فريدة عثمان بمؤتمر رعايتها: "هدفي الأول ميدالية طوكيو.. وأسعى نقل خبرتي للناشئين"الإنتاج لـ في الجول: سنتقدم بمذكرة لاتحاد الكرة ضد وادي دجلة بسبب محمد حسنبعد تحويلها لأنقاض.. سينما فاتن حمامة "تاريخ تبرأ منه الجميع"فوز فريق هندسة عين شمس بمسابقة "فورميلا" العالمية لتصنيع السيارات الكهربائيةوفاة إيمري نجم هوكي الجليدجوشوا يدافع عن ألقابه في الملاكمة أمام بوفيتكينبرنامج تأهيلي مكثف للاعب الزمالك الجديدصور.. محافظ جنوب سيناء يكرم أوائل الثانوية العامة والأزهرية والدبلومات الفنيةصور.. محافظ البحيرة وقائد الدفاع الشعبى يتفقدان معسكرات الإغاثة بدمنهور"جامعة كفر الشيخ" : فتح باب تسجيل رغبات طلاب المرحلة الأولى من الثانوية العامةمعامل تنسيق جامعة جنوب الوادي تستقبل طلاب المرحلة الأولى | صورمحافظ الإسكندرية يناقش الموقف التنفيذي لإجراءات التصدي لمخالفات البناءإزالة 120 حالة إشغال طريق وتحرير 4 محاضر في بني مزار بالمنياتخصيص 9 ملايين جنيه لإنشاء كوبري بسلم كهربائي بمزلقان "الشون" بالمحلة"المالية" تطرح سندات خزانة بقيمة 3 مليارات جنيهطرق السفر للعلاج بالخارج على نفقة التأمين الصحى الجديد × 7 معلوماتمجلس النواب يوافق نهائيا على قوانين الصحافة والإعلام الثلاثة بعد توافر أغلبية الثلثينالجيش السوري يسيطر على تلة مطلة على الجولانالسلطات الليبية تعثر على جثامين 8 مهاجرين داخل شاحنة كبيرة غرب البلادتشديد أمني في بغداد خشية انتقال الاحتجاجات

بالفيديو| يوسف زيدان: "فيلم المصير فضيحة في حقنا"

   -  
"بالفيديو| يوسف زيدان: "فيلم المصير فضيحة في حقنا""

قال الكاتب والأديب، يوسف زيدان، إنه لا توجد أي علاقة بين فيلم المصير الذي قام ببطولته الفنان نور الشريف، وجسد فيه شخصية الفيلسوف إبن رشد، وبين الشخصية الحقيقية لابن رشد.

وأضاف زيدان، خلال لقائه مع الإعلامي عمرو أديب في برنامجه "كل يوم"، المٌذاع عبر فضائية "ON E": "الفيلم حلو وفيه إبداع سينمائي، لكن نور الشريف في فيلم المصير كان بيتكلم عن راجل طيب، لكن من ابن رشد، لو كان يقصد إبن رشد تبقى فضيحة".

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة