رسالة حزينة من نادية لطفي بعد وفاة الفنان جميل راتبمحافظ كفر الشيخ يتابع توصيل المرافق لمصنعي الرمال السوداء.. صورمحمود البزاوي: جميل راتب كان نجما في السما نفسي أوصلهسماح سعد لوزيرة الصحة: مينفعش نعلق فشلنا على شماعة الضميرالمسماري يصحح المفاهيم الخاطئة عن درنة.. ويؤكد: الوضع أصبح مستقراأحمد موسي يطالب رئيس مصلحة الجمارك بمراجعة إعفاء البضائع التركية من الضرائبالسيد نجم: الضريبة الجمركية على السيارات الأوروبية صفر% عام 2019السيد نجم: البضائع التركية لا تفرض عليها ضرائب جمركية.. فيديودكتور خالد عمارة يكتب : العوامل التى تساعد فى التئام الكسورمحمد أبو سعدة: بانوراما التراث الحضارى مستمرة فى تقديم عروضها"الأوقاف" تلغى تصريح خطابة محمد سعيد رسلان وتمنعه من صعود المنبرالسيد نجم: لا جمارك على السيارات الأوروبية ابتداء من يناير 2019أحمد مهنى : مواقع الحجز الإليكتروني تؤثر سلبا على السياحة الداخليةتعادل مثير بين بلزن التشيكى وسيسكا موسكو 2/ 2 فى دورى الأبطاليوفنتوس يحقق فوزا غاليا على فالنسيا بثنائية بعد طرد رونالدو.. فيديومانشستر يونايتد يمطر شباك يونج السويسرى بثلاثية فى دورى الأبطال.. فيديوكيشو يخسر برونزية بطولة العالم لشباب المصارعة الرومانيةبايرن ميونخ يضرب بنفيكا بهدفين وسط جماهيره بدوري أبطال أوروبا .. فيديوريال مدريد يبدأ رحلة الحفاظ على لقب دوري الأبطال بثلاثية أمام روما.. فيديووكيل البرلمان: دعم الرئيس السيسي لمحافظات الدلتا إضافة كبيرة لها

مسار إجبارى بصحبة شارموفرز فى توليب فاميلى بارك الشهر المقبل

-  
بوستر حفل مسار إجباري وشارموفرز


كتبت خلود علي
إضافة تعليق

يحيي فريق "مسار إجباري" حفلا يوم الجمعة الموافق 2 مارس حفلا بمصاحبة فرقة " شارموفرز" في توليب فاميلي بارك، وسعر التذكرة 200 جنيه.

ويذكر أن الفريق يحيي حفلا غنائيا السبت المقبل 17 فبراير في ساقية الصاوي، يبدأ الساعة الرابعة بعد الظهر ويستمر للعاشرة مساء بمسرح النهر، وسعر التذكرة 75 جنيها وقوفا.

فريق مسار إجبارى بدأ نشاطه على الساحة الفنية عام 2005، اختار أعضاء الفريق هذا الاسم الساخر اعتراضًا منهم على القيود التى يفرضها المجتمع ليعيش الشباب فى قالب روتينى ونمطى واحد.

ومن أشهر أغنيات الفريق التى لاقت نجاحًا كبيرا "تقع وتقوم" و"أوقات" و"كانت هتفرق" و"قلبك ده عنوانى"، وغيرهم.


إضافة تعليق

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة