شائعات الارتباط تطارد براد بيت وتشارليز ثيرونمي صالح مثيرة بـ«الأسود» في أحدث جلسة تصوير (صور)أحمد سلطان مخترع مجنون في مسلسل «فكرة بمليون جنيه» مع علي ربيعلهذا الهدف.. شركة تطرح "علبة فارغة" كهدية لعيد الحبالشعور الدائم بالعطش.. هل يشير لمشكلة صحية؟بينها "ساندوتش خيار وطماطم".. أسوأ وجبات تناولها ركاب الطائرات (صور)رئيس دار الكتب الوثائق الأسبق: معرض الكتاب يمثل جوهر ولب الثقافة في مصرنجل الشهيد شريف طلعت يكشف عن ما دار بينه وبين السيسي اليومبالفيديو.. محمد أنور يتعرض لمقلب مرعب من قبل "أوس أوس"بقيادة ميدو.. الوحدة السعودي يقصي أهلي جدة من كأس الملكالإسماعيلي يعسكر في القاهرة استعداداً لمواجهة بتروجتالحجارة والمياه وراء إقصاء الإسماعيلي من دوري أبطال أفريقيافيديو.. التعادل الإيجابي يحسم مباراة الإنتاج الحربي والداخليةحسني عبدربه: "اتسببت في تغيير قانون ركلات الجزاء في العالم"أحمد موسى عن لقاء الزمالك وبيراميدز: "كلنا عارفين خربين جاي يعمل إيه!"الاسماعيلي يعلن تلقي اخطار الكاف بعقوبة الإيقاف ويتقدم بتظلمخروج مظاهرات مؤيدة وأخرى معارضة لـ«مادورو» في فنزويلاترامب: الشعب الفنزويلي عانى طويلاً على أيدي نظام مادورو غير الشرعيروسيا تؤيد مادورو رئيسًا لفنزويلا.. وتستنكر التدخل الأمريكي «السافر»«مادورو» يعلن قطع العلاقات الدبلوماسية بين فنزويلا والولايات المتحدة

شعبة المستوردين: أغلب البضائع التركية الموجودة بالأسواق مهربة

   -  
شعبة المستوردين: مفيش مسمار في صناعة السيارات بيتعمل في مصرقال أحمد شيحة رئيس شعبة المستوردين بالاتحاد العام للغرف التجارية بالقاهرة:" إنه لا توجد صناعة بدون استيراد، والذي يوفر المواد الخام للصناعة".

وأضاف خلال لقائه الإعلامي أسامة كمال في برنامج «مساء DMC»، أن مصر تستورد 85% من المادة الخام ومستلزمات إنتاج، مشيرا إلى أن أغلب البضائع التركية التي تدخل الأسواق المصرية مهربة، وأن تركيا تصدر ما قيمته 152 مليار دولار وتستورد ما قيمته 198 مليار دولار سنويا.

وتابع: إن تحسن العلاقات السياسية بين الدول أحد عناصر تحسن ونمو اقتصادها.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة