بعد أزمة محمد رشاد ومي حلمي.. 8 نصائح لإنقاذ زواجك من الانهيار في آخر اللحظةالتموين تكشف تفاصيل مبادرة خضار بلدنا وتعلن تخفيض أسعار الدواجن واللحوممتحدث الكهرباء يرد على المغرضين: إحنا ملوك الشائعات.. ونعاني من الأكاذيبأبو العينين يتسلم جائزة نجمة العطاء الاجتماعي لعام 2018 بإيطاليا .. صورسامح شكري يصل القاهرة عائدا من الرياضأول رد من الإعلامية مى حلمى حول أزمتها الصحية وعلاقتها مع محمد رشادإغلاق صناديق الاقتراع .. 1600 عضو يدلون بأصواتهم في تكميلية العلميينقومي التنمية الزراعية يحذر من وصول كيلو البطاطس إلى 40 جنيهاأبو حسين: تجار كبار وراء أزمة أسعار البطاطس"كلام ستات": الرجالة تحتاج نكد علشان تبدعمصممة أزياء تكشف لـ"كلام ستات" كيفية اختيار ملابس الشتاء دون عناءشاهد.. أغرب خيانة زوجية فى تقرير برنامج "كلام ستات""صحة النواب" تطالب بتحسين بيئة العمل وأجور الأطباء والعاملينشاهد... هدف تعادل الترجي في مرمى أول أغسطس من ركلة جزاءهاشتاج #أفريقيا_يا_أهلي يتصدر تويترالزمالك والانتاج الحربي.. هجوم أبيض وصمود حربي في أول 30 دقيقةبعد 30 دقيقة.. التعادل السلبى يسيطر على مباراة الزمالك والإنتاج الحربىفيديو.. كهربا يهدر فرصة للزمالك أمام الإنتاج الحربىفيديو.. فرجانى ساسى يُهدد مرمى الإنتاج الحربىفيديو.. بهاء مجدى يصنع فرصة هدف لكهربا أمام الإنتاج الحربى

الفقي: فوجئت بزيارة وزير الخارجية الأمريكية لمصر في هذا التوقيت ..فيديو

   -  
قال المفكر السياسى مصطفى الفقى، إن إدارة ترامب تسببت في إضعاف الخارجية الأمريكية، موضحًا أن زيارة وزير الخارجية الأمريكي لبعض دول الشرق الأوسط قُوبلت بمواقف متعارضة، وفوجئت بزيارته لمصر فى هذا التوقيت.

وأضاف "الفقي"، خلال حواره مع الإعلامي شريف عامر فى برنامج «يحدث فى مصر» الذى يذاع على قناة «إم بى سى مصر»، أن الاتحاد الأوروبي أكثر شراسة من أمريكا ضد مصر فى الوقت الحالى.

وفى نفس السياق، أكّد المفكر السياسي، أنه حتى الآن لم يتم الاتفاق على شروط صفقة القرن.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة