اليوم.. الحكم في إعادة محاكمة 4 متهمين بقضية "أحداث محمد محمود"استئناف تصوير فيلم "الديزل" بعد أسبوعينالزمالك يهدد بتجميد شيكابالا فى الموسم الجديدوائل الإبراشي يواصل هجومه على محمد رمضان (فيديو)وزير البترول الأسبق: إعلان حقل غاز جديد خلال أياموزير المالية: الخصم الضريبي قلل إيرادات الدولة 8 مليارات جنيهوزير المالية: طرح سندات دولارية قريبًا (فيديو)5 معلومات عن أول وثيقة تأمين زراعى فى السوق المصرى.. تعرف عليهاغادة والى تعلن غدا نتائج المرصد الإعلامى للمشاهد المرفوضة بالدرامامها أحمد تتحدث عن مباراة كأس العالم بروسيا فى "الست هانم" على الأولى.. اليوم«فيفا» يشيد بمستوى جهاد جريشة في المونديالاعراض التهاب المعدة كثيرة أهمها الحرقان والقىء والانتفاخمحافظ أسوان يناقش «استيكر التعريفة الجديدة» لسيارات الأجرةجنايات القاهرة تنظر اليوم محاكمة المتهمين فى "هدايا الأهرام""بى ان سبوت" القطرية تستعين بشركات إسرائيلية لتأمين إشارة بث المونديالمميش: عبور 150 سفينة قناة السويس بحمولة 10.3 مليون طن فى 3 أياموصفات طبيعية بالقهوة لعمل مرطب للشفاه والتخلص من السيلوليتشكاوى من ارتفاع أسعار أسطوانات البوتاجاز عن التسعيرة المحددة بالزقازيقتحرير 813 مخالفة مرورية وتحصيل 42 ألف جنيه غرامات بالغربيةضبط 58 مخالفة تسعيرة وسلع مغشوشة في حملة "تموينية" بالغربية

حجازي: حملة ممنهجة لفقد الثقة بين المستمع ووسائل الإعلام ..فيديو

   -  
الإعلامي إبراهيم حجازي
قال الإعلامي إبراهيم حجازي، إن القوات المسلحة والشرطة تقوم بأكبر عملية مسح شامل في سيناء وعلى كافة المحاور الاستراتيجية في مساحة لا تقل عن 50 ألف كم مربع. 

وأضاف "حجازي"، في برنامجه «دائرة الضوء» المذاع على فضائية «الأولى المصرية»، أن القوات عثرت على مخزن متفجرات يحتوي على أكثر من 1500 كجم من مادة "السي فور" شديدة الانفجار، والتي تقدر بملايين الجنيهات، وهو ما يطرح السؤال عن التمويل الكبير للعناصر الإرهابية في سيناء. 

وأكد أن هناك حملة ممنهجة لفقد الثقة بين المستمع ووسائل الإعلام، للوصول إلي الاعتماد الأكبر علي وسائل التواصل الاجتماعي بكل ما فيه من كذب وشائعات، وليس كله هكذا ولكن هناك أفكار بناءة، مشيرًا إلي أن البعض ممن يتصدرون المشاهد الإعلامية ساعدوا علي فقد تلك الثقة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة