وزيرة الصحة: تنفيذ وحدة يعقوب للقلب بمستشفى النصر لخدمة أهل بورسعيدمحافظ الإسكندرية: لن أسمح بأى تقصير فى ملف استرداد أراضى الدولةرئيس الجهاز التنفيذى لتعليم الكبار: مواجهة قضية الأمية مثل مواجهة الإرهاب"العليا للحج": التأمين على جميع الحجاج المصريين بـ70 ألف جنيه للشخصرئيس إريتريا يتعهد بتحويل العلاقات مع إثيوبيا إلى فصل جديدعبد العزيز: شركات عالمية تبحث عن البترول والغاز في كل أنحاء مصر.. فيديومجدي يعقوب في افتتاح المركز الجديد لمؤسسته: يخدم كافة المرضي بتبرعات المصريينمحمد العبار لخالد أبو بكر: سعداء باستثمارت إعمار فى مصر وماشوفنا إلا كل طيب.. فيديوإنفوجراف.. تكليفات رئاسية للنهوض بالخدمات الصحية لغير القادرينموقع رادار عالمي يرصد حركة الطيران فوق القاهرة خلال انفجار هيليوبوليسدبلوماسي فلسطيني: قمة ترامب - بوتين لن تقدم شيئا للعرب"الإفتاء": الكلاب تمنع الملائكة ولا يجوز اقتنائها إلا للحراسة أو الصيداحتشاد عشرات الآلاف ضد "ترامب" و"بوتين" في "هلسنكي" بالدمى والصورضبط عاطل بحوزته 200 قرص ترامادول بمطروحغدا.. البرلمان يصوت على قانون "مرتبات الوزراء" نداء بالاسم"التايمز" تكشف عملية الموساد للاستيلاء على الأرشيف النووي الإيرانيصندوق النقد يرفع توقعاته لنمو اقتصاد السعوديةرفع كفاءة الكهرباء بحي منتزه ثان بالإسكندريةرئيس إريتريا: بلادنا وإثيوبيا سيعملان في شراكة من أجل الفوائد للشعبين"بنك مصر" يعلن عن وظائف شاغرة.. وآخر موعد للتقديم 19 يوليو

مصر تشارك في اجتماع لبحث التحديات التي تواجه دول المتوسط

   -  
استضافت العاصمة المغربية الرباط ، اجتماعًا للجنة تعزيز جودة الحياة والتبادل بين المجتمعات المدنية والثقافة التابعة للاتحاد من أجل المتوسط، بعنوان " ترسيخ قيم التسامح والحوار بين الثقافات من أجل محاربة التطرف والإرهاب"، بمشاركة وفود من مصر والمغرب والجزائر والأردن إلى جانب ممثلين عن النمسا وبلجيكا وبلغاريا وفرنسا وإيطاليا وممثل عن البرلمان الأوروبي.

وذكرت وكالة الأنباء المغربية أن الاجتماع تركز حول بحث التحديات المشتركة التي تواجه دول منطقة البحر الأبيض المتوسط وخاصة تحدي الإرهاب والتطرف، والسبل الكفيلة بمواجهته.

وأكد رئيس لجنة تعزيز جودة الحياة والتبادل بين المجتمعات المدنية والثقافة التابعة للاتحاد من أجل المتوسط محمد حويط، أن التسامح والحوار الثقافي يعدان قاعدة انطلاق وتعبئة في مواجهة الفكر المتطرف والإرهاب الذي بات ظاهرة مقلقة في العالم المعاصر ، مشيرا الى أن الاجتماع يهدف إلى تجديد الحوار في أفق تعزيز وترسيخ قيم التسامح والحوار الهادئ حول انشغال جماعي يتمثل في كيفية مواجهة الإرهاب وفهم أسسه.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة