أسعار العملات اليوم الاثنين 22-10-2018ارتفاع جماعى لمؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة اليومطارق يحيي: نستحق الفوز علي الاتحادجماهير الزمالك ترفض المؤامرات على النادىيد الزمالك في اختبار جزائرى..والأهلي يتحدى بطل بوركينا فاسوشاهد.."المترو" يكشف أسباب تعطل حركة قطارات الخط الثانىانطلاق أعمال الندوة الدولية "السلام والغرب..تنوع وتكامل" بحضور 13 رئيسافيديو.. وزيرة الهجرة: الترويج لمبادرة الرئيس لمكافحة فيروس "سى" من لندنفيديو.. اليوم.. انطلاق ندوة الأزهر الدولية عن "الإسلام والغرب" بحضور شيخ الأزهرالأقصر تستعد للمسح الشامل عن فيروس سيحبس مسجل خطر أوهم المواطنين بقدرته على تسفيرهم للعمل بالخارج بالأزبكيةتجديد حبس ربة منزل وعشيقها قتلا الزوج وأخفيا جثته بالمصريةحبس عاطل ضبط بحوزته 210 جرامات من مخدر الأستروكس بإمبابةشاشة كبيرة لنقل تعامد الشمس على وجه رمسيس فى معبدى أبو سمبل نظرا للإقبالتحرير 489 مخالفة تموينية وضبط لحوم وأسماك منتهية الصلاحية بأسيوطضبط لحوم ودواجن وأسماك غير صالحة للاستهلاك الآدمى فى المنوفيةالمقاولون العرب تكشف تفاصيل الفوز بمناقصة سد ستيجلر جورج بأفريقيا.. فيديوتحلية مياه البحر محور مسابقة الأكاديمية العربية عن التعليم الفنىترجمة الحكايات الشعبية.. ندوة بملتقى التراث الثقافيإصابة 5 من أسرة واحدة بتسمم غذائي في بني سويف

هيئة الشواطئ ببورسعيد: جسر رملى لحماية قرية "الديبة" من الغرق

   -  
المهندس العربى القشاوى مدير "حماية الشواطئ" ببورسعيد


بورسعيد – محمد فرج
إضافة تعليق
أكد المهندس العربى القشاوى مدير عام الهيئة المصرية لحماية الشواطئ ببورسعيد، خلال خلال تصريح خاص لـ "اليوم السابع "، بأن الهيئة تعلن حالة الطوارئ أثناء النوات البحرية بالمناطق الساحلية الممتده من شاطئ بورسعيد حتى منطقة الجميل، وشركات الغاز والبترول وبوغاز الجميل 2.

لافتا، أن الهيئة والمهندسين والفنيين العاملين بها، يعملون على على قدم وساق على رصد كافة التغيرات الحادثة بفعل "النوات" البحرية، فضلا التنسيق مع الجهات التنفيذية بالمحافظة والهيئة العامة للثروة السمكية، للتدخل الفورى لمعالجة المشكلات الناجمة والتى تطرأ بمنطقة الشاطئ .

وقال القشاوى، إن هناك تنسيق مع العميد أيمن سرى رئيس حى غرب، لعمل جسر رملى مؤقت لحماية منطقة غرب قرية الديبة، التى تعد من المناطق الأكثر خطورة، حيث تم إدراجها ضمن مشروع حماية المناطق الساحلية المنخفضة على طول ساحل البحر المتوسط، والممولة من صندوق المناخ الأخضر بتكلفة قدرها 32 مليون دولار.

وأضاف القشاوى، أن الخطة المستقبلية تحتاج مزيدا من أعمال التكثيف تزامنا مع التغييرات المناخية، وارتفاع منسوب سطح البحر لحمايتها من الغرق.



إضافة تعليق

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة