شاهد..نانسي عجرم بإطلالة جديدة في شوارع بيروت تظهر حملهاتأجيل حفل مسار إجباري بساقية الصاوى إلى 2 مارسمهرجان الجونة السينمائي ينعى جورج نصرضياء السيد لـ صدى البلد: الإسماعيلي دفع ضريبة قلة مشاغبة.. والكاف يطبق القوانينرضا عبدالعال: عقوبة استبعاد الإسماعيلي لا يجب أن تؤثر على أمم أفريقياتعادل مثير بين الإنتاج الحربي والداخلية"إيجوايين أزرق".. رسميا - الأرجنتيني يجتمع بمدربه السابق في تشيلسيإسعاد يونس تدعو المواطنين لزيارة ديارنا يوم 27 ينايرشائعات الارتباط تطارد براد بيت وتشارليز ثيرونمي صالح مثيرة بـ«الأسود» في أحدث جلسة تصوير (صور)أحمد سلطان مخترع مجنون في مسلسل «فكرة بمليون جنيه» مع علي ربيعلهذا الهدف.. شركة تطرح "علبة فارغة" كهدية لعيد الحبالشعور الدائم بالعطش.. هل يشير لمشكلة صحية؟بينها "ساندوتش خيار وطماطم".. أسوأ وجبات تناولها ركاب الطائرات (صور)رئيس دار الكتب الوثائق الأسبق: معرض الكتاب يمثل جوهر ولب الثقافة في مصرنجل الشهيد شريف طلعت يكشف عن ما دار بينه وبين السيسي اليومبالفيديو.. محمد أنور يتعرض لمقلب مرعب من قبل "أوس أوس"بقيادة ميدو.. الوحدة السعودي يقصي أهلي جدة من كأس الملكالإسماعيلي يعسكر في القاهرة استعداداً لمواجهة بتروجتالحجارة والمياه وراء إقصاء الإسماعيلي من دوري أبطال أفريقيا

انطلاق الدروة 11 لمهرجان القاهرة لسينما المرأة أول مارس

-  
مهرجان القاهرة الدولى لسينما المرأة

تنطلق في الفترة من 3- 9 مارس المقبل فعاليات الدورة 11 لمهرجان القاهرة الدولى لسينما المرأة، والذى كشف عن البوستر الرسمى له قبل أيام، وأثار ردود أفعال مختلفة بين الإشادة بتصميمه وجاذبية الألوان المستخدمة فيه وتنوعها بين عدة ألوان منها الأحمر والأصفر، وبين انتقادات لتصدر صورة امرأة بدينة غير متناسقة البوستر الرسمى، مؤكدين أن تصميمه ركز على مواصفات جسدية للمرأة دون التعبير الحقيقى عن مضمون المهرجان.

من ناحية أخرى، يقيم المهرجان ورشة الدقيقة الواحدة «رسائل بين نساء» للمخرجة أمل رمسيس، بالتعاون مع جمعية النهضة العلمية والثقافية جزويت القاهرة، حيث يتم عقد ورشة فيديو مجانية لمدة أربعة أيام لتعلم أسس الإخراج وتصوير الأفلام القصيرة، وتقوم كل واحدة من المشتركات بعمل فيلم مدته دقيقة واحدة دون مونتاج، أي يتم تصويره في لقطة- مشهد، وذلك بالتعاون مع باقى المشتركات، ويتم سنوياً اختيار أحد الموضوعات التي تدور حولها الأفلام على مستوى كل البلاد.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة