عبد الغني: مصير كوبر؟ ليس وقت الحديث في هذه الأمورتفاعلي – صلاح الأكثر بحثا على جوجل في أيام كأس العالم الأخيرة5 شروط في مسابقة الأوقاف للإمام المتميز و3 جوائز للمتفوقمجلس تحرير «فيتو» يرد على بيان مستشفى 57357أهم أخبار الفترة المسائيةلجنة الحكوميين بالصيادلة تناقش مع «إدارة التكليف» مشكلات دفعة 2017القبض على 63 هاربا من تنفيذ أحكام قضائية بمطار القاهرةنص الاستقالات الجماعية المسببة للأطباء المقرر عرضها بعمومية غد7 إجراءات لصرف الترامادول للصيدلياتمدرب الأرجنتين يكشف أسباب الهزيمة القاسية أمام كرواتياالشناوي أفضل حارس مرمى حتى ثامن أيام كأس العالمكريم أبوذكرى يتعاقد مع هاني سرحان وإياد صالح على مسلسل جديدالجيش الليبى: أفشلنا المشروع القطرى بالبلاد وحررنا منطقة تساوى قطر 5 مراتخالد أنور: جبت 65% في الثانوية العامة بسبب التمثيل.. فيديواخبار الرياضة المصرية اليوم الخميس 21/ 6/ 20187 اخبار رياضية لا تفوتك اليومالتقى "سلفاكير" بعد عامين من المقاطعة.. من هو زعيم متمردي جنوب السودانوزيرة السياحة: حملتنا في كأس العالم تستخدم أساليب مبتكرة للترويج لمصرنجاح تجربة الجذب السياحي لمشاهدة مباريات كأس العالم في دبيوزير الرياضة يلتقي شباب بورسعيد بالمدينة الرياضية

صور.. رجال المرور يوزعون كتيبات للتوعية بالقيادة السليمة على الطرقات

   -  
جانب من توزيع كتيبات التوعية المرورية


كتب عبد الرحمن سيد
إضافة تعليق

وزع رجال الإدارة العامة للمرور على سائقى السيارات كتيبات للتوعية المرورية، ضد أخطاء القيادة أثناء السير على الطرق بداخلها مجموعة من إرشادات المرور ومنها ترك مسافة الأمان بين السيارات تحافظ على حياتك وحياة الآخرين.

كما أمر اللواء عصمت الأشقر مدير الإدارة العامة للمرور، بشن حملات مستمرة على الطرق لتحقيق السيولة المرورية وتوعية المواطنين وكذلك توزيع كتيبات التوعية المرورية وتوزيعها على سائقى السيارات وانتقال المدينة المرورية للأطفال للمدارس لنشر الوعى المرورى وهدف وزارة الداخلية الحفاظ على حياة قائدى السيارات وتوعيتهم من الحد من الحوادث حتى يعودوا إلى ذويهم سالمين كما يتم شن حملات رادار لضبط السيارات التى تسير بسرعات جنونية أعلى الطرق لمنع الحوادث.

تأتى تلك الخطوة فى إطار حرض وزارة الداخلية على سلامة المواطنين أثناء السير على الطرق بناء على توجيهات اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية وتنفيذا لتعليمات اللواء علاء الدجوى مساعد الوزير للشرطة المتخصصة.


إضافة تعليق

توزيع الكتيبات المرورية
جانب من توزيع كتيبات التوعية المرورية
رجل مرور
سيارة مرور
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة