"كلام ستات": الرجالة تحتاج نكد علشان تبدعمصممة أزياء تكشف لـ"كلام ستات" كيفية اختيار ملابس الشتاء دون عناءشاهد.. أغرب خيانة زوجية فى تقرير برنامج "كلام ستات""صحة النواب" تطالب بتحسين بيئة العمل وأجور الأطباء والعاملينشاهد... هدف تعادل الترجي في مرمى أول أغسطس من ركلة جزاءهاشتاج #أفريقيا_يا_أهلي يتصدر تويترالزمالك والانتاج الحربي.. هجوم أبيض وصمود حربي في أول 30 دقيقةبعد 30 دقيقة.. التعادل السلبى يسيطر على مباراة الزمالك والإنتاج الحربىفيديو.. كهربا يهدر فرصة للزمالك أمام الإنتاج الحربىفيديو.. فرجانى ساسى يُهدد مرمى الإنتاج الحربىفيديو.. بهاء مجدى يصنع فرصة هدف لكهربا أمام الإنتاج الحربى"التموين": "خضار بلدنا" تطرح 20 ألف طن سنويا من الخضار والفاكهة«التموين» تُخفض أسعار الداوجن واللحوم المجمدة (التفاصيل)السيسي لرئيس وزراء بلغاريا: مصر حريصة على مكافحة الهجرة غير الشرعيةمؤتمر كلوب: لا ينبغي أن يكون من السهل التسجيل ضدنا.. ونقدم موسما جيدا حتى الآنمتحدث الرئاسة: غدا زيارات ميدانية لرجال الأعمال الأمريكيين للمشروعات القوميةميدو يحضر مباراة الزمالك والإنتاج الحربي بالقميص الأبيضعصام الحضري يوجه رسالة لجماهير الإسماعيلي بعد الفوز على المقاولونالهجان: عرض مسرحيات مستوحاة من التراث الشعبي بقنا بقصر الثقافة | صورجامعة مطروح: نماذج محاكاة من الطلاب للجامعة العربية ومجلس الوزراء والبرلمان

362 مليون جنيه لتطوير المستشفى العام في الإسماعيلية

   -  
اللواء ياسين طاهر محافظ الإسماعيلية يتابع سير العمل بالمستشفيات في ثانى أيام عيد الفطر المبارك، 26 يونيو 2017. - صورة أرشيفية

قام اللواء ياسين طاهر، محافظ الإسماعيلية، مساء الأربعاء، بجولة تفقديه للمستشفى العام؛ للاطمئنان على انتظام سير العمل داخل المستشفى والوقوف على مستوى الخدمات الطبية والعلاجية التي يتم تقديمها للمرضى والمترددين على المستشفى.

وقال المحافظ، في تصريحات، إنه يجري حاليا تنفيذ أعمال التطوير الشامل والإحلال والتجديد للمستشفى بتكلفة إجمالية 362 مليون جنيه، ضمن المشروع القومى لمنظومة التأمين الصحي الاجتماعي الشامل والنهوض بمستوى الخدمة الطبية والعلاجية بها.

وشدد المحافظ على ضرورة تحقيق القدر الأكبر من الاستفادة من الاعتمادات المالية التي تم تخصيصها لصالح المستشفى لتصبح نموذجا رئيسيا من منظومة التأمين الصحي الاجتماعي على مستوى الجمهورية، وجعلها من أولى المستشفيات النموذجية بما يتماشى مع المشروع القومى الكبير لتنمية محور قناة السويس وخدمة الإقليم بالكامل.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة