تأجيل محاكمة ١٢٠ متهمًا بـ«الذكرى الثالثة للثورة» لـ30 يوليومصرع طالب غرقًا في حمام سباحة بالمنياتأجيل محاكمة متهم بالتجمهر في عين شمس لـ9 يوليوتأجيل إعادة محاكمة 12 متهمًا في «ثأر أوسيم» إلى 9 يوليومحافظ سوهاج يعلن تنفيذ 9528 مشروع بقيمة 735 مليون جنيه فى برنامج "مشروعك"ضبط 62 طن مواد بترولية قبل بيعها في السوق السوداء بأسيوطتنفيذ 9528 مشروعًا بسوهاج باستثمارات 735 مليونًا و884 ألف جنيهرئيس جامعة دمياط يطالب عميد هندسة بمتابعة إتمام الأعمال بالحرم الجامعي الجديدبن أفليك يقترب من الارتباط رسميا بحبيبته ليندسي شيوكسبوسى وحماقى يحيان اليوم حفل موازينراغب علامة يصل بكليب اللي باعنا للمليون الثاني.. فيديوسفارة السويد عن محمد صلاح: قرب قلوب المشجعين حول العالمالغيابات تضرب الأخضر قبل مباراة مصر والسعودية في المونديالالأهلي يحتفل بذكرى انسحاب الزمالك من مباراة القمةواجى السنغالى يحقق رقما تاريخيا بمونديال روسيا.. فيديونور الشربيني توجه رسالة لبعثة مصر في دورة ألعاب البحر المتوسطالعرب الغارقة.. العرب الغافلة.. العرب الشامتة.. أين نحن من الفرس والترك؟ وإلى متى نعيش على أحلام سقوط الغير؟الوفد الإريتري سيصل إلى أديس أبابا الأسبوع الجاري711 مليون دولار إيرادات "Jurassic World" بعد أيام في دور العرضالحكومة تطلب موافقة البرلمان على قرض 2.9 مليار جنيه للمدارس اليابانية

رئيس حى العجوزة: بدء عمل دوران جديد بشارع أحمد عرابى تمهيدًا لغلقه جزئيًا

   -  
غلق شارع أحمد عرابى - صورة أرشيفية


كتب سيد الخلفاوى
إضافة تعليق

أكد اللواء جمال الشبكشى، رئيس حى العجوزة بمحافظة الجيزة، البدء فى إنشاء التعديلات المرورية الجديدة بشارع أحمد عرابى بمنطقة المهندسين تمهيدًا لغلق الشارع جزئيًا، وذلك للبدء فى أعمال إنشاء محطة التوفيقية بالخط الثالث لمترو الأنفاق.

وأضاف رئيس حى العجوزة، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أنه جارى عمل دوران جديد للسيارات بالحديقة الوسطى للميدان، مشيرًا إلى أن الغلق الجزئى سيكون بداية من حديقة الطفل حتى مبنى الصرف الصحى فى الاتجاه القادم من محور عرابى لميدان سفنكس.

يذكر أن شارع عرابى سيتم غلقه جزئيًا بداية من الشهر المقبل، لتنفيذ أعمال الخط الثالث للمترو.


إضافة تعليق

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة