باسم مرسي يوجه رسالة مهمة لكاسونجومرتضى منصور لشريف العريان: جنسية والدتك إيه؟مجدي عبد الغني ينفعل على عمال المخازن بسبب ملابس منتخب 2001هاني أبوريدة يطالب عبد الفتاح بإنهاء أزمة التحكيمشركة ملابس المنتخب ترفض تجديد التعاقد مع اتحاد الكرةاتحاد الكرة يجبر ربيع ياسين على الإقامة مع منتخب 2001 في الفندقاتحاد الكرة يعلن زيادة الجماهير في الدور الثاني للدوريعبد الغني يُطالب أبوريدة بحسم الحاضرين لحفل اختيار أفضل لاعب في العالممحافظة القاهرة:معدلات السير للطرق متوسطة وجميع الطرق تسير بصورة طبيعيةيسرا وريا أبي راشد يستعدان لافتتاح مهرجان الجونةاختيار "سنة أولى" متصدر إيرادات السينما الفرنسية فيلم افتتاح "الجونة السينمائي"بهذا القرار.. سما المصري تعلن توبتهاالملا:"البترول" تعمل علي توفير احتياجات جنوب مصر من المنتجات البتروليةمدبولى: تنفیذ 4340 وحدة سكنية بمشروع الإسكان الاجتماعى بشرق بورسعيدأمين الأمم المتحدة: السلام يستتب إذا تخلصنا من الجوع والفقر والاضطهادالجريدة الرسمية تنشر قرارين للرئيس السيسيآرسنال محمد النني يفتتح مواجهاته بالدوري الأوروبي..اليومالأهلى يرفع عقد إسلام محارب لـ 4 ملايين فى الموسمتعرف على خطوات استخراج بدل فاقد لرخصة القيادة × 8 خطواتقبل عودة المدارس.. تعرف على توقعات فرص سقوط الأمطار فى أول يوم دراسة

الخرباوي يكشف سبب القبض على عبد المنعم أبو الفتوح

   -  
عبد المنعم أبو الفتوح
عقب ثروت الخرباوي، القيادي السابق في جماعة الإخوان، على اعتقال عبد المنعم أبوالفتوح، رئيس حزب مصر القوية، قائلًا "أبوالفتوح سيحاكم بتهمة الانضمام إلى تنظيم محظور أُدرج في قوائم الإرهاب، لا بتهمة الاتصال بجماعة الإخوان كما يُقال". 

وأضاف "الخرباوي"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أسامة كمال مقدم برنامج "مساء dmc" أمس، الأربعاء أن "أبوالفتوح فقد البصيرة والقدرة على قراءة الأمور، فهو كالبندول يذهب ويجيء، ولم يترك الجماعة لكنه ما زال على اتصال بالتنظيم الدولي" - حسب قوله. 

وأكد القيادي السابق بالإخوان، أن "أبو الفتوح" قال إنه يختلف مع من يديرون الجماعة لكنه أحق بها منهم، وكرر هذا الكلام في أكثر من مرة خلال السنوات السابقة". 

وروى أن "أبوالفتوح" "ذهب أكثر من شهرين إلى لندن، والتقى بأعضاء التنظيم الدولي، وهاجم النظام واتهمه بارتكاب جرائم ضد حقوق الإنسان، واعتقال المعارضين دون سند قانوني".

واختتم حديثه، قائلًا: "تواصل مع أعضاء التنظيم الدولي للإخوان من أجل التأثير على معنويات الشعب والجيش حتى يسهل إثارة فوضى في المجتمع؛ لأنهم لن يستطيعوا العودة إلى البلاد دون فوضى".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة