الأسبوع المقبل.. وزارة الزراعة تناقش 7 محاور بمؤتمر التمور فى شرم الشيخيوم ترفيهي للأطفال الأيتام في ملاهي بحري بالعريش ..صورطرح البرومو الدعائي لفيلم Indivisibleالحكم في طلب ردّ علاء وجمال مبارك بـ"التلاعب بالبورصة" اليومالطلائع يرفض الوديات قبل مواجهة المصرى البورسعيدىالولايات المتحدة تحدد موعد إنهاء برنامج كوريا النوويننشر درجات القبول بمدارس التمريض في الفيومتعرف على كيفية حجز قطعة أرض خدمية فى 13 مدينة جديدة قبل طرح كراسات الشروطبيت السحيمى ينظم حفلا لفرقة أجيال.. الخميسشكاوى مجلس الوزراء يعلن رقم الخط الساخن ..فيديووفاء عامر تبدأ تصوير "حبببة" منتصف أكتوبر المقبلبالفيديو.. يارا تتدرب على "يا عاقد الحاجبين"قمر والحصان في "أنا حالة"الاهلي يُحدد موقف سعد سمير من المشاركة أمام حوروياتعرف على الشركات بمعرض "أهلا مدارس" ومساحات العرضأفضل مداخلة هاتفية بالـ"التوك شو".. مديرة مدرسة بأسيوط تنظف الفناء والحمامات"مساء دريم" يفتح ملف جدل نقل الأعضاء البشريةرئيس الجمارك يكشف عن إعفاء بضائع تركيا من الضرائب.. تعرف على السببوزير التعليم: الدروس الخصوصية والكتب الخارحية تدمر عقول الطلابضبط 776 مخالفة دراجات بخارية بدون لوحات بالمحافظات

حجازي: حملة ممنهجة لفقد الثقة بين المستمع ووسائل الإعلام ..فيديو

   -  
الإعلامي إبراهيم حجازي
قال الإعلامي إبراهيم حجازي، إن القوات المسلحة والشرطة تقوم بأكبر عملية مسح شامل في سيناء وعلى كافة المحاور الاستراتيجية في مساحة لا تقل عن 50 ألف كم مربع. 

وأضاف "حجازي"، في برنامجه «دائرة الضوء» المذاع على فضائية «الأولى المصرية»، أن القوات عثرت على مخزن متفجرات يحتوي على أكثر من 1500 كجم من مادة "السي فور" شديدة الانفجار، والتي تقدر بملايين الجنيهات، وهو ما يطرح السؤال عن التمويل الكبير للعناصر الإرهابية في سيناء. 

وأكد أن هناك حملة ممنهجة لفقد الثقة بين المستمع ووسائل الإعلام، للوصول إلي الاعتماد الأكبر علي وسائل التواصل الاجتماعي بكل ما فيه من كذب وشائعات، وليس كله هكذا ولكن هناك أفكار بناءة، مشيرًا إلي أن البعض ممن يتصدرون المشاهد الإعلامية ساعدوا علي فقد تلك الثقة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة