"فن الإتيكيت وقصة حب على كرسى متحرك" محورى فقرات "كلام ستات".. الثلاثاءضبط شخص يحرض على الفسق من صفحة خاصة بالمساج على فيس بوكوفد من مبادرة Silk Road الصينية يزور ميناء دمياطتنفيذ 1250 حكم قضائي علي هاربين في حملة أمنية بالمنيامدبولى: تسليم 1032 وحدة سكنية بمشروع "دار مصر" للإسكان المتوسط بالشيخ زايدأجهزة الأمن بالمحافظات تنفذ 97 ألف حكم قضائي خلال 48 ساعةاليوم.. استكمال محاكمة المتهمين بمحاولة اغتيال النائب العام المساعدرامي رضوان يسخر من عنوان مبادرة الري لتنظيف النيل.. فيديوننشر أسعار الخضراوات والفاكهة بالأسواق اليوم.. فيديوننشر أسعار العملات الأجنبية والذهب بالأسواق اليوم.. فيديوتعرف على الإجراءات التى يجب اتخاذها فى حالة تعرض طفلك للتنمر.. فيديو"الذهب" عرض مسرحي لفريق علوم المنصورة | صوراستمرار فعاليات الدورة الـ11 من ملتقى الأقصر الدولي للتصويرصور.. إقبال كثيف من أهالى الشيخ زويد وبئر العبد على حملة 100 مليون صحةتقليل استخدام الهواتف الذكية والإنترنت على رأس أهداف شباب ألمانيا في 2019الاسكان: تسليم 1032 وحدة سكنية بمشروع "دار مصر" للإسكان المتوسط بالشيخ زايدإزالة 1767 حالة تعد على مساحة 180 فدان أراض زراعية بمدن قناوزير الطيران يثني على مبادرة العاملين التطوعية بمطار الأقصر5 أشياء يجب معرفتها عن التهاب النخاع الرخو عند الأطفالفيديو معلوماتى.. الجوافة سوبر هيرو الشتاء والمنقذ من البرد

الخرباوي يكشف سبب القبض على عبد المنعم أبو الفتوح

   -  
عبد المنعم أبو الفتوح
عقب ثروت الخرباوي، القيادي السابق في جماعة الإخوان، على اعتقال عبد المنعم أبوالفتوح، رئيس حزب مصر القوية، قائلًا "أبوالفتوح سيحاكم بتهمة الانضمام إلى تنظيم محظور أُدرج في قوائم الإرهاب، لا بتهمة الاتصال بجماعة الإخوان كما يُقال". 

وأضاف "الخرباوي"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أسامة كمال مقدم برنامج "مساء dmc" أمس، الأربعاء أن "أبوالفتوح فقد البصيرة والقدرة على قراءة الأمور، فهو كالبندول يذهب ويجيء، ولم يترك الجماعة لكنه ما زال على اتصال بالتنظيم الدولي" - حسب قوله. 

وأكد القيادي السابق بالإخوان، أن "أبو الفتوح" قال إنه يختلف مع من يديرون الجماعة لكنه أحق بها منهم، وكرر هذا الكلام في أكثر من مرة خلال السنوات السابقة". 

وروى أن "أبوالفتوح" "ذهب أكثر من شهرين إلى لندن، والتقى بأعضاء التنظيم الدولي، وهاجم النظام واتهمه بارتكاب جرائم ضد حقوق الإنسان، واعتقال المعارضين دون سند قانوني".

واختتم حديثه، قائلًا: "تواصل مع أعضاء التنظيم الدولي للإخوان من أجل التأثير على معنويات الشعب والجيش حتى يسهل إثارة فوضى في المجتمع؛ لأنهم لن يستطيعوا العودة إلى البلاد دون فوضى".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة