بالصور.. وفد ياباني يتفقد المدرسة اليابانية 1 بالغردقةللمرة الثالثة.. مي عمر تتعاون مع زوجها محمد سامي في مسلسل جديدبيومي فؤاد ينضم لأسرة فيلم الأوضة الضلمة الصغيرةقبل انطلاقه.. كل ما تريد معرفته عن مؤتمر مصر تستطيع بالتعليم × 9 معلوماتلاسارتي مكتشف النجوم يبدأ مهمته الأولى في مصر مع الأهليفريق أمريكا يتوج بطلا لمرحلة ذهاب الدوري المكسيكيمقتل 62 عنصرا من حركة "الشباب الصومالية" في ضربات جوية أمريكيةمحافظ قنا: إزالة 1767 حالة تعدي على أراضي زراعية بالمراكز والمدنعبدالرحمن محمود مدير مفوض للجمعية التعاونية لصائدي الأسماك بالقصير"سوبر كورة".. لاسارتى أول مدرب أجنبى للأهلى من خارج أوروبااليوم.. قرعة ربع نهائي كأس البطولة العربية للأنديةاليوم.. الأهلي يقدم مارتن لاسارتي لوسائل الإعلامحسن نصر: قرار عودتي للمصري «عاطفي».. ورفضت المنصب الشرفيوضع المحفظة بالجيب الخلفي يسبب مخاطر صحية كبيرة.. تعرف عليهامتحف ألماني يعرض أخطاء الأثريين في استنتاجاتهممجازاة 3 مسئولين من قيادات التأمينات «لفقوا» اتهامات لموظف (مستندات)رئيس الوزراء يوافق على محاكمة قانونيين في ماسبيرو (مستند)"نجيب محفوظ.. رؤى جديدة".. احتفالية بمناسبة مرور 30 عاما على حصوله على جائزة نوبل للآدابصالون الجنوب الدولي السادس يفتتح أعماله بالأقصرغلق بوغاز مينائي الإسكندرية والدخيلة لسوء الأحوال الجومائية

ارتفاع ضحايا إطلاق النار بمدرسة فلوريدا إلى 17 قتيلًا: من بين الأسوأ منذ 25 عامًا

-  
الشرطة الأمريكية - صورة أرشيفية

ارتفعت حصيلة ضحايا إطلاق النار داخل مدرسة في فلوريدا إلى 17 قتيلًا على الأقل، في عملية إطلاق نار هي من بين الأسوأ منذ 25 عامًا في الولايات المتحدة.

وفتح شاب، 19 عاما، النار داخل مدرسة ثانوية جنوب شرقي فلوريدا، الأربعاء، حسبما أعلن شريف مقاطعة برووارد.

وألقت قوات الأمن القبض على مطلق النار، وتبين أنه نيكولاوس كروز، مواليد سبتمبر 1998، واعتُبرت منشوراته على وسائل التواصل الاجتماعي بأنها «مقلقة للغاية».

ووقعت الحادثة في مدرسة مارجوري ستونمان دوغلاس الثانوية في مدينة باركلاند التي تقع في الجزء الجنوبي من الولاية.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة