وزير قطاع الأعمال: في حد شايف «النصر للسيارات» كويس.. وهيقدر يستغلهاأستاذ علم اجتماع: السوشيال ميديا لعبت دورا في انسلاخ الشباب من الأسرة«الصيادلة»: حصلنا على وعد بإنهاء أزمة «تكليف دفعة 2017» خلال أسبوعأول صورة لأبناء «القليوبية» شهيدي الحادث الإرهابي بشمال سيناءمصرع شاب صعقه التيار الكهربائي في الشرقية (صور)محافظ بني سويف يتفقد أعمال تطوير ميدان محطة السكة الحديد (صور)الشرقية تودع 3 من شهدائها في الحادث الإرهابي بشمال سيناء (فيديو وصور)الحدائق المهملة «قصة محافظ مطروح» للاستفادة منها وتطويرها (صور)محافظ بني سويف يتابع أعمال تطوير وتجميل الميادين والكباري والبوابات الرئيسيةوزير قطاع الأعمال: تعويض عمال القومية للأسمنت براتب 6 سنواتالحكم فى إعادة محاكمة متهمة بالتجمهر بالمطرية اليومفي الذكرى الأولى على وفاته.. تعرف على أهم محطات محمد متوليأعراض القرحة الهضمية منها الانتفاخ وفقدان الوزنالشحات مبروك: «لما بدخل بطولة عالم مبعرفش أمثل.. ببقى مش عاطفي»لقاءات قوية فى ثان جولات نهائى دورى الطائرةالشحات مبروك: «أنا أسطورة كمال الأجسام.. ولي الفضل في انتشار الجيمات»منتج فيلم "الممر" يكشف سبب اختيار اسمه"التضامن" توقع برتوكولًا لإنشاء أول مستشفى عائم للطفل.. اليومصدور كتاب "أحببت وغدا" لـ عماد رشاد عثمان عن دار الرواق للنشرابنة عمرو دياب من في فرنسا: الدفاع عن النفس وسيلة كنزي

362 مليون جنيه لتطوير المستشفى العام في الإسماعيلية

   -  
اللواء ياسين طاهر محافظ الإسماعيلية يتابع سير العمل بالمستشفيات في ثانى أيام عيد الفطر المبارك، 26 يونيو 2017. - صورة أرشيفية

قام اللواء ياسين طاهر، محافظ الإسماعيلية، مساء الأربعاء، بجولة تفقديه للمستشفى العام؛ للاطمئنان على انتظام سير العمل داخل المستشفى والوقوف على مستوى الخدمات الطبية والعلاجية التي يتم تقديمها للمرضى والمترددين على المستشفى.

وقال المحافظ، في تصريحات، إنه يجري حاليا تنفيذ أعمال التطوير الشامل والإحلال والتجديد للمستشفى بتكلفة إجمالية 362 مليون جنيه، ضمن المشروع القومى لمنظومة التأمين الصحي الاجتماعي الشامل والنهوض بمستوى الخدمة الطبية والعلاجية بها.

وشدد المحافظ على ضرورة تحقيق القدر الأكبر من الاستفادة من الاعتمادات المالية التي تم تخصيصها لصالح المستشفى لتصبح نموذجا رئيسيا من منظومة التأمين الصحي الاجتماعي على مستوى الجمهورية، وجعلها من أولى المستشفيات النموذجية بما يتماشى مع المشروع القومى الكبير لتنمية محور قناة السويس وخدمة الإقليم بالكامل.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة