خاص| ننشر نص مشروع قانون نقابة اتحاد كتاب مصرضبط 200 قرص مخدر بحوزة عاطل في أسوانإحالة 16 من العاملين بالصحة والتضامن الاجتماعي بمركز السنطة للتحقيقرئيس حي الأزبكية يتابع حملة لرفع الإشغالات من منطقة التوفيقيةإحالة 26 معلما بكوم أمبو للتحقيق بناء على قرار "قوافل ضبط الأداء" بأسوانتداول 23 سفينة حاويات وبضائع عامة بموانئ بورسعيدبالفيديو- لحظة تعرض راقصة في حفل زفاف لموقف محرجأشهر لاعبي كرة القدم الذين أمّنوا على أقدامهم وأجزاء من جسمهم..وهذا هو الأغلىصور.. رئيس الوزراء: ندعم الشراكة والتعاون بين الجامعات المصرية والعالميةمقتل "عطية الشاعرى" زعيم مجلس شورى درنة الإرهابى فى مواجهات مع الجيش الليبىأمريكا ترسل لجنة للتحقيق في محاولة اغتيال رئيس وزراء إثيوبياأردوغان يحكم قبضته على السلطة.. وصحف إسرائيل تصفه بالديكتاتورالنيابة تجدد حبس المتهمين بالهجوم على فندق في الدقيضبط 544 قضية "مكافحة الظواهر السلبية" في المترو والقطاراتأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الإثنين 25 يونيو 2018صلاح.. بطل في الواقع ومحال "البلاي ستيشن": الأهداف بطريقة «باصي لمومو»لامبارد: إنجلترا رائعة بمونديال روسياواشنطن سترسل خبراء من "إف بي آي" للتحقيق في تفجير أديس أباباللمرة الأولى.. بيونج يانج تحجم عن نشر مقالات معادية لواشنطنتحرير 3 محاضر عدم إعلان تسعيرة لمستودعات بوتاجاز بكفرالدوار

طبيب: وجود طبيبات منتقبات داخل المستشفيات الحكومية مهزلة

   -  
طبيب يهاجم النقاب: مليء بالجراثيم ويجب منعه داخل المنشآت (فيديو)قال الدكتور حامد عبد الله أستاذ الأمراض الجلدية والتناسلية بكلية طب قصر العينى، إن وجود طبيبة منتقبة داخل المستشفيات الحكومية مهزلة، والمعارضون لهذا الرأي متخلفون.

وأضاف خلال لقائه الإعلامي وائل الإبراشي في برنامج «العاشرة مساء»، المذاع على فضائية «دريم»: أن استمرار ممرضات منتقبات داخل المستشفيات سببه تخوف الأطباء من مزايدة المنتقبات بزعمهن أن الطبيب الذي يمنع النقاب ضد الدين إلى غير ذلك من الاتهامات.

وتابع: إن الدكتور جابر نصار رئيس جامعة القاهرة السباق منع ارتداء النقاب بين أعضاء هيئة التدريس"، متسائلا: «النقاب حرية شخصية ولكن كيف يتعامل مريض مع طبيبة منتقبة أو طالب مع مدرسة منتقبة؟».
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة