مدافع إيران: كوستا أهان أفراد عائلتيصور.. محافظ القليوبية يناقش إجراءات إنشاء ممشى على النيل بمدينة بنهاأبو العينين: الرئيس السيسي صحح الأوضاع الاقتصادية لمصر.. فيديوأحمد سالم: أبو العينين له دور بارز في الصناعة المحلية والأفريقية"القومي للمسرح" يكرم عبد الرحمن أبو زهرة والراحل حسين رياض 11 يوليووزير التعليم يشهد الحفل الختامي لتدريب "الحوسبة السحابية"التعليم: مصورو امتحانات اليوم من بني سويف وكفر الشيخ وأسيوط والجيزةالتعليم تضبط طلاب نشروا امتحاني الميكانيكا وعلم النفس على فيسبوكالأسيوطى يدرس تقديم عرض لضم أحمد الشناوى من الزمالك بـ3 ملايين دولاروزير الإسكان: الوحدات السكنية بالعاصمة الإدارية ستكون جاهزة قبل 30 يونيوهاشتاج مرشح الرئاسة التركية "إينجة" ينافس أردوغان ويتصدر تويتر فى تركياالتعليم: طلاب من كفر الشيخ وبنى سويف والجيزة وأسيوط صوروا أسئلة الأحياءحملة لرفع الإشغالات والرقابة على المقاهى بحى المطرية فى القاهرةنشر أجزاء من "الأحياء" و"الديناميكا" على صفحات الغش.. و"التعليم": جار ضبط الطالب"السكة الحديد" تعتذر عن تأخير عدد من القطارات بسبب ارتفاع درجات الحرارةبالصور| "محلية الحامول" تعتذر للمواطنين عن انقطاع الكهرباء: ظرف طارئ12 طالبا يتخلفون عن الأحياء والديناميكا وعلم النفس بجنوب سيناءمسؤول لبناني: ارتداء شرطيات المرور "شورت" طبيعيالكويت: لجنة لمراقبة السوق من دول أوبك وخارجها لبحث زيادات الإنتاجارتفاع جماعى لمؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة بداية الأسبوع

"حسن" يطلب فسخ زواجه: "المدام تشبهنى ولكن بجسد امرأة"

-  
محكمة الاسرة - ارشيفية


كتبت أسماء شلبى
إضافة تعليق

أقام رجل دعوى، أمام محكمة الأسرة بـ6 أكتوبر، طلب فيها فسخ عقد زواجه والحكم ببطلانه، بعد إتمامه بناء على الغش والتدليس، فأهل زوجته أخفوا عنه ما تعانيه من خلل واضطراب فى هويتها الجنسية".

وقال "حسن.هـ"فى دعواه رقم 911 لسنة 2017 : اتضح بعد عقد قرانى على زوجتى البالغة من العمر 29 عاما أنها عاشت طوال عمرها تعانى من الخلل فمظهرها الخارجى أنثى ولكن داخليا تميل لكونها ذكر لديها العديد من الاضطرابات التى تمنعها من ممارسة حياتها الزوجية بشكل طبيعى".

وأضاف "حسن": طوال فترة الخطوبة كانت تمتنع عن المكوث معى وقليل جدا ما كانت تحدثنى، وليس لديها أصدقاء وتقضى وقتها وحيدة، وتعانى من عله لا أدرى طبيعتها، وكنت أظن ذلك بسبب سرعة تعارفنا وتشدد عائلتها ولكن بعد زواجنا اكتشفت الحقيقة.

وأوضح: "اعترفت لى عندما اقترب موعد الزفاف بحقيقة الحالة التى تعانيها ورفض أهلها علاجها بسبب خوفهم من الأهل والأقارب، وقضائها عدة سنوات تعانى نفسيا من تلك المشكلة ".

وأشار حسن إلى أنه رغم شعوره بالغضب أشفق عليها وقرر اصطحابها للطبيب الذى أكد تعقد وضعها فطالب أهلها بالانفصال بشكل ودى دون فضائح لكنهم رفضوا وطالبوه بمستحقاتها إذا أقدم على تطليقها، وعندها لم يجد حل غير اللجوء للقانون لاسترداد حقوقه وإثبات واقعة الغش والتدليس.


إضافة تعليق

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة