المظلات المصرية والروسية تنفذان عمليات إسقاط وإبرار جوي.. صورمدبولي يترأس اجتماع المجموعة الاقتصادية.. اليومالصحة تطلق 34 قافلة طبية مجانية بمختلف المحافظاتمؤتمر صحفي للإعلان عن تفاصيل مهرجان الموسيقى العربيةوكيل "زراعة الفيوم": إزالة 11 حالة تعد على أراض زراعيةتجديد حبس 6 من أعضاء "الإخوان الإرهابية" 45 يوما بالسويسجولة لطلاب جامعة الزقازيق فى مشروع الإسكان الاجتماعى بالعبور الجديدةفيديو وصور.. محافظ القليوبية يطلق شارة البدء لماراثون اختراق ضاحيةإلغاء مركزية كنترول الإعدادية بكفر الشيخ لإنهاء معاناة المعلمين خلال التصحيح"تعليم بورسعيد" يحيل مُعلمة للتحقيق لاستخدامها العنف البدنى مع التلاميذإزالة 706 مخالفات فى حملة مكبرة بسوهاج لرفع الإشغالاتشاهد.. أبرز موديلات المصممين العرب لفساتين الزفاف 2019أسعار العملات اليوم الاثنين 22-10-2018ارتفاع جماعى لمؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة اليومطارق يحيي: نستحق الفوز علي الاتحادجماهير الزمالك ترفض المؤامرات على النادىيد الزمالك في اختبار جزائرى..والأهلي يتحدى بطل بوركينا فاسوشاهد.."المترو" يكشف أسباب تعطل حركة قطارات الخط الثانىانطلاق أعمال الندوة الدولية "السلام والغرب..تنوع وتكامل" بحضور 13 رئيسافيديو.. وزيرة الهجرة: الترويج لمبادرة الرئيس لمكافحة فيروس "سى" من لندن

شعبة المستوردين: أغلب البضائع التركية الموجودة بالأسواق مهربة

   -  
شعبة المستوردين: مفيش مسمار في صناعة السيارات بيتعمل في مصرقال أحمد شيحة رئيس شعبة المستوردين بالاتحاد العام للغرف التجارية بالقاهرة:" إنه لا توجد صناعة بدون استيراد، والذي يوفر المواد الخام للصناعة".

وأضاف خلال لقائه الإعلامي أسامة كمال في برنامج «مساء DMC»، أن مصر تستورد 85% من المادة الخام ومستلزمات إنتاج، مشيرا إلى أن أغلب البضائع التركية التي تدخل الأسواق المصرية مهربة، وأن تركيا تصدر ما قيمته 152 مليار دولار وتستورد ما قيمته 198 مليار دولار سنويا.

وتابع: إن تحسن العلاقات السياسية بين الدول أحد عناصر تحسن ونمو اقتصادها.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة