برلماني يوضح الهدف من قانون التصالح في مخالفات البناء.. فيديوشاهد.. تصريحات مي حلمى قبل إلغاء حفل زفافها من محمد رشاد بساعاتبث مباشر.. مؤتمر الإسلام والغرب..التنوع والتكاملالأرصاد: أمطار متوسطة على معظم الأنحاء بدءا من الغد.. فيديوجولة لطلاب جامعة الزقازيق في مشروع الإسكان الاجتماعي بمدينة العبور الجديدةمنتخب الصالات: جمعنا اللاعبين للأولمبياد عن طريق إعلانات "الفيس بوك"منتخب البرازيل يشترط مليون دولار لمواجهة الفراعنة وديا.. والجبلاية تتحفظرئيس شركة برزينتيشن يكشف عن مفاجآت في رعاية الأهليمختار مختار يستبعد رباعي الإنتاج الحربي من مواجهة الزمالك في كأس مصرالعصار يبحث تعزيز التعاون بالصناعات الدفاعية مع سفير البرازيلكتاب جديد يرصد "التوافق العقلى والنفسى بين الرجل والمرأة"حلقات نقاشية لحرب أكتوبر بفرع ثقافة الأقصرانتحار طالبة شنقا داخل غرفتها بقرية بالشرقية لمرورها بحالة نفسيةضبط طالب ثانوي يرتدى نقابا للهرب من قسوة والدهتدشين برنامج مكافحة سرطان الثدي في مركز أورام قنا"المقاولون العرب" تفوز بتصميم وتنفيذ أكبر سد في تنزانيا على نهر روفيجيرئيس الوزراء يٌصدر قرارين بتعديل بعض أحكام لائحة قانون تنظيم الجامعاتالسلعة الفاسدة !استجابة لخدمة العملاء في مصر!!طلب إحاطة حول عدم قبول عدد من طلاب مرضى "السكري" بالمدارس الخاصة

انطلاق الدروة 11 لمهرجان القاهرة لسينما المرأة أول مارس

-  
مهرجان القاهرة الدولى لسينما المرأة

تنطلق في الفترة من 3- 9 مارس المقبل فعاليات الدورة 11 لمهرجان القاهرة الدولى لسينما المرأة، والذى كشف عن البوستر الرسمى له قبل أيام، وأثار ردود أفعال مختلفة بين الإشادة بتصميمه وجاذبية الألوان المستخدمة فيه وتنوعها بين عدة ألوان منها الأحمر والأصفر، وبين انتقادات لتصدر صورة امرأة بدينة غير متناسقة البوستر الرسمى، مؤكدين أن تصميمه ركز على مواصفات جسدية للمرأة دون التعبير الحقيقى عن مضمون المهرجان.

من ناحية أخرى، يقيم المهرجان ورشة الدقيقة الواحدة «رسائل بين نساء» للمخرجة أمل رمسيس، بالتعاون مع جمعية النهضة العلمية والثقافية جزويت القاهرة، حيث يتم عقد ورشة فيديو مجانية لمدة أربعة أيام لتعلم أسس الإخراج وتصوير الأفلام القصيرة، وتقوم كل واحدة من المشتركات بعمل فيلم مدته دقيقة واحدة دون مونتاج، أي يتم تصويره في لقطة- مشهد، وذلك بالتعاون مع باقى المشتركات، ويتم سنوياً اختيار أحد الموضوعات التي تدور حولها الأفلام على مستوى كل البلاد.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة