غلق بوغاز مينائي الاسكندريه والدخيلة نظراً لسوء الأحوال الجومائيةبدء تنفيذ مشروعات صرف صحي في 500 قرية بتكلفة 20 مليار جنيهوزيرة الهجرة تعقد اجتماعا تنسيقيا مع علماء "مصر تستطيع بالتعليم"رئيس الجهاز: 20 أتوبيسا مكيفا ومزودا بخدمة "واى فاي" بمنظومة النقل الداخلي بمدينة الشروق"فن الإتيكيت وقصة حب على كرسى متحرك" محورى فقرات "كلام ستات".. الثلاثاءضبط شخص يحرض على الفسق من صفحة خاصة بالمساج على فيس بوكوفد من مبادرة Silk Road الصينية يزور ميناء دمياطتنفيذ 1250 حكم قضائي علي هاربين في حملة أمنية بالمنيامدبولى: تسليم 1032 وحدة سكنية بمشروع "دار مصر" للإسكان المتوسط بالشيخ زايدأجهزة الأمن بالمحافظات تنفذ 97 ألف حكم قضائي خلال 48 ساعةاليوم.. استكمال محاكمة المتهمين بمحاولة اغتيال النائب العام المساعدرامي رضوان يسخر من عنوان مبادرة الري لتنظيف النيل.. فيديوننشر أسعار الخضراوات والفاكهة بالأسواق اليوم.. فيديوننشر أسعار العملات الأجنبية والذهب بالأسواق اليوم.. فيديوتعرف على الإجراءات التى يجب اتخاذها فى حالة تعرض طفلك للتنمر.. فيديو"الذهب" عرض مسرحي لفريق علوم المنصورة | صوراستمرار فعاليات الدورة الـ11 من ملتقى الأقصر الدولي للتصويرصور.. إقبال كثيف من أهالى الشيخ زويد وبئر العبد على حملة 100 مليون صحةتقليل استخدام الهواتف الذكية والإنترنت على رأس أهداف شباب ألمانيا في 2019الاسكان: تسليم 1032 وحدة سكنية بمشروع "دار مصر" للإسكان المتوسط بالشيخ زايد

مسار إجبارى بصحبة شارموفرز فى توليب فاميلى بارك الشهر المقبل

-  
بوستر حفل مسار إجباري وشارموفرز


كتبت خلود علي
إضافة تعليق

يحيي فريق "مسار إجباري" حفلا يوم الجمعة الموافق 2 مارس حفلا بمصاحبة فرقة " شارموفرز" في توليب فاميلي بارك، وسعر التذكرة 200 جنيه.

ويذكر أن الفريق يحيي حفلا غنائيا السبت المقبل 17 فبراير في ساقية الصاوي، يبدأ الساعة الرابعة بعد الظهر ويستمر للعاشرة مساء بمسرح النهر، وسعر التذكرة 75 جنيها وقوفا.

فريق مسار إجبارى بدأ نشاطه على الساحة الفنية عام 2005، اختار أعضاء الفريق هذا الاسم الساخر اعتراضًا منهم على القيود التى يفرضها المجتمع ليعيش الشباب فى قالب روتينى ونمطى واحد.

ومن أشهر أغنيات الفريق التى لاقت نجاحًا كبيرا "تقع وتقوم" و"أوقات" و"كانت هتفرق" و"قلبك ده عنوانى"، وغيرهم.


إضافة تعليق

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة