Ocean’s 8 يحقق 121 مليون دولار أمريكي.. فيديوآسر ياسين وزوجته يقدمان العزاء لـ أبو.. فيديوقلب أمه يحقق 454 ألف جنيه.. الأربعاءالحزن يسيطر على أبو في عزاء والده.. فيديوعبد الغني: مصير كوبر؟ ليس وقت الحديث في هذه الأمورتفاعلي – صلاح الأكثر بحثا على جوجل في أيام كأس العالم الأخيرة5 شروط في مسابقة الأوقاف للإمام المتميز و3 جوائز للمتفوقمجلس تحرير «فيتو» يرد على بيان مستشفى 57357أهم أخبار الفترة المسائيةلجنة الحكوميين بالصيادلة تناقش مع «إدارة التكليف» مشكلات دفعة 2017القبض على 63 هاربا من تنفيذ أحكام قضائية بمطار القاهرةنص الاستقالات الجماعية المسببة للأطباء المقرر عرضها بعمومية غد7 إجراءات لصرف الترامادول للصيدلياتمدرب الأرجنتين يكشف أسباب الهزيمة القاسية أمام كرواتياالشناوي أفضل حارس مرمى حتى ثامن أيام كأس العالمكريم أبوذكرى يتعاقد مع هاني سرحان وإياد صالح على مسلسل جديدالجيش الليبى: أفشلنا المشروع القطرى بالبلاد وحررنا منطقة تساوى قطر 5 مراتخالد أنور: جبت 65% في الثانوية العامة بسبب التمثيل.. فيديواخبار الرياضة المصرية اليوم الخميس 21/ 6/ 20187 اخبار رياضية لا تفوتك اليوم

معاون وزير التعليم السابق: المعلم أساس العنف عند الطلاب

   -  
الدكتور طارق نور الدين
قال الدكتور طارق نور الدين، معاون وزير التربية والتعليم الأسبق، إن قيام المعلم بالاعتداء على الطالب وضربه منذ الصغر، يخلق لديه سلوكًا عدوانيًا تجاه معلمه عندما يكبر، مضيفًا: "نلاحظ لما الطالب يكبر ويبقى في الثانوية يبقى في شد وجذب بينه وبين معلمه".

وأكد "نور الدين"، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "دفتر أحوال" المذاع على فضائية "العاصمة"، أن العنف المتعدد الذي يظهر عند الطالب أساسها المعلم.

ونوه معاون وزير التربية والتعليم الأسبق، بأنه يجب على المعلم أن يتعامل مع الطلاب بطريقة أكثر آدمية، لافتًا إلى أن وجود فراغ لدى الطالب في المدرسة يجعل الطالب يتجه إلى العنف.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة