سيد رجب عن مسلسل «أبو العروسة»: أعاد صورة الأسرة القديمةخال «ضحية الشهامة» بالبساتين يكشف تفاصيل استشهاده على يد متحرشالبورصة تربح 3.6 مليار جنيه خلال جلسات الأسبوع المنتهىرسميا - الأهلي يعلن إعارة مؤمن زكريا إلى أحد السعوديمباشر كأس الملك - إشبيلية (0) برشلونة (0) بداية المباراةالإسماعيلي يعلن نية استئناف الاستبعاد.. ولوائح الكاف لا تسمح بذلكانهيار أجزاء من عقار بمحرم بك وتهشم سيارة (صور)بدء طلاء واجهات المنازل في قنا بالتنسيق مع جامعة جنوب الوادي (صور)أهم 6 قرارات لأول مجلس تنفيذي بكفر الشيخ في 2019محافظ بني سويف يهنئ مدير الأمن والقيادات الأمنية والضباط والأفراد بعيد الشرطةفنزويلا ودول أمريكا اللاتينية.. لا اعتراف بمادورو ولا تدخل عسكرييوسف القعيد لـ"الحياة اليوم": معرض الكتاب من الأقدم على مستوى العالمرئيس "العامة للكتاب": المعرض احتوى على 900 ألف كتاب وبمشاركة 35 دولةمحافظ الدقهلية: إطلاق اسم الشهيد أحمد السيد موسى على مدرسة بمسقط رأسهالشرطة الفنزويلية تشتبك مع معارضى الرئيس نيكولاس مادورو فى شوارع كاراكاسزين عبد الهادي: مصر تنشر نحو 60 ألف عنوان كتاب سنويا.. فيديوتعليق والدة الرضيعة ضحية الخطف بعد إعادتها900 مليار دولار زيادة في ثروة 220 شخصا.. فيديوعرض فيلم تسجيلي عن الراحل الأنبا بيشوى باجتماع مجلس كنائس الشرق الأوسط.. صوروكيله لـ في الجول: مؤمن أصر على إتمام انتقاله لنادي أحد

هيئة الشواطئ ببورسعيد: جسر رملى لحماية قرية "الديبة" من الغرق

   -  
المهندس العربى القشاوى مدير "حماية الشواطئ" ببورسعيد


بورسعيد – محمد فرج
إضافة تعليق
أكد المهندس العربى القشاوى مدير عام الهيئة المصرية لحماية الشواطئ ببورسعيد، خلال خلال تصريح خاص لـ "اليوم السابع "، بأن الهيئة تعلن حالة الطوارئ أثناء النوات البحرية بالمناطق الساحلية الممتده من شاطئ بورسعيد حتى منطقة الجميل، وشركات الغاز والبترول وبوغاز الجميل 2.

لافتا، أن الهيئة والمهندسين والفنيين العاملين بها، يعملون على على قدم وساق على رصد كافة التغيرات الحادثة بفعل "النوات" البحرية، فضلا التنسيق مع الجهات التنفيذية بالمحافظة والهيئة العامة للثروة السمكية، للتدخل الفورى لمعالجة المشكلات الناجمة والتى تطرأ بمنطقة الشاطئ .

وقال القشاوى، إن هناك تنسيق مع العميد أيمن سرى رئيس حى غرب، لعمل جسر رملى مؤقت لحماية منطقة غرب قرية الديبة، التى تعد من المناطق الأكثر خطورة، حيث تم إدراجها ضمن مشروع حماية المناطق الساحلية المنخفضة على طول ساحل البحر المتوسط، والممولة من صندوق المناخ الأخضر بتكلفة قدرها 32 مليون دولار.

وأضاف القشاوى، أن الخطة المستقبلية تحتاج مزيدا من أعمال التكثيف تزامنا مع التغييرات المناخية، وارتفاع منسوب سطح البحر لحمايتها من الغرق.



إضافة تعليق

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة