معلومات لا تعرفها عن راندا رياض خطيبة محمد الشرنوبيالسبت .. أيكون تكرم جيل جديد من صناع الأفلام التسجيليةاليوم.. تشييع جثمان شريف السقا من مسجد الشرطة بعد صلاة الجمعةحظك اليوم وتوقعات الأبراج 13/12/2019أسما سليمان تنضم لفيلم مش أنا لـ تامر حسنياليوم.. تكريم محمد الشرنوبي كأفضل مطرب شاب بالكويتكريم محمود عبد العزيز يقابل إياد نصار فى موسىأخبار الفن.. وفاة شريف السقا مخرج برنامج عمرو أديب .. سعد الصغير يؤدي مناسك العمرة.. محمد رمضان ينشر فيديو لـ جوهرة ترقص فيه على أغنية مافياشاهيناز تتألق في غناء قولي قولي فى شريط كوكتيل مع هشام عباسآدم طفل شبر ميه يدخل قائمة الأعلى مشاهدة من بوابة منى الشاذلينقابة الإعلاميين تنعى المخرج شريف السقااهم الاخبار: ليبيا تفضح قطر وأردوغان .. وفاة مخرج برنامج عمرو أديب .. حكاية أسد أسيوطمختار جمعة يهدي إصدارات الأوقاف لكبير مستشاري ملك الأردنمخلص وصاحب واجب.. كلمات مؤثرة في وداع شريف السقا من أصدقائه والجنازة غدا من مسجد الشرطةرمضان صبحي: صلاح يفهم تصريحاتي بشان مشاركته في طوكيو جيداًرمضان صبحي يوضح موقفه من مقارنته برونالدوأمير مرتضى: نتائجنا تعطي فرصة للبعض ينتقدنا.. هناك فريق خسر ولم يتحدثوا عنهمصيلحي لـ في الجول: أين العدل يا اتحاد الكرة؟ لماذا لا يحدث معنا مثلما رأيت في لقاء الزمالكتقرير: عقب الاستقالة من تدريب سانتوس.. سامباولي يقترب من بالميراسبالفيديو – الصدارة في أمان.. يونايتد يلتهم ألكمار برباعية في 10 دقائق

جامعة هليوبوليس تبدأ سلسلة ندواتها بلقاء كابتن أحمد شوبير..صور

   -  
شوبير في جامعة هليوبوليس
أكد الدكتور يسرى هاشم، رئيس جامعة هليوبوليس للتنمية المستدامة، أهمية دور جامعة هليوبوليس في مجال الأنشطة الطلابية، حيث أن هذه الأنشطة تسهم بشكل كبير وفعال في إعداد الشخصية المتكاملة للطالب الجامعي.

وأشار يسرى إلى أن الجامعة تلعب دورا كبيرا في خدمة المجتمع من خلال تخريج طلاب مميزين نافعين لانفسهم وللمجتمع، ملفتا الي أن طلاب الجامعة هم العمود الفقري للمجتمع مستقبلا.

جاء ذلك خلال الندوة التى ألقاها كابتن أحمد شوبير نجم نجوم منتخب مصر والنادى الأهلى السابق، بمقر جامعة هليوبوليس للتنمية المستدامة.

وأضاف رئيس الجامعة أن الشباب يمثلون في كل المجتمعات الإنسانية ثروة كبيرة، وأنهم في مصر يتخطون هذا المفهوم، ليستحقوا أن نطلق عليهم (القوة والأمل) ليس فقط لأنهم يمثلون أغلبية ملموسة في المجتمع المصري؛ ولكن لأنهم أيضا وقود عملية التنمية في شتى مجالات العمل والإنتاج

وقال رئيس الجامعة، إن الجامعة تحرص على تنظيم مثل هذه الندوات، التي تنمي عقول الطلاب، وتشكل شخصياتهم، حيث تلعب دورا كبيرا في خدمة المجتمع من خلال تخريج طلاب مميزين نافعين لانفسهم وللمجتمع، ملفتا الي أن طلاب الجامعة هم العمود الفقري للمجتمع مستقبلا.

وأضاف الدكتور يسرى هاشم أن الشباب يمثلون في كل المجتمعات الإنسانية ثروة كبيرة، وأنهم في مصر يتخطون هذا المفهوم، ليستحقوا أن نطلق عليهم (القوة والأمل) ليس فقط لأنهم يمثلون أغلبية ملموسة في المجتمع المصري؛ ولكن لأنهم أيضا وقود عملية التنمية في شتى مجالات العمل والإنتاج.

وأشار كابتن أحمد شوبير، الى الصعوبات التى واجهته فى بداية حياته الرياضة، وكيف تغلب عليها بالصبر والإجتهاد والعزيمة والإصرار نحو الوصول الى الهدف الذى رسمه، وهو أن يكون حارسا لمرمى منتخب مصر، منذ كان عمره لا يتعدى 10 سنوات، وكيف جاء الى القاهرة يبحث عن تلك الفرصة وتحقيق ذلك الهدف.

وأشار كابتن شوبير الى فرصة منتخب مصر الكبيرة نحو الوصول الى الدور الثانى بنهائيات كأس العالم، مشيرا الى مجموعة مصر التى تضم روسي وأورجواى والسعودية، هى مجموعة السهل الممتنع، لذا يجب التركيز الشديد مع الوضع فى الإعتبار قوة المنافسين.

وأضاف شوبير خلال الندوة الى اهمية الإستعانة بأبناء الأندية وعدم التفريط فيهم، حيث يمثلون الإنتماء بدلا من الإستغناء عنهم ثم البحث عنهم فيما بعد، وعن الألمبياد اشار الى أن الألعاب الفردية هى أمل مصر فى الألمبياد القادمة.

وأكد شوبير على وجود طفرة فى النشاط الرياضى خلال وزارة الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالى والبحث العلمى، لما يبديه من إهتماما بالنشاط الرياضى بالجامعات، والعمل على تفعيل منظومة الإتحاد الرياضى للجامعات.

وفى نهاية الندوة والتى تفاعل معها جموع الطلبة والتى إزدحمت من اجل إلتقاط الصور التذكارية مع كابتن شوبير، قام الدكتور يسرى هاشم رئيس الجامعة بتقديم درع الجامعة لكابتن شوبير، حضر فاعليات الندوة المهندس محمد جمال أمين عام الجامعة، محمد حجازى المستشار الإعلامى للجامعة، والدكتورة إنجى سمير التى قامت بإدارة الندوة، والعديد من المسئولين والاعلاميين والصحفيين وطلاب الجامعة.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة