وزير البترول يترأس عمومية "جنوب الوادى".. والشركة: أنتجنا 23 ألف برميل خاماليوم.. محافظ البحيرة يشهد احتفالات "الشباب والرياضة" بالعيد القوميالأرصاد: الطقس "ممتع".. وشبورة مائية خفيفة على الطرقمحافظ البحر الأحمر يوجه بسرعة الانتهاء من الأعمال الإنشائية للمطابق6 ملايين جنيه لاستكمال شبكة المياه بمدينة مرسى علمماجدة نصر: التعليم مشروع قومي.. والنظام الجديد ينمي قدرات الطلاببالفيديو| "المرور": إغلاق جزئي لكوبري 15 مايو بسبب أعمال الصيانةحبس أم ونجليها لقتلهم زوج شقيقتها لخلاف على 3 آلاف جنيه بالشرقيةباسم مرسي يوجه رسالة مهمة لكاسونجومرتضى منصور لشريف العريان: جنسية والدتك إيه؟مجدي عبد الغني ينفعل على عمال المخازن بسبب ملابس منتخب 2001هاني أبوريدة يطالب عبد الفتاح بإنهاء أزمة التحكيمشركة ملابس المنتخب ترفض تجديد التعاقد مع اتحاد الكرةاتحاد الكرة يجبر ربيع ياسين على الإقامة مع منتخب 2001 في الفندقاتحاد الكرة يعلن زيادة الجماهير في الدور الثاني للدوريعبد الغني يُطالب أبوريدة بحسم الحاضرين لحفل اختيار أفضل لاعب في العالممحافظة القاهرة:معدلات السير للطرق متوسطة وجميع الطرق تسير بصورة طبيعيةيسرا وريا أبي راشد يستعدان لافتتاح مهرجان الجونةاختيار "سنة أولى" متصدر إيرادات السينما الفرنسية فيلم افتتاح "الجونة السينمائي"بهذا القرار.. سما المصري تعلن توبتها

برلماني يطالب بلجنة لإسقاط المتأخرات الضريبية على الجهات الحكومية

   -  
توصية برلمانية بدراسة 246 مليار جنيه متأخرات ضريبيةطالب النائب طلعت خليل، عضو مجلس النواب، بسرعة تشكيل لجنة لإسقاط متأخرات الضرائب على الجهات الحكومية غير القادرة على سداد تلك المستحقات.

وقال خليل في تصريح خاص لـ «فيتو»، إن تلك المتأخرات الضريبية والبالغة ٥٦ مليار جنيه، لا يمكن تحصيلها، نظرا لعدم قدرة المؤسسات على سدادها، كما أن وزارة المالية عليها سرعة إيجاد حل لتلك الأزمة، وتشكيل لجنة تتولى إجراءات إسقاط تلك الديون.

وأعلن ممثلو وزارة المالية، خلال اجتماع لجنة الخطة والموازنة بالبرلمان أمس الأربعاء، لمناقشة الحساب الختامى للموازنة العامة للدولة للعام المالى الماضى، أن المتأخرات الضريبية الخاصة بالمؤسسات الصحفية الحكومية بلغت ١١ مليار جنيه من أصل إجمالي ٢٤٥ مليار جنيه، على كل الجهات الحكومية وغير الحكومية.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة