة كبيرة، وأنهم في مصر يتخطون هذا المفهوم، ليستحقوا أن نطلق عليهم (القوة والأمل) ليس فقط لأنهم يمثلون أغلبية ملموسة في المجتمع المصري؛ ولكن لأنهم أيضا وقود عملية التنمية في شتى مجالات العمل والإنتاج.

وأشار كابتن أحمد شوبير، الى الصعوبات التى واجهته فى بداية حياته الرياضة، وكيف تغلب عليها بالصبر والإجتهاد والعزيمة والإصرار نحو الوصول الى الهدف الذى رسمه، وهو أن يكون حارسا لمرمى منتخب مصر، منذ كان عمره لا يتعدى 10 سنوات، وكيف جاء الى القاهرة يبحث عن تلك الفرصة وتحقيق ذلك الهدف.

وأشار كابتن شوبير الى فرصة منتخب مصر الكبيرة نحو الوصول الى الدور الثانى بنهائيات كأس العالم، مشيرا الى مجموعة مصر التى تضم روسي وأورجواى والسعودية، هى مجموعة السهل الممتنع، لذا يجب التركيز الشديد مع الوضع فى الإعتبار قوة المنافسين.

وأضاف شوبير خلال الندوة الى اهمية الإستعانة بأبناء الأندية وعدم التفريط فيهم، حيث يمثلون الإنتماء بدلا من الإستغناء عنهم ثم البحث عنهم فيما بعد، وعن الألمبياد اشار الى أن الألعاب الفردية هى أمل مصر فى الألمبياد القادمة.

وأكد شوبير على وجود طفرة فى النشاط الرياضى خلال وزارة الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالى والبحث العلمى، لما يبديه من إهتماما بالنشاط الرياضى بالجامعات، والعمل على تفعيل منظومة الإتحاد الرياضى للجامعات.

وفى نهاية الندوة والتى تفاعل معها جموع الطلبة والتى إزدحمت من اجل إلتقاط الصور التذكارية مع كابتن شوبير، قام الدكتور يسرى هاشم رئيس الجامعة بتقديم درع الجامعة لكابتن شوبير، حضر فاعليات الندوة المهندس محمد جمال أمين عام الجامعة، محمد حجازى المستشار الإعلامى للجامعة، والدكتورة إنجى سمير التى قامت بإدارة الندوة، والعديد من المسئولين والاعلاميين والصحفيين وطلاب الجامعة.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة