محافظ سوهاج يعلن تنفيذ 9528 مشروع بقيمة 735 مليون جنيه فى برنامج "مشروعك"ضبط 62 طن مواد بترولية قبل بيعها في السوق السوداء بأسيوطتنفيذ 9528 مشروعًا بسوهاج باستثمارات 735 مليونًا و884 ألف جنيهرئيس جامعة دمياط يطالب عميد هندسة بمتابعة إتمام الأعمال بالحرم الجامعي الجديدبن أفليك يقترب من الارتباط رسميا بحبيبته ليندسي شيوكسبوسى وحماقى يحيان اليوم حفل موازينراغب علامة يصل بكليب اللي باعنا للمليون الثاني.. فيديوسفارة السويد عن محمد صلاح: قرب قلوب المشجعين حول العالمالغيابات تضرب الأخضر قبل مباراة مصر والسعودية في المونديالالأهلي يحتفل بذكرى انسحاب الزمالك من مباراة القمةواجى السنغالى يحقق رقما تاريخيا بمونديال روسيا.. فيديونور الشربيني توجه رسالة لبعثة مصر في دورة ألعاب البحر المتوسطالعرب الغارقة.. العرب الغافلة.. العرب الشامتة.. أين نحن من الفرس والترك؟ وإلى متى نعيش على أحلام سقوط الغير؟الوفد الإريتري سيصل إلى أديس أبابا الأسبوع الجاري711 مليون دولار إيرادات "Jurassic World" بعد أيام في دور العرضالحكومة تطلب موافقة البرلمان على قرض 2.9 مليار جنيه للمدارس اليابانيةالتحقيق مع 3 عاطلين بتهمة التنقيب عن الآثار في مصر القديمةوفاة جاك سعادة مؤسس شركة النقل البحري العملاقة "سي إم آ سي جي إم"خاص| ننشر نص مشروع قانون نقابة اتحاد كتاب مصرضبط 200 قرص مخدر بحوزة عاطل في أسوان

وزير التعليم يُنصب أعضاء المكتب الجديد لاتحاد طلاب المدارس اليوم

   -  
الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم


كتب محمود طه حسين
إضافة تعليق

ينصب اليوم الخميس، الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، أعضاء المكتب الجديد لاتحاد طلاب مدارس مصر، وسط حضور كبير من الطلاب وأيضًا أعضاء المكتب الجديد بواقع 27 عضوًا، طالب عن كل محافظة.

ويحضر مراسم تنصيب أعضاء الاتحاد المقرر له أن يبدأ بمقر اتحاد الطلاب بالعجوزة، عدد من قيادات الوزارة وأحمد موسى الرائد العام للاتحاد وعدد من الطلاب على مستوى الجمهورية.

ويشهد حفل المراسم تسليم أعضاء المكتب القديم مهام الاتحاد إلى المكتب الجديد، الذى جرى انتخابه خلال اليومين الماضيين، والذى تم تشكيله من 27 عضوًا.

وكان الاتحاد أعلن قائمة بأسماء الطلاب الفائزين بعضوية المكتب التنفيذى، وشملت نتيجة الانتخابات اختيار الطلاب، أحمد محمد من القاهرة، والحسن عبد الرحمن محمد من الجيزة، ومصطفى كامل على من الإسكنرية، وعمرو محمد مختار من البحيرة، وعمرو السعيد محمد الغربية، والهوارى منصور عبد السلام كفر الشيخ، ويوسف على من المنوفية، ومحمد فؤاد عبد ربه من القليوبية، وابتهال عبد الحكيم عوض من الدقهلية، وروان سامى محافظة دمياط، وزياد عوض الشرقية، وأحمد يحيى من بورسعيد، ومريم عبد الرحمن من محافظة الإسماعيلية.

وتضمنت القائمة أيضًا، مصطفى السيد محافظة السويس، وأحمد محمود حمدى الفيوم، وعمار عادل حمودة من بنى سويف، وفيصل عمر من المنيا، ومحمد سيد حسن محافظة أسيوط، ومحمد جمال عبد الحميد من قنا، وأحمد صلاح من سوهاج، وسيف الدين النوبى من الأقصر، ومحمد محمود محمد من أسوان، ونورا أحمد عبد الحميد من مرسى مطروح، وعلاء محمد على من الوادى الجديد، ومريم يوسف من البحر الأحمر، وهبة الله حسن سالم من شمال سيناء، وميار إبراهيم صباح من جنوب سيناء.


إضافة تعليق

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة