بـ"جلسات مساج وصور عارية".. "مصطفى" يحرض السيدات على الفسق بالغردقةانطلاق مهرجان "اليوم العالمي للغة العربية" بالشبان في بنها غدارئيس "تطوير العشوائيات": "المواطن مكنش بيصدق الحكومة ولا بيثق فيها"إزالة تعديات على أرض زراعية وعقار مخالف في قرية بدمياط"برافو صلاح".. إسلام الشاطر يحلل أداء النجم المصرى فى مباراة ليفربول ومان يونايتدغلق بوغاز مينائي الاسكندريه والدخيلة نظراً لسوء الأحوال الجومائيةبدء تنفيذ مشروعات صرف صحي في 500 قرية بتكلفة 20 مليار جنيهوزيرة الهجرة تعقد اجتماعا تنسيقيا مع علماء "مصر تستطيع بالتعليم"رئيس الجهاز: 20 أتوبيسا مكيفا ومزودا بخدمة "واى فاي" بمنظومة النقل الداخلي بمدينة الشروق"فن الإتيكيت وقصة حب على كرسى متحرك" محورى فقرات "كلام ستات".. الثلاثاءضبط شخص يحرض على الفسق من صفحة خاصة بالمساج على فيس بوكوفد من مبادرة Silk Road الصينية يزور ميناء دمياطتنفيذ 1250 حكم قضائي علي هاربين في حملة أمنية بالمنيامدبولى: تسليم 1032 وحدة سكنية بمشروع "دار مصر" للإسكان المتوسط بالشيخ زايدأجهزة الأمن بالمحافظات تنفذ 97 ألف حكم قضائي خلال 48 ساعةاليوم.. استكمال محاكمة المتهمين بمحاولة اغتيال النائب العام المساعدرامي رضوان يسخر من عنوان مبادرة الري لتنظيف النيل.. فيديوننشر أسعار الخضراوات والفاكهة بالأسواق اليوم.. فيديوننشر أسعار العملات الأجنبية والذهب بالأسواق اليوم.. فيديوتعرف على الإجراءات التى يجب اتخاذها فى حالة تعرض طفلك للتنمر.. فيديو

معاون وزير التعليم السابق: المعلم أساس العنف عند الطلاب

   -  
الدكتور طارق نور الدين
قال الدكتور طارق نور الدين، معاون وزير التربية والتعليم الأسبق، إن قيام المعلم بالاعتداء على الطالب وضربه منذ الصغر، يخلق لديه سلوكًا عدوانيًا تجاه معلمه عندما يكبر، مضيفًا: "نلاحظ لما الطالب يكبر ويبقى في الثانوية يبقى في شد وجذب بينه وبين معلمه".

وأكد "نور الدين"، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "دفتر أحوال" المذاع على فضائية "العاصمة"، أن العنف المتعدد الذي يظهر عند الطالب أساسها المعلم.

ونوه معاون وزير التربية والتعليم الأسبق، بأنه يجب على المعلم أن يتعامل مع الطلاب بطريقة أكثر آدمية، لافتًا إلى أن وجود فراغ لدى الطالب في المدرسة يجعل الطالب يتجه إلى العنف.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة