الأسبوع المقبل.. وزارة الزراعة تناقش 7 محاور بمؤتمر التمور فى شرم الشيخيوم ترفيهي للأطفال الأيتام في ملاهي بحري بالعريش ..صورطرح البرومو الدعائي لفيلم Indivisibleالحكم في طلب ردّ علاء وجمال مبارك بـ"التلاعب بالبورصة" اليومالطلائع يرفض الوديات قبل مواجهة المصرى البورسعيدىالولايات المتحدة تحدد موعد إنهاء برنامج كوريا النوويننشر درجات القبول بمدارس التمريض في الفيومتعرف على كيفية حجز قطعة أرض خدمية فى 13 مدينة جديدة قبل طرح كراسات الشروطبيت السحيمى ينظم حفلا لفرقة أجيال.. الخميسشكاوى مجلس الوزراء يعلن رقم الخط الساخن ..فيديووفاء عامر تبدأ تصوير "حبببة" منتصف أكتوبر المقبلبالفيديو.. يارا تتدرب على "يا عاقد الحاجبين"قمر والحصان في "أنا حالة"الاهلي يُحدد موقف سعد سمير من المشاركة أمام حوروياتعرف على الشركات بمعرض "أهلا مدارس" ومساحات العرضأفضل مداخلة هاتفية بالـ"التوك شو".. مديرة مدرسة بأسيوط تنظف الفناء والحمامات"مساء دريم" يفتح ملف جدل نقل الأعضاء البشريةرئيس الجمارك يكشف عن إعفاء بضائع تركيا من الضرائب.. تعرف على السببوزير التعليم: الدروس الخصوصية والكتب الخارحية تدمر عقول الطلابضبط 776 مخالفة دراجات بخارية بدون لوحات بالمحافظات

وائل جسار ودينا يشعلان حفل عيد الحب بالقاهرة الجديدة ..صور

-  
أحيا النجم اللبناني وائل جسار حفل عيد الحب مساء أمس، الأربعاء، داخل أحد فنادق القاهرة الجديدة.

الحفل من إنتاج وتنظيم محمود حنفي وكان في استقبال جسار نورا حنفي وبمجرد صعوده علي خشبة المسرح تعالت صيحات وهتافات الإعجاب. 

قدم "جسار"، عددًا كبيرًا من أغانيه الرومانسية الشهيرة، بالإضافة إلى عدد من أغاني العندليب عبد الحليم حافظ، وخلال فقرته تم إهداؤه باقة من الزهور أرسلتها إليه زوجته من بيروت، ووجه التحية لها ولأسرته وسط عاصفة من التصفيق. 

كما تخلل فقرة جسار، العديد من الصور التذكارية بطريقة الـ"سيلفي"، وأحيت أولى فقرات الحفل النجمة الاستعراضية "دينا" التي تألقت بـ ٣ بدلات خطفت بها أنظار الجميع، ومن المقرر أن تختتم كارمن سليمان، آخر فقرات سهرة عيد الحب بالقاهرة الجديدة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة