وزيرة الصحة تشهد توقيع بروتوكول لتدريب الأطباء حديثي التخرجالصحة تطلق قوافل طبية مجانية بـ14 محافظة بدءا من اليومالفلك: العالم يشهد طفرة عالمية في صناعة التليسكوبات الفضائيةمصادر: لم يصدر أي قرار ضد نجل المرسي أبو العباس في واقعة قتل أسرتهمش للكاجوال بس.. اعرفى إزاى تلبسى الشورت كلاسيك وسواريهتأجيل محاكمة ١٢٠ متهمًا بـ«الذكرى الثالثة للثورة» لـ30 يوليومصرع طالب غرقًا في حمام سباحة بالمنياتأجيل محاكمة متهم بالتجمهر في عين شمس لـ9 يوليوتأجيل إعادة محاكمة 12 متهمًا في «ثأر أوسيم» إلى 9 يوليومحافظ سوهاج يعلن تنفيذ 9528 مشروع بقيمة 735 مليون جنيه فى برنامج "مشروعك"ضبط 62 طن مواد بترولية قبل بيعها في السوق السوداء بأسيوطتنفيذ 9528 مشروعًا بسوهاج باستثمارات 735 مليونًا و884 ألف جنيهرئيس جامعة دمياط يطالب عميد هندسة بمتابعة إتمام الأعمال بالحرم الجامعي الجديدبن أفليك يقترب من الارتباط رسميا بحبيبته ليندسي شيوكسبوسى وحماقى يحيان اليوم حفل موازينراغب علامة يصل بكليب اللي باعنا للمليون الثاني.. فيديوسفارة السويد عن محمد صلاح: قرب قلوب المشجعين حول العالمالغيابات تضرب الأخضر قبل مباراة مصر والسعودية في المونديالالأهلي يحتفل بذكرى انسحاب الزمالك من مباراة القمةواجى السنغالى يحقق رقما تاريخيا بمونديال روسيا.. فيديو

الفقي: فوجئت بزيارة وزير الخارجية الأمريكية لمصر في هذا التوقيت ..فيديو

   -  
قال المفكر السياسى مصطفى الفقى، إن إدارة ترامب تسببت في إضعاف الخارجية الأمريكية، موضحًا أن زيارة وزير الخارجية الأمريكي لبعض دول الشرق الأوسط قُوبلت بمواقف متعارضة، وفوجئت بزيارته لمصر فى هذا التوقيت.

وأضاف "الفقي"، خلال حواره مع الإعلامي شريف عامر فى برنامج «يحدث فى مصر» الذى يذاع على قناة «إم بى سى مصر»، أن الاتحاد الأوروبي أكثر شراسة من أمريكا ضد مصر فى الوقت الحالى.

وفى نفس السياق، أكّد المفكر السياسي، أنه حتى الآن لم يتم الاتفاق على شروط صفقة القرن.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة