المنتخب لـ في الجول: صلاح خضع للآشعة في ليفربولمحافظ البحيرة توجه بسرعة تطوير منطقة الكسارة العشوائية برشيدمحافظ الشرقية يتابع أعمال إنشاء محطة رفع صرف صحي أم الزينالصيام مفيد لمرضى القلب.. ولكن احذر في هذه الحالاتالتموين: رفض 24 ألف طن قمح محلى من المزارعين لاحتوائهم على شوائب وأتربةوزير الاتصالات: نسعى لتكون مصر قاعدة لتصنيع الإلكترونيات وتصديرها للعالملو ملكش فى المسلسلات.. تقدر تختار من "الليلة الكبيرة واللعبة الشقية" سهرتك الليلةديميتروف ينهى حلم المصرى محمد صفوت فى الدور الأول لبطولة فرنسا المفتوحة للتنسميدو: إصابة صلاح نقطة تحول فى نهائى أبطال أوروبا.. وحارس المرمى سبب الخسارةظهير الإسماعيلى: إبراهيم حسن يرغب فى اللعب للزمالكتجديد حبس عزت غنيم 15 يومًا في قضية "التحرك الإعلامي"الأشعة النهائية لمحمد صلاح تحسم مشاركته بكأس العالم| انفرادهل لله يد وقدم؟.. شيخ الأزهر يُجيبالوفد يُعين منال العبسي رئيسًا للجنة المرأة ومساعدًا لرئيس الحزبكوبر يضع سيناريو غياب «مو».. ويجهز خطة بديلةالتحقيق مع 7 أشخاص بتهمة قتل شاب فى مشاجرة بالأسلحة بالسلاممصرع طالب غرقا بإحدى ترع مركز بنى عبيد فى الدقهليةوفاة عاطل نتيجة جرعة زائدة من الهيروين داخل دورة مياه مسجد بالدقهليةحارس ليفربول يتلقي تهديدات بالقتلهل يؤثر حجب «يوتيوب» على مناخ الاستثمار في مصر؟

مجلس الإسماعيلى يطلب من بيدرو الاستعانة بالناشئين لبناء فريق قوى

   -  
بيدرو


كتب رامى ناجى
إضافة تعليق

طالب مجلس إدارة نادى الاسماعيلى برئاسة إبراهيم عثمان، من البرتغالى بيدرو المدير الفنى للفريق الأول، بالاهتمام باللاعبين الشباب فى النادى والاستعانة بهم فى الفترة المقبلة، خاصة أن النادى يتميز بقوة قطاع الناشئين.

ويبحث مجلس الإدارة ، تكوين فريق قوى مدعم من الناشئين للمنافسة على البطولات فى الفترة القادمة، خاصة أن خزينة النادى لا تتمكن من مضاهاة الأهلى والزمالك فى سوق انتقالات اللاعبين للتعاقد مع اللاعبين المميزين .

يذكر أن، الاسماعيلى يستعد لمواجهة انبى يوم الاحد المقبل ضمن منافسات الاسبوع الخامس عشرون ببطولة الدورى .


إضافة تعليق

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة