اليوم.. الحكم في إعادة محاكمة 4 متهمين بقضية "أحداث محمد محمود"استئناف تصوير فيلم "الديزل" بعد أسبوعينالزمالك يهدد بتجميد شيكابالا فى الموسم الجديدوائل الإبراشي يواصل هجومه على محمد رمضان (فيديو)وزير البترول الأسبق: إعلان حقل غاز جديد خلال أياموزير المالية: الخصم الضريبي قلل إيرادات الدولة 8 مليارات جنيهوزير المالية: طرح سندات دولارية قريبًا (فيديو)5 معلومات عن أول وثيقة تأمين زراعى فى السوق المصرى.. تعرف عليهاغادة والى تعلن غدا نتائج المرصد الإعلامى للمشاهد المرفوضة بالدرامامها أحمد تتحدث عن مباراة كأس العالم بروسيا فى "الست هانم" على الأولى.. اليوم«فيفا» يشيد بمستوى جهاد جريشة في المونديالاعراض التهاب المعدة كثيرة أهمها الحرقان والقىء والانتفاخمحافظ أسوان يناقش «استيكر التعريفة الجديدة» لسيارات الأجرةجنايات القاهرة تنظر اليوم محاكمة المتهمين فى "هدايا الأهرام""بى ان سبوت" القطرية تستعين بشركات إسرائيلية لتأمين إشارة بث المونديالمميش: عبور 150 سفينة قناة السويس بحمولة 10.3 مليون طن فى 3 أياموصفات طبيعية بالقهوة لعمل مرطب للشفاه والتخلص من السيلوليتشكاوى من ارتفاع أسعار أسطوانات البوتاجاز عن التسعيرة المحددة بالزقازيقتحرير 813 مخالفة مرورية وتحصيل 42 ألف جنيه غرامات بالغربيةضبط 58 مخالفة تسعيرة وسلع مغشوشة في حملة "تموينية" بالغربية

وائل جسار ودينا يشعلان حفل عيد الحب بالقاهرة الجديدة ..صور

-  
أحيا النجم اللبناني وائل جسار حفل عيد الحب مساء أمس، الأربعاء، داخل أحد فنادق القاهرة الجديدة.

الحفل من إنتاج وتنظيم محمود حنفي وكان في استقبال جسار نورا حنفي وبمجرد صعوده علي خشبة المسرح تعالت صيحات وهتافات الإعجاب. 

قدم "جسار"، عددًا كبيرًا من أغانيه الرومانسية الشهيرة، بالإضافة إلى عدد من أغاني العندليب عبد الحليم حافظ، وخلال فقرته تم إهداؤه باقة من الزهور أرسلتها إليه زوجته من بيروت، ووجه التحية لها ولأسرته وسط عاصفة من التصفيق. 

كما تخلل فقرة جسار، العديد من الصور التذكارية بطريقة الـ"سيلفي"، وأحيت أولى فقرات الحفل النجمة الاستعراضية "دينا" التي تألقت بـ ٣ بدلات خطفت بها أنظار الجميع، ومن المقرر أن تختتم كارمن سليمان، آخر فقرات سهرة عيد الحب بالقاهرة الجديدة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة