الرئيس اللبناني : تصريحات إسرائيل بوجود أسلحة في محيط مطار بيروت ادعاءات باطلةهيومان رايتس ووتش تتهم السلطات الفلسطينية بتعذيب المعارضينالأمن التركي يفتش فيلا قرب اسطنبول بحثا عن أدلة بشأن خاشقجيالسعودية والبحرين تدرجان قاسم سليمان والحرس الثوري الإيراني على قوائم الإرهابدول الخليج وأمريكا يُدرجون 9 أشخاص على قوائم الإرهابأردوغان لأسرة خاشقجي: سنفعل كل شيء لكشف ملابسات الجريمة"مكان الجثة والتسجيلات".. أهم الأمور الغائبة عن كلمة أردوغان حول مقتل خاشقجي"سي إن إن ترك" تزعم العثور على متعلقات لخاشقجي بسيارة دبلوماسية سعوديةمستشار الأمن القومي الأمريكي: ترامب يريد لقاء بوتين في باريسألمانيا تعلن عن مساعدات تنموية جديدة للأردن بقيمة 530 مليون دولارالأطعمة العضوية الخالية من المبيدات تقلل خطر الإصابة بسرطان الدم بنسبة 86٪بعد الفركشة تيجى الشخلعة.. كيف داوت فنانات هوليوود أنفسهن بعد الانفصال؟بالفيديو .. شيرين عبد الوهاب تطرح لأول مره فيديو كليب بدون اسمبعد أزمة محمد رشاد ومي حلمي.. 8 نصائح لإنقاذ زواجك من الانهيار في آخر اللحظةالتموين تكشف تفاصيل مبادرة خضار بلدنا وتعلن تخفيض أسعار الدواجن واللحوممتحدث الكهرباء يرد على المغرضين: إحنا ملوك الشائعات.. ونعاني من الأكاذيبأبو العينين يتسلم جائزة نجمة العطاء الاجتماعي لعام 2018 بإيطاليا .. صورسامح شكري يصل القاهرة عائدا من الرياضأول رد من الإعلامية مى حلمى حول أزمتها الصحية وعلاقتها مع محمد رشادإغلاق صناديق الاقتراع .. 1600 عضو يدلون بأصواتهم في تكميلية العلميين

وزير التعليم يُنصب أعضاء المكتب الجديد لاتحاد طلاب المدارس اليوم

   -  
الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم


كتب محمود طه حسين
إضافة تعليق

ينصب اليوم الخميس، الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، أعضاء المكتب الجديد لاتحاد طلاب مدارس مصر، وسط حضور كبير من الطلاب وأيضًا أعضاء المكتب الجديد بواقع 27 عضوًا، طالب عن كل محافظة.

ويحضر مراسم تنصيب أعضاء الاتحاد المقرر له أن يبدأ بمقر اتحاد الطلاب بالعجوزة، عدد من قيادات الوزارة وأحمد موسى الرائد العام للاتحاد وعدد من الطلاب على مستوى الجمهورية.

ويشهد حفل المراسم تسليم أعضاء المكتب القديم مهام الاتحاد إلى المكتب الجديد، الذى جرى انتخابه خلال اليومين الماضيين، والذى تم تشكيله من 27 عضوًا.

وكان الاتحاد أعلن قائمة بأسماء الطلاب الفائزين بعضوية المكتب التنفيذى، وشملت نتيجة الانتخابات اختيار الطلاب، أحمد محمد من القاهرة، والحسن عبد الرحمن محمد من الجيزة، ومصطفى كامل على من الإسكنرية، وعمرو محمد مختار من البحيرة، وعمرو السعيد محمد الغربية، والهوارى منصور عبد السلام كفر الشيخ، ويوسف على من المنوفية، ومحمد فؤاد عبد ربه من القليوبية، وابتهال عبد الحكيم عوض من الدقهلية، وروان سامى محافظة دمياط، وزياد عوض الشرقية، وأحمد يحيى من بورسعيد، ومريم عبد الرحمن من محافظة الإسماعيلية.

وتضمنت القائمة أيضًا، مصطفى السيد محافظة السويس، وأحمد محمود حمدى الفيوم، وعمار عادل حمودة من بنى سويف، وفيصل عمر من المنيا، ومحمد سيد حسن محافظة أسيوط، ومحمد جمال عبد الحميد من قنا، وأحمد صلاح من سوهاج، وسيف الدين النوبى من الأقصر، ومحمد محمود محمد من أسوان، ونورا أحمد عبد الحميد من مرسى مطروح، وعلاء محمد على من الوادى الجديد، ومريم يوسف من البحر الأحمر، وهبة الله حسن سالم من شمال سيناء، وميار إبراهيم صباح من جنوب سيناء.


إضافة تعليق

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة