تباين مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة اليوم الاثنينأسعار الخضار اليوم الاثنين 17-12-2018شعب إلحاق العمالة تبحث عن أسواق بديلة فى آسيا بدلا من الخليجالجونة يقترب من ضم كوبري.. وصدقي يستعين بالوديات لتجهيز الفريقالأهلي يقدم مارتن لاسارتي لوسائل الإعلام.. اليوممحمود عاشور حكمًا لمواجهة الأهلي والنجومالتشكيل المتوقع للأهلي أمام النجوماليوم..قرعة دور الستة عشر بدوري أبطال أوروباعلي ربيع من أمام المايك: "أم كلثوم في عزها قريبًا"إغلاق بوغازى الإسكندرية والدخيلة لارتفاع الأمواج وسرعة الرياحسقوط تشكيل عصابى للإتجار فى المخدرات بحوزتهم 3000 قرص ترامادول بالبحيرةرئيس "تطوير العشوائيات": سنقضي على المناطق غير الآمنة بنهاية 2019السنغافوريون لا يحصلون على القسط الكافى من النومنشرة الأخبار وأبرزها: جابر القرموطي: «نجيب ساويرس راجل جدع»«سعفان» يسلم 46 عقد عمل اليوم لذوي الاحتياجات الخاصة3 قضايا تتصدر مباحثات السيسي اليوم مع قادة النمساوزيرة الهجرة تبحث مع عدد من الخبراء تفاصيل «مصر تستطيع بالتعليم»5 معلومات عن قصر «هوفبورج» مقر استقبال السيسي في النمساأهالي صفط اللبن يخاطبون الحي والنقل العام لحل مشكلة المرور«التخطيط» تطلق البرنامج الإستراتيجي وطني 2030 لـ100 متدرب

أحمد شيحة: السوق مفتوح على مصراعيه أمام التهريب الجمركي

-  
"أحمد شيحة: السوق مفتوح على مصراعيه أمام التهريب الجمركي"

قال أحمد شيحة، رئيس شعبة المستوردين بغرفة القاهرة التجارية، إن السوق المصري مفتوح على مصراعيه أمام التهريب الجمركي، موضحا "لسنا ضد الصناعة، ولكننا ضد احتكارها من جانب المستثمرين".

وأضاف شيحة، خلال لقائه مع الإعلامي أسامة كمال، في برنامج "مساء dmc"، المذاع عبر فضائية "dmc"، أن العلاقات الاقتصادية تحسن العلاقات السياسية بين البلاد.

وفي السياق ذاته، قال محمد المهندس، عضو اتحاد الصناعات ورئيس غرفة الصناعات الهندسية، إن الغرفة لديها ما يقرب من 30 مصنع للأدوات المنزلية، متضررين من غزو المنتج التركي للأسواق.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة