موعد طرح فيلم جريمة الإيموبيليا فى دور العرضرولا سعد تتألق بالأسود في أحدث صورةويزو ناعية شهداء سيناء: سلاما على من يحاربوا الإرهابشاهد.. أحدث إطلالة لـ نجلاء بدر عبر إنستجرامأمير كرارة: أحمد رزق الصاحب الجدعكارين نوالي وياسر عدوية يشعلان زفاف هشام الشريف ورانيا الجبالي.. صورمحمد علي رزق ينشر صورة مع شقيقه فى مرحلة الطفولة479 سفينة عبرت قناة السويس بحمولة 32.9 مليون طن خلال 9 أياموزير قطاع الأعمال: في حد شايف «النصر للسيارات» كويس.. وهيقدر يستغلهاأستاذ علم اجتماع: السوشيال ميديا لعبت دورا في انسلاخ الشباب من الأسرة«الصيادلة»: حصلنا على وعد بإنهاء أزمة «تكليف دفعة 2017» خلال أسبوعأول صورة لأبناء «القليوبية» شهيدي الحادث الإرهابي بشمال سيناءمصرع شاب صعقه التيار الكهربائي في الشرقية (صور)محافظ بني سويف يتفقد أعمال تطوير ميدان محطة السكة الحديد (صور)الشرقية تودع 3 من شهدائها في الحادث الإرهابي بشمال سيناء (فيديو وصور)الحدائق المهملة «قصة محافظ مطروح» للاستفادة منها وتطويرها (صور)محافظ بني سويف يتابع أعمال تطوير وتجميل الميادين والكباري والبوابات الرئيسيةوزير قطاع الأعمال: تعويض عمال القومية للأسمنت براتب 6 سنواتالحكم فى إعادة محاكمة متهمة بالتجمهر بالمطرية اليومفي الذكرى الأولى على وفاته.. تعرف على أهم محطات محمد متولي

وزير التعليم يُنصب أعضاء المكتب الجديد لاتحاد طلاب المدارس اليوم

   -  
الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم


كتب محمود طه حسين
إضافة تعليق

ينصب اليوم الخميس، الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، أعضاء المكتب الجديد لاتحاد طلاب مدارس مصر، وسط حضور كبير من الطلاب وأيضًا أعضاء المكتب الجديد بواقع 27 عضوًا، طالب عن كل محافظة.

ويحضر مراسم تنصيب أعضاء الاتحاد المقرر له أن يبدأ بمقر اتحاد الطلاب بالعجوزة، عدد من قيادات الوزارة وأحمد موسى الرائد العام للاتحاد وعدد من الطلاب على مستوى الجمهورية.

ويشهد حفل المراسم تسليم أعضاء المكتب القديم مهام الاتحاد إلى المكتب الجديد، الذى جرى انتخابه خلال اليومين الماضيين، والذى تم تشكيله من 27 عضوًا.

وكان الاتحاد أعلن قائمة بأسماء الطلاب الفائزين بعضوية المكتب التنفيذى، وشملت نتيجة الانتخابات اختيار الطلاب، أحمد محمد من القاهرة، والحسن عبد الرحمن محمد من الجيزة، ومصطفى كامل على من الإسكنرية، وعمرو محمد مختار من البحيرة، وعمرو السعيد محمد الغربية، والهوارى منصور عبد السلام كفر الشيخ، ويوسف على من المنوفية، ومحمد فؤاد عبد ربه من القليوبية، وابتهال عبد الحكيم عوض من الدقهلية، وروان سامى محافظة دمياط، وزياد عوض الشرقية، وأحمد يحيى من بورسعيد، ومريم عبد الرحمن من محافظة الإسماعيلية.

وتضمنت القائمة أيضًا، مصطفى السيد محافظة السويس، وأحمد محمود حمدى الفيوم، وعمار عادل حمودة من بنى سويف، وفيصل عمر من المنيا، ومحمد سيد حسن محافظة أسيوط، ومحمد جمال عبد الحميد من قنا، وأحمد صلاح من سوهاج، وسيف الدين النوبى من الأقصر، ومحمد محمود محمد من أسوان، ونورا أحمد عبد الحميد من مرسى مطروح، وعلاء محمد على من الوادى الجديد، ومريم يوسف من البحر الأحمر، وهبة الله حسن سالم من شمال سيناء، وميار إبراهيم صباح من جنوب سيناء.


إضافة تعليق

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة