رسميا - الأهلي يعلن إعارة مؤمن زكريا إلى أحد السعوديمباشر كأس الملك - إشبيلية (0) برشلونة (0) بداية المباراةالإسماعيلي يعلن نية استئناف الاستبعاد.. ولوائح الكاف لا تسمح بذلكانهيار أجزاء من عقار بمحرم بك وتهشم سيارة (صور)بدء طلاء واجهات المنازل في قنا بالتنسيق مع جامعة جنوب الوادي (صور)أهم 6 قرارات لأول مجلس تنفيذي بكفر الشيخ في 2019محافظ بني سويف يهنئ مدير الأمن والقيادات الأمنية والضباط والأفراد بعيد الشرطةفنزويلا ودول أمريكا اللاتينية.. لا اعتراف بمادورو ولا تدخل عسكرييوسف القعيد لـ"الحياة اليوم": معرض الكتاب من الأقدم على مستوى العالمرئيس "العامة للكتاب": المعرض احتوى على 900 ألف كتاب وبمشاركة 35 دولةمحافظ الدقهلية: إطلاق اسم الشهيد أحمد السيد موسى على مدرسة بمسقط رأسهالشرطة الفنزويلية تشتبك مع معارضى الرئيس نيكولاس مادورو فى شوارع كاراكاسزين عبد الهادي: مصر تنشر نحو 60 ألف عنوان كتاب سنويا.. فيديوتعليق والدة الرضيعة ضحية الخطف بعد إعادتها900 مليار دولار زيادة في ثروة 220 شخصا.. فيديوعرض فيلم تسجيلي عن الراحل الأنبا بيشوى باجتماع مجلس كنائس الشرق الأوسط.. صوروكيله لـ في الجول: مؤمن أصر على إتمام انتقاله لنادي أحد"تاليا ورفيق" للكاتبة داليا فكرى تشارك فى معرض القاهرة الدولى للكتابكريم عبد العزيز يستأنف تصوير الفيل الأزرق 2مي صالح مثيرة بالأسود في أحدث جلسة تصوير ..صور

الخدمات البيطرية: استمرار الحملات المكثفة بأسواق اللحوم والدواجن لضبط المخالفين

   -  
لحوم


كتب عز النوبى
إضافة تعليق

أكد الدكتور إبراهيم محروس رئيس الهيئة العامة للخدمات البيطرية بوزارة الزراعة، على استمرار الحملات الرقابية المكثفة على مدار اليوم، على أسواق اللحوم والدواجن لضبط أى من المخالفات، وتشمل أسواق ومحلات الجزارة ومنافذ بيع اللحوم والميادين العامة لعدم عرض منتجات غير صالحة، واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين ومتابعة تنفيذ القوانين والقرارات المنظمة لعمليات تداول اللحوم الحمراء والبيضاء ومنتجاتها، خاصة اللحوم المفرومة، مع الالتزام بالمواصفات القياسية المصرية لهذه المنتجات.

وأكد  محروس، إن الإدارة المركزية للصحة العامة والمجازر تقدم تقريرا يوميا حول أعمال الحملات التفتيشية على أسواق اللحوم والدواجن، والمطاعم والفنادق والمستشفيات والمدن الجامعية، ومتابعة الأغذية والمنتجات ذات الأصل الحيوانى خاصة اللحوم والدواجن والأسماك ومصنعاتها للتأكد من مصادرها، وضبط اللحوم المذبوحة خارج السلخانات، وذلك حفاظا على الصحة العامة وسلامة الإنسان من تناول منتجات ذات أصل حيوانى قد تكون محملة بمسببات مرضية، بالتنسيق مع الأجهزة الرقابية ومباحث التموين، حرصا على صحة المواطنين، وتأمين حصولهم على الغذاء الصحى والآمن والتأكد من سلامة اللحوم المتداولة بالأسواق.


إضافة تعليق

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة