مشهد يوثق انفصال مستعمرة مرجانية في البحر الأحمر.. وخبراء يعلقون (فيديو)رئيس مدينة الشروق: تسلمنا 20 أتوبيسًا مزودة بـ«الواي فاي» للعمل بالنقل الداخليعدد الوقائع المصرية 17 ديسمبر 2018 (نص القرارات)فحص 4472 مواطنًا خلال 14 يومًا لحملة فيروس سي في شمال سيناءباحث أمريكي يسعى لتوثيق اللغة البجاوية لدى قبائل شلاتينSpider-Man: Into The Spider-Verse يتصدر البوكس أوفيس..فيديومواعيد مباريات اليوم الاثنين والقنوات الناقلةبـ"جلسات مساج وصور عارية".. "مصطفى" يحرض السيدات على الفسق بالغردقةانطلاق مهرجان "اليوم العالمي للغة العربية" بالشبان في بنها غدارئيس "تطوير العشوائيات": "المواطن مكنش بيصدق الحكومة ولا بيثق فيها"إزالة تعديات على أرض زراعية وعقار مخالف في قرية بدمياط"برافو صلاح".. إسلام الشاطر يحلل أداء النجم المصرى فى مباراة ليفربول ومان يونايتدغلق بوغاز مينائي الاسكندريه والدخيلة نظراً لسوء الأحوال الجومائيةبدء تنفيذ مشروعات صرف صحي في 500 قرية بتكلفة 20 مليار جنيهوزيرة الهجرة تعقد اجتماعا تنسيقيا مع علماء "مصر تستطيع بالتعليم"رئيس الجهاز: 20 أتوبيسا مكيفا ومزودا بخدمة "واى فاي" بمنظومة النقل الداخلي بمدينة الشروق"فن الإتيكيت وقصة حب على كرسى متحرك" محورى فقرات "كلام ستات".. الثلاثاءضبط شخص يحرض على الفسق من صفحة خاصة بالمساج على فيس بوكوفد من مبادرة Silk Road الصينية يزور ميناء دمياطتنفيذ 1250 حكم قضائي علي هاربين في حملة أمنية بالمنيا

برلماني يطالب بلجنة لإسقاط المتأخرات الضريبية على الجهات الحكومية

   -  
توصية برلمانية بدراسة 246 مليار جنيه متأخرات ضريبيةطالب النائب طلعت خليل، عضو مجلس النواب، بسرعة تشكيل لجنة لإسقاط متأخرات الضرائب على الجهات الحكومية غير القادرة على سداد تلك المستحقات.

وقال خليل في تصريح خاص لـ «فيتو»، إن تلك المتأخرات الضريبية والبالغة ٥٦ مليار جنيه، لا يمكن تحصيلها، نظرا لعدم قدرة المؤسسات على سدادها، كما أن وزارة المالية عليها سرعة إيجاد حل لتلك الأزمة، وتشكيل لجنة تتولى إجراءات إسقاط تلك الديون.

وأعلن ممثلو وزارة المالية، خلال اجتماع لجنة الخطة والموازنة بالبرلمان أمس الأربعاء، لمناقشة الحساب الختامى للموازنة العامة للدولة للعام المالى الماضى، أن المتأخرات الضريبية الخاصة بالمؤسسات الصحفية الحكومية بلغت ١١ مليار جنيه من أصل إجمالي ٢٤٥ مليار جنيه، على كل الجهات الحكومية وغير الحكومية.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة