Ocean’s 8 يحقق 121 مليون دولار أمريكي.. فيديوآسر ياسين وزوجته يقدمان العزاء لـ أبو.. فيديوقلب أمه يحقق 454 ألف جنيه.. الأربعاءالحزن يسيطر على أبو في عزاء والده.. فيديوعبد الغني: مصير كوبر؟ ليس وقت الحديث في هذه الأمورتفاعلي – صلاح الأكثر بحثا على جوجل في أيام كأس العالم الأخيرة5 شروط في مسابقة الأوقاف للإمام المتميز و3 جوائز للمتفوقمجلس تحرير «فيتو» يرد على بيان مستشفى 57357أهم أخبار الفترة المسائيةلجنة الحكوميين بالصيادلة تناقش مع «إدارة التكليف» مشكلات دفعة 2017القبض على 63 هاربا من تنفيذ أحكام قضائية بمطار القاهرةنص الاستقالات الجماعية المسببة للأطباء المقرر عرضها بعمومية غد7 إجراءات لصرف الترامادول للصيدلياتمدرب الأرجنتين يكشف أسباب الهزيمة القاسية أمام كرواتياالشناوي أفضل حارس مرمى حتى ثامن أيام كأس العالمكريم أبوذكرى يتعاقد مع هاني سرحان وإياد صالح على مسلسل جديدالجيش الليبى: أفشلنا المشروع القطرى بالبلاد وحررنا منطقة تساوى قطر 5 مراتخالد أنور: جبت 65% في الثانوية العامة بسبب التمثيل.. فيديواخبار الرياضة المصرية اليوم الخميس 21/ 6/ 20187 اخبار رياضية لا تفوتك اليوم

"إعلام كلنا معاك من أجل مصر" في بني مزار تجتمع لمناقشة خطة العمل

   -  
""إعلام كلنا معاك من أجل مصر" في بني مزار تجتمع لمناقشة خطة العمل"

عقدت أمانة الإعلام بحملة "كلنا معاك من أجل مصر" بمركز بني مزار، اجتماعًا تنظميًا برئاسة محمد عبدالبديع أمين إعلام المركز، بحضور أحمد الحكيم أمين إعلام المحافظة، ووليد عبدالقوي أمين تنظيم المحافظة، وعمرو عبدالغني، ووائل أمين الأمين المساعد بإعلام المحافظة.

ناقش الاجتماع خطة أمانة إعلام المركز، والانتهاء من وضع التشكيلات النهائية لأمانة الإعلام، وتفعيل الدور الإعلامي المنوط بالحملة للتغطية الإعلامية للانتخابات الرئاسية، والتي ستعقد خلال أيام 26 و27 و28 مارس المقل.

وعرض الاجتماع إنجازات الرئيس عبدالفتاح السيسي في محافظة المنيا، وذلك تمهيدًا لعقد مؤتمر تدشين الحملة بمركز بني مزار، والذي سيعقد خلال الأيام المقبلة.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة