"المقاولون العرب" تفوز بتصميم وتنفيذ أكبر سد في تنزانيا على نهر روفيجيرئيس الوزراء يٌصدر قرارين بتعديل بعض أحكام لائحة قانون تنظيم الجامعاتالسلعة الفاسدة !استجابة لخدمة العملاء في مصر!!طلب إحاطة حول عدم قبول عدد من طلاب مرضى "السكري" بالمدارس الخاصةالمظلات المصرية والروسية تنفذان عمليات إسقاط وإبرار جوي.. صورمدبولي يترأس اجتماع المجموعة الاقتصادية.. اليومالصحة تطلق 34 قافلة طبية مجانية بمختلف المحافظاتمؤتمر صحفي للإعلان عن تفاصيل مهرجان الموسيقى العربيةوكيل "زراعة الفيوم": إزالة 11 حالة تعد على أراض زراعيةتجديد حبس 6 من أعضاء "الإخوان الإرهابية" 45 يوما بالسويسجولة لطلاب جامعة الزقازيق فى مشروع الإسكان الاجتماعى بالعبور الجديدةفيديو وصور.. محافظ القليوبية يطلق شارة البدء لماراثون اختراق ضاحيةإلغاء مركزية كنترول الإعدادية بكفر الشيخ لإنهاء معاناة المعلمين خلال التصحيح"تعليم بورسعيد" يحيل مُعلمة للتحقيق لاستخدامها العنف البدنى مع التلاميذإزالة 706 مخالفات فى حملة مكبرة بسوهاج لرفع الإشغالاتشاهد.. أبرز موديلات المصممين العرب لفساتين الزفاف 2019أسعار العملات اليوم الاثنين 22-10-2018ارتفاع جماعى لمؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة اليومطارق يحيي: نستحق الفوز علي الاتحاد

مصر تشارك في اجتماع لبحث التحديات التي تواجه دول المتوسط

   -  
استضافت العاصمة المغربية الرباط ، اجتماعًا للجنة تعزيز جودة الحياة والتبادل بين المجتمعات المدنية والثقافة التابعة للاتحاد من أجل المتوسط، بعنوان " ترسيخ قيم التسامح والحوار بين الثقافات من أجل محاربة التطرف والإرهاب"، بمشاركة وفود من مصر والمغرب والجزائر والأردن إلى جانب ممثلين عن النمسا وبلجيكا وبلغاريا وفرنسا وإيطاليا وممثل عن البرلمان الأوروبي.

وذكرت وكالة الأنباء المغربية أن الاجتماع تركز حول بحث التحديات المشتركة التي تواجه دول منطقة البحر الأبيض المتوسط وخاصة تحدي الإرهاب والتطرف، والسبل الكفيلة بمواجهته.

وأكد رئيس لجنة تعزيز جودة الحياة والتبادل بين المجتمعات المدنية والثقافة التابعة للاتحاد من أجل المتوسط محمد حويط، أن التسامح والحوار الثقافي يعدان قاعدة انطلاق وتعبئة في مواجهة الفكر المتطرف والإرهاب الذي بات ظاهرة مقلقة في العالم المعاصر ، مشيرا الى أن الاجتماع يهدف إلى تجديد الحوار في أفق تعزيز وترسيخ قيم التسامح والحوار الهادئ حول انشغال جماعي يتمثل في كيفية مواجهة الإرهاب وفهم أسسه.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة