ضياء السيد لـ صدى البلد: الإسماعيلي دفع ضريبة قلة مشاغبة.. والكاف يطبق القوانينرضا عبدالعال: عقوبة استبعاد الإسماعيلي لا يجب أن تؤثر على أمم أفريقياتعادل مثير بين الإنتاج الحربي والداخلية"إيجوايين أزرق".. رسميا - الأرجنتيني يجتمع بمدربه السابق في تشيلسيإسعاد يونس تدعو المواطنين لزيارة ديارنا يوم 27 ينايرشائعات الارتباط تطارد براد بيت وتشارليز ثيرونمي صالح مثيرة بـ«الأسود» في أحدث جلسة تصوير (صور)أحمد سلطان مخترع مجنون في مسلسل «فكرة بمليون جنيه» مع علي ربيعلهذا الهدف.. شركة تطرح "علبة فارغة" كهدية لعيد الحبالشعور الدائم بالعطش.. هل يشير لمشكلة صحية؟بينها "ساندوتش خيار وطماطم".. أسوأ وجبات تناولها ركاب الطائرات (صور)رئيس دار الكتب الوثائق الأسبق: معرض الكتاب يمثل جوهر ولب الثقافة في مصرنجل الشهيد شريف طلعت يكشف عن ما دار بينه وبين السيسي اليومبالفيديو.. محمد أنور يتعرض لمقلب مرعب من قبل "أوس أوس"بقيادة ميدو.. الوحدة السعودي يقصي أهلي جدة من كأس الملكالإسماعيلي يعسكر في القاهرة استعداداً لمواجهة بتروجتالحجارة والمياه وراء إقصاء الإسماعيلي من دوري أبطال أفريقيافيديو.. التعادل الإيجابي يحسم مباراة الإنتاج الحربي والداخليةحسني عبدربه: "اتسببت في تغيير قانون ركلات الجزاء في العالم"أحمد موسى عن لقاء الزمالك وبيراميدز: "كلنا عارفين خربين جاي يعمل إيه!"

أشرف زكي يتابع التجهيزات الأخيرة لمهرجان معهد الفنون المسرحية

   -  
"أشرف زكي يتابع التجهيزات الأخيرة لمهرجان معهد الفنون المسرحية"

يتابع الفنان الدكتور، أشرف زكي عميد المعهد العالي للفنون المسرحية، التجهيزات النهائية لمهرجان زكي طليمات المسرحي الذي يقيمه المعهد مساء اليوم 15 فبراير 2018.

جاءت المشاركة لكل طلاب المعهد في التجهيزات، حيث قامت مجموعة بإعداد المسرح، وقامت أخرى بإعداد فيلم تسجيلي يتحدث فيه الكثير من نجوم المسرح المصري، أبرزهم سميحة أيوب وسميرة محسن وصبري فوزاز كما تحدثت الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة، وقام مجموعة أخرى من الطلاب بتعليق لوحات رموز المسرح زكى طليمات، سعد أردش، جلال الشرقاوى، أحمد عبد الحليم وغيرهم

وسيتم تكريم النجم محمود حميدة، بجانب دفعة 2001، وأهم نجومها محسن منصور، ياسر فرج، أحمد الدمرداش، ومحمود غريب، وتتكون لجنة تحكيم المهرجان من المخرج محمد ياسين، السيناريست مريم ناعوم، المنتج محمد مشيش، المخرج نادر صلاح الدين، ومن أساتذة المعهد أيمن الشيوي وعلاء عبدالعزيز وأحمد عبدالعزيز.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة