"الحرارة الشديدة" تؤخر بعض القطارات.. والسكك الحديدية تعتذراليوم.. "مدبولي" يستقبل نائب الرئيس العراقي"التعليم": ضبط طلاب بـ4 محافظات نشروا أسئلة "الديناميكا وعلم النفس"التعليم: تصوير أسئلة الديناميكا وعلم النفس تم بعد مرور 20 دقيقة من بدء الامتحانوزير الإسكان: تنفيذ 11 مشروعاً لمياه الشرب والصرف الصحى فى محافظة جنوب سيناءوزير النقل: بروتوكول تعاون لتكريك مجرى النيل من القناطر الخيرية حتى نجع حمادىسكرتير عام محافظة القاهرة يتابع أعمال تطوير شارع عباس العقاد بمدينة نصرمميش: آن الأوان لاستغلال النقل النهرى فى نقل البضائع وتخفيف الضغط على الطرقانتظام امتحانات الثانوية العامة في شمال سيناء بشكل طبيعي"التعليم" تضبط الطلاب المتسببين في تسريب "الديناميكا وعلم النفس"تحذيرات من غزو الدود العملاق للأراضى الفرنسية والإضرار بالبيئةعمليات الثانوية بالأقصر والبحر الأحمر: لم نتلق شكاوى حتى الآن فى امتحان اليومتأخر إقلاع 5 رحلات بمطار القاهرة لظروف التشغيل والأعطال الفنيةاليوم.. مدبولي يستقبل نائب الرئيس العراقي بمطار القاهرةمصادر: استمرار كمال الدالي محافظا في حركة التنقلاتإعلان أسماء المرشحين لرئاسة وعضوية مجلس اتحاد العمال.. اليومهدوء بلجان امتحانات الثانوية العامة بالدقهليةتعرف على النشرة المرورية الصباحية بالقاهرة والجيزةهاشتاج مرشح الرئاسة التركية "انجه" ينافس أردوغان ويتصدر تويتر فى تركياحسين عبد اللطيف: فشل الدول العربية في المونديال شيء طبيعي

أحمد شيحة: السوق مفتوح على مصراعيه أمام التهريب الجمركي

-  
"أحمد شيحة: السوق مفتوح على مصراعيه أمام التهريب الجمركي"

قال أحمد شيحة، رئيس شعبة المستوردين بغرفة القاهرة التجارية، إن السوق المصري مفتوح على مصراعيه أمام التهريب الجمركي، موضحا "لسنا ضد الصناعة، ولكننا ضد احتكارها من جانب المستثمرين".

وأضاف شيحة، خلال لقائه مع الإعلامي أسامة كمال، في برنامج "مساء dmc"، المذاع عبر فضائية "dmc"، أن العلاقات الاقتصادية تحسن العلاقات السياسية بين البلاد.

وفي السياق ذاته، قال محمد المهندس، عضو اتحاد الصناعات ورئيس غرفة الصناعات الهندسية، إن الغرفة لديها ما يقرب من 30 مصنع للأدوات المنزلية، متضررين من غزو المنتج التركي للأسواق.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة