محافظ كفر الشيخ يوجه بتنفيذ حملات للتأكد من تطبيق تعريفة التاكسي والسرفيسمحافظ كفر الشيخ يعلن عن حملة مرورية مكبرة لمراجعة تطبيق التعريفةبالفيديو - يونايتد يُخمد ثورة يانج بويز ويبدأ مشوار الأبطال بثلاثيةبالفيديو - الملوك تروض الذئاب.. ريال مدريد ينتصر على روما بثلاثيةبالفيديو – ريناتو سانشيز يزين عودته لدا لوش بهدف رائع في ثنائية بايرن أمام بنفيكاالفوز الأول.. السيد سالم ينتصر لدجلة على النجوم ويبتعد لأول مرة عن القاعإيسكو: مودريتش يستحق الكرة الذهبية.. وأمامنا الوقت لتصحيح الأخطاءبالفيديو.. تعرف علي سر طرد كريستيانو رونالدو أمام فالنسيافيديو.. ريال مدريد يتقدم علي روما بهدف ثالث رائعبعد طرد كريستيانو رونالدو.. يوفنتوس يفوز على فالنسيا في دوري الأبطالشاهد.. ليون يُسقط مانشستر سيتي على أرضه في أولى مفاجآت دوري الأبطالشاهد..ريال مدريد يتلاعب بروما ويسقطه بثلاثية في دوري ابطال اوروبافيديو.. بايرن ميونيخ يضرب بنفيكا بثنائية في دوري ابطال أوروباشاهد.. مانشستر يونايتد يسحق يونج بويز بثلاثية في دوري ابطال أوروباوادي دجلة يهزم النجوم بهدف ويحقق اول فوز بالدوريغرامة وحبس 3 سنوات عقوبة «الطلاق الشفوي» بالهندبالفيديو.. فوز كبير للريال وبايرن.. طرد رونالدو.. وسقوط السيتي بدوري الأبطالدجلة يُحقق فوزه الأول بالدوري على حساب النجوممصرع 27 غرقا في نهر بالكونغو الديموقراطيةإعدام طن ونصف أسماك نافقة ببحيرة عرب العليقات في القليوبية

"حسن" يطلب فسخ زواجه: "المدام تشبهنى ولكن بجسد امرأة"

-  
محكمة الاسرة - ارشيفية


كتبت أسماء شلبى
إضافة تعليق

أقام رجل دعوى، أمام محكمة الأسرة بـ6 أكتوبر، طلب فيها فسخ عقد زواجه والحكم ببطلانه، بعد إتمامه بناء على الغش والتدليس، فأهل زوجته أخفوا عنه ما تعانيه من خلل واضطراب فى هويتها الجنسية".

وقال "حسن.هـ"فى دعواه رقم 911 لسنة 2017 : اتضح بعد عقد قرانى على زوجتى البالغة من العمر 29 عاما أنها عاشت طوال عمرها تعانى من الخلل فمظهرها الخارجى أنثى ولكن داخليا تميل لكونها ذكر لديها العديد من الاضطرابات التى تمنعها من ممارسة حياتها الزوجية بشكل طبيعى".

وأضاف "حسن": طوال فترة الخطوبة كانت تمتنع عن المكوث معى وقليل جدا ما كانت تحدثنى، وليس لديها أصدقاء وتقضى وقتها وحيدة، وتعانى من عله لا أدرى طبيعتها، وكنت أظن ذلك بسبب سرعة تعارفنا وتشدد عائلتها ولكن بعد زواجنا اكتشفت الحقيقة.

وأوضح: "اعترفت لى عندما اقترب موعد الزفاف بحقيقة الحالة التى تعانيها ورفض أهلها علاجها بسبب خوفهم من الأهل والأقارب، وقضائها عدة سنوات تعانى نفسيا من تلك المشكلة ".

وأشار حسن إلى أنه رغم شعوره بالغضب أشفق عليها وقرر اصطحابها للطبيب الذى أكد تعقد وضعها فطالب أهلها بالانفصال بشكل ودى دون فضائح لكنهم رفضوا وطالبوه بمستحقاتها إذا أقدم على تطليقها، وعندها لم يجد حل غير اللجوء للقانون لاسترداد حقوقه وإثبات واقعة الغش والتدليس.


إضافة تعليق

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة