عبد الغني: مصير كوبر؟ ليس وقت الحديث في هذه الأمورتفاعلي – صلاح الأكثر بحثا على جوجل في أيام كأس العالم الأخيرة5 شروط في مسابقة الأوقاف للإمام المتميز و3 جوائز للمتفوقمجلس تحرير «فيتو» يرد على بيان مستشفى 57357أهم أخبار الفترة المسائيةلجنة الحكوميين بالصيادلة تناقش مع «إدارة التكليف» مشكلات دفعة 2017القبض على 63 هاربا من تنفيذ أحكام قضائية بمطار القاهرةنص الاستقالات الجماعية المسببة للأطباء المقرر عرضها بعمومية غد7 إجراءات لصرف الترامادول للصيدلياتمدرب الأرجنتين يكشف أسباب الهزيمة القاسية أمام كرواتياالشناوي أفضل حارس مرمى حتى ثامن أيام كأس العالمكريم أبوذكرى يتعاقد مع هاني سرحان وإياد صالح على مسلسل جديدالجيش الليبى: أفشلنا المشروع القطرى بالبلاد وحررنا منطقة تساوى قطر 5 مراتخالد أنور: جبت 65% في الثانوية العامة بسبب التمثيل.. فيديواخبار الرياضة المصرية اليوم الخميس 21/ 6/ 20187 اخبار رياضية لا تفوتك اليومالتقى "سلفاكير" بعد عامين من المقاطعة.. من هو زعيم متمردي جنوب السودانوزيرة السياحة: حملتنا في كأس العالم تستخدم أساليب مبتكرة للترويج لمصرنجاح تجربة الجذب السياحي لمشاهدة مباريات كأس العالم في دبيوزير الرياضة يلتقي شباب بورسعيد بالمدينة الرياضية

5 معلومات عن مباراة الزمالك وبتروجت اليوم الاثنين 19 / 2 / 2018

   -  
مباراة سابقة بين الزمالك وبتروجت


كتب أحمد توفيق
إضافة تعليق

تقام فى الخامسة مساء اليوم الاثنين 19 / 2 / 2018 مباراة الزمالك وبتروجت ضمن مباريات الأسبوع الـ25 لمسابقة الدورى المصرى الممتاز.

ويرصد "اليوم السابع" 5 معلومات عن مباراة الزمالك وبتروجت قبل موقعة الليلة فى التقرير التالى:

الزمالك يتفوق على بتروجت فى القيمة التسويقية

قبل انطلاق مباراة الزمالك وبتروجت يتفوق الأبيض فى القيمة التسويقية بـ245 مليون جنيه حيث تبلغ قيمة أبناء ميت عقبة 365 مليون جنيه نظير 120 مليون جنيه للفريق البترولى ما يكشف الفوارق الكبيرة بينهما والتى تصب فى صالح القلعة البيضاء لكن المستطيل الأخضر لا يعترف إلا بالجهد والعرق فقط بعيدًا عن لغة الأرقام.

ترتيب الفريقين بجدول مسابقة الدورى المصرى

مباراة الزمالك وبتروجت لن تشهد تفوق الفريق الأبيض على منافسة فى القيمة التسويقية فقط حيث يتفوق رفاق إيهاب جلال كذلك فى الترتيب العام بالدورى باحتلاله المركز الرابع برصيد 42 نقطة بينما يأتى الفريق البترولى بالمركز العشر برصيد 31 نقطة.

الزمالك يتفوق فى المواجهات المباشرة

مباراة الزمالك وبتروجت أقيمت من قبل فى مسابقة الدورى الممتاز 23 مرة وحقق الأبيض الفوز فى 13 لقاء نظير 5 انتصارات للفريق البترولى وحسم التعادل نتيجة 5 مباريات منها تعادل وحيد سلبى.

الزمالك يتفوق فى عدد الأهداف

كما تشهد مباراة الزمالك وبتروجت تفوق الأبيض فى عدد الأهداف المسجلة بواقع 37 هدفًا لأبناء ميت عقبة و23 هدفًا للفريق البترولى وانتهت المواجهة الأخيرة بين الفريقين بمسابقة الدورى بتفوق الزمالك بثلاثية نظيفة.

بتروجت يلعب بنكهة زملكاوية

يخوض فريق بتروجت موقعة الليلة بنكهة زملكاوية حيث يقوده جهاز فنى زملكاوى بقيادة طارق يحيى ويعاونه مدحت عبد الهادى كما يتولى حمادة أنور المدير الإدارى السابق للأبيض منصب مدير الكرة كما تضم صفوف الفريق البترولى لاعبين مثلوا الأبيض فى وقت سابق على رأسهم أحمد جعفر وعلاء على ومحمد سالم ومحمد عادل جمعة بالإضافة إلى الغانى أشيمبونج المعار من الزمالك لبتروجت فى يناير الماضى لكن سيغيب عن اللقاء وفقًا لعقد الإعارة بين الناديين.


إضافة تعليق

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة