الأوقاف تلغي تصريح الخطابة للداعية السلفي محمد سعيد رسلانساويرس يكشف رد محمد صلاح على إطلاق اسمه بأحد شوارع الجونةضاحي ينفي التوافق ويؤكد حق المهندسين في أرض سابا باشاوزيرة الهجرة ترد على سؤال معادلة الرخصة الإيطالية بالمصرية.. فيديوليون يحقق أولى مفاجآت دوري الأبطال بالفوز على مانشستر سيتي على أرضهبايرن ميونخ يحقق فوزًا سهلًا على بنفيكا في دوري الأبطاللـ«سعيد» أسرتان واحدة ولد فيها وأخرى ربته وعلمته الخياطة.. مع كل بدلة وفستان «دعوة»أبناء ونيس يروون لـ"الوطن" ذكرياتهم مع "أبوالفضل": جميل راتب جدنا بجدإبراهيم حسن: الأمور تسير بشكل جيد في الجزائر قبل مواجهة اتحاد العاصمةرغم موجة الخسائر.. بورصة مصر تجذب مشتريات أجنبية صافية تفوق 100 مليون جنيهسفارة مصر ببلجراد تنظم سلسلة فعاليات حول أصول فن الخزف الفرعونىإبراهيم : الفترة المقبلة ستشهد "أسوان" رفع كفاءة الطرق السريعةمحافظ كفر الشيخ يوجه بتنفيذ حملات للتأكد من تطبيق تعريفة التاكسي والسرفيسمحافظ كفر الشيخ يعلن عن حملة مرورية مكبرة لمراجعة تطبيق التعريفةبالفيديو - يونايتد يُخمد ثورة يانج بويز ويبدأ مشوار الأبطال بثلاثيةبالفيديو - الملوك تروض الذئاب.. ريال مدريد ينتصر على روما بثلاثيةبالفيديو – ريناتو سانشيز يزين عودته لدا لوش بهدف رائع في ثنائية بايرن أمام بنفيكاالفوز الأول.. السيد سالم ينتصر لدجلة على النجوم ويبتعد لأول مرة عن القاعإيسكو: مودريتش يستحق الكرة الذهبية.. وأمامنا الوقت لتصحيح الأخطاءبالفيديو.. تعرف علي سر طرد كريستيانو رونالدو أمام فالنسيا

ارتفاع ضحايا إطلاق النار بمدرسة فلوريدا إلى 17 قتيلًا: من بين الأسوأ منذ 25 عامًا

-  
الشرطة الأمريكية - صورة أرشيفية

ارتفعت حصيلة ضحايا إطلاق النار داخل مدرسة في فلوريدا إلى 17 قتيلًا على الأقل، في عملية إطلاق نار هي من بين الأسوأ منذ 25 عامًا في الولايات المتحدة.

وفتح شاب، 19 عاما، النار داخل مدرسة ثانوية جنوب شرقي فلوريدا، الأربعاء، حسبما أعلن شريف مقاطعة برووارد.

وألقت قوات الأمن القبض على مطلق النار، وتبين أنه نيكولاوس كروز، مواليد سبتمبر 1998، واعتُبرت منشوراته على وسائل التواصل الاجتماعي بأنها «مقلقة للغاية».

ووقعت الحادثة في مدرسة مارجوري ستونمان دوغلاس الثانوية في مدينة باركلاند التي تقع في الجزء الجنوبي من الولاية.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة