5 شروط في مسابقة الأوقاف للإمام المتميز و3 جوائز للمتفوقمجلس تحرير «فيتو» يرد على بيان مستشفى 57357أهم أخبار الفترة المسائيةلجنة الحكوميين بالصيادلة تناقش مع «إدارة التكليف» مشكلات دفعة 2017القبض على 63 هاربا من تنفيذ أحكام قضائية بمطار القاهرةنص الاستقالات الجماعية المسببة للأطباء المقرر عرضها بعمومية غد7 إجراءات لصرف الترامادول للصيدلياتمدرب الأرجنتين يكشف أسباب الهزيمة القاسية أمام كرواتياالشناوي أفضل حارس مرمى حتى ثامن أيام كأس العالمكريم أبوذكرى يتعاقد مع هاني سرحان وإياد صالح على مسلسل جديدالجيش الليبى: أفشلنا المشروع القطرى بالبلاد وحررنا منطقة تساوى قطر 5 مراتخالد أنور: جبت 65% في الثانوية العامة بسبب التمثيل.. فيديواخبار الرياضة المصرية اليوم الخميس 21/ 6/ 20187 اخبار رياضية لا تفوتك اليومالتقى "سلفاكير" بعد عامين من المقاطعة.. من هو زعيم متمردي جنوب السودانوزيرة السياحة: حملتنا في كأس العالم تستخدم أساليب مبتكرة للترويج لمصرنجاح تجربة الجذب السياحي لمشاهدة مباريات كأس العالم في دبيوزير الرياضة يلتقي شباب بورسعيد بالمدينة الرياضيةموانئ بورسعيد تسجل حركة 22 سفينة اليومغدا.. قطع التيار الكهربائي عن مدينة عزبة البرج في دمياط 3 ساعات

لحظة مطاردة الإرهابيين واقتحام قوات الجيش لأوكارهم -فيديو

   -  
الجيش المصري

كتب- محمد قاسم:

نشرت وزارة الدفاع، صباح الإثنين، مقطعًا مصورًا للبيان العاشر للعملية الشاملة "سيناء 2018"، حيث قضت القوات المسلحة على 4 تكفيريين شديدي الخطورة وتدمير 244 هدفًا للعناصر الإرهابية.

وأظهر المقطع، لحظات تبادل إطلاق النار قوات الجيش ومطاردتها للإرهابيين، وكذلك مداهمات القوات للأوكار والكهوف التي يتركز فيها العناصر.

وأعلنت القوات المسلحة في بيانها العاشر، استشهاد ضابط صف ومجندين خلال المواجهات مع الإرهابيين.

وذكر البيان أن القوات الجوية استهدفت 5 أهداف للعناصر الإرهابية، وفضلا عن قصف مدفعي لـ166 هدفا بشمال ووسط سيناء، بجانب القضاء 4 عناصر تكفيرية شديدي الخطورة.

وأضاف البيان المهندسين العسكريين ابطلوا 101 عبوة ناسفة تم زرعها في طرق القوات الأمنية، واكتشاف وتدمير 4 كهوف ومخابئ عثر داخلها عبوات ناسفة، وضبط مركز إعلامي جديد.

وأشار البيان إلى ضبط 417 فردًا على العناصر الإجرامية، والإفراج عن المشتبه بهم.

وأكد البيان استمرار القوات المسلحة في جهودها لتوفير الحماية والأمن لشعب مصر.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة