"فن الإتيكيت وقصة حب على كرسى متحرك" محورى فقرات "كلام ستات".. الثلاثاءضبط شخص يحرض على الفسق من صفحة خاصة بالمساج على فيس بوكوفد من مبادرة Silk Road الصينية يزور ميناء دمياطتنفيذ 1250 حكم قضائي علي هاربين في حملة أمنية بالمنيامدبولى: تسليم 1032 وحدة سكنية بمشروع "دار مصر" للإسكان المتوسط بالشيخ زايدأجهزة الأمن بالمحافظات تنفذ 97 ألف حكم قضائي خلال 48 ساعةاليوم.. استكمال محاكمة المتهمين بمحاولة اغتيال النائب العام المساعدرامي رضوان يسخر من عنوان مبادرة الري لتنظيف النيل.. فيديوننشر أسعار الخضراوات والفاكهة بالأسواق اليوم.. فيديوننشر أسعار العملات الأجنبية والذهب بالأسواق اليوم.. فيديوتعرف على الإجراءات التى يجب اتخاذها فى حالة تعرض طفلك للتنمر.. فيديو"الذهب" عرض مسرحي لفريق علوم المنصورة | صوراستمرار فعاليات الدورة الـ11 من ملتقى الأقصر الدولي للتصويرصور.. إقبال كثيف من أهالى الشيخ زويد وبئر العبد على حملة 100 مليون صحةتقليل استخدام الهواتف الذكية والإنترنت على رأس أهداف شباب ألمانيا في 2019الاسكان: تسليم 1032 وحدة سكنية بمشروع "دار مصر" للإسكان المتوسط بالشيخ زايدإزالة 1767 حالة تعد على مساحة 180 فدان أراض زراعية بمدن قناوزير الطيران يثني على مبادرة العاملين التطوعية بمطار الأقصر5 أشياء يجب معرفتها عن التهاب النخاع الرخو عند الأطفالفيديو معلوماتى.. الجوافة سوبر هيرو الشتاء والمنقذ من البرد

نائب: بعض الجهات الحكومية غير قادرة على سداد المتأخرات الضريبية

   -  
أكد طلعت خليل، عضو لجنة الخطة والموازنة في مجلس النواب، أن هناك بعض المؤسسات الحكومية غير قادرة على سداد المتأخرات الضريبية، الأمر الذي يتطلب إيجاد حل عاجل وسريع.

وأشار إلى أن الحل يكون من خلال تشكيل لجنة لإسقاط متأخرات الضرائب على الجهات الحكومية غير القادرة لأنه لا يمكن تحصيلها.

يشار إلى أن المتأخرات بالحساب الختامى والبالغ إجماليها 245 مليارا و958 مليونا و800 ألف جنيه، وأوصت اللجنة الفرعية المُشكلة من لجنة الخطة والموازنة في مجلس النواب، برئاسة مصطفى سالم، وكيل اللجنة لمراجعة الحساب الختامي للموازنة العامة للدولة عن العام المالي 2016-2017، بتشكيل لجنة من وزارة المالية والجهاز المركزى للمحاسبات والوزارات المعنية لدراسة هذه المتأخرات.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة