أسعار العملات اليوم الاثنين 22-10-2018ارتفاع جماعى لمؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة اليومطارق يحيي: نستحق الفوز علي الاتحادجماهير الزمالك ترفض المؤامرات على النادىيد الزمالك في اختبار جزائرى..والأهلي يتحدى بطل بوركينا فاسوشاهد.."المترو" يكشف أسباب تعطل حركة قطارات الخط الثانىانطلاق أعمال الندوة الدولية "السلام والغرب..تنوع وتكامل" بحضور 13 رئيسافيديو.. وزيرة الهجرة: الترويج لمبادرة الرئيس لمكافحة فيروس "سى" من لندنفيديو.. اليوم.. انطلاق ندوة الأزهر الدولية عن "الإسلام والغرب" بحضور شيخ الأزهرالأقصر تستعد للمسح الشامل عن فيروس سيحبس مسجل خطر أوهم المواطنين بقدرته على تسفيرهم للعمل بالخارج بالأزبكيةتجديد حبس ربة منزل وعشيقها قتلا الزوج وأخفيا جثته بالمصريةحبس عاطل ضبط بحوزته 210 جرامات من مخدر الأستروكس بإمبابةشاشة كبيرة لنقل تعامد الشمس على وجه رمسيس فى معبدى أبو سمبل نظرا للإقبالتحرير 489 مخالفة تموينية وضبط لحوم وأسماك منتهية الصلاحية بأسيوطضبط لحوم ودواجن وأسماك غير صالحة للاستهلاك الآدمى فى المنوفيةالمقاولون العرب تكشف تفاصيل الفوز بمناقصة سد ستيجلر جورج بأفريقيا.. فيديوتحلية مياه البحر محور مسابقة الأكاديمية العربية عن التعليم الفنىترجمة الحكايات الشعبية.. ندوة بملتقى التراث الثقافيإصابة 5 من أسرة واحدة بتسمم غذائي في بني سويف

أحمد موسى يوجه رسالة إلى عبدالمنعم أبوالفتوح (فيديو)

   -  
الإعلامي أحمد موسى - صورة أرشيفية

وجه الإعلامي أحمد موسى رسالة إلى الدكتور عبدالمنعم أبوالفتوح، رئيس حزب «مصر القوية»، بعد القبض عليه و6 من أعضاء المكتب السياسي للحزب.

وقال «موسى»، في برنامجه «على مسؤوليتي»، مساء الأربعاء، «لن تحكم مصر يا عبدالمنعم أبوالفتوح بإذن الله».

وأضاف: «لا يمكن الشعب المصري يتلدغ مرة تانية منكو، خلاص هي مرة والشعب شربها (..) أبوالفتوح هو مرسي وهو الشاطر».

ألقت أجهزة الأمن القبض على «أبوالفتوح» وأعضاء المكتب السياسي للحزب «أحمد عبدالجواد، أحمد سالم، محمد عثمان، عبدالرحمن هريدي، أحمد إمام، وتامر جيلاني»، بتهمة «الاتصال بتنظيم الإخوان، والتحريض على قلب نظام الحكم»، بناء على إذن ضبط وإحضار من نيابة أمن الدولة العليا.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة