طريقة عمل المكرونة بالزيتون الأسود والخرشوف فى 3 خطواتالأهلى يختبر جيرالدو قبل مران اليوم لتحديد فترة علاجهالنشرة الرياضية| ميدو جابر يقترب من المقاصة.. والزمالك يتعاقد مع "المحور"محمد هنيدي لتركي آل الشيخ: "سامحني"تطوير علاج جيني يعمل على تجديد الأعصابباحثون بريطانيون يكتشفون البروتين المسبب لنمو خلايا سرطان الثدييحدث اليوم| اليونسكو يحيي أسبوع الصوت 2019يعد قضائها 7 دقائق في الحمّام.. ماريا شارابوفا تتعرض لـ«موقف سخيف» (فيديو)فتوى توضح: متى تصلى المرأة الحائض عند انقطاع الدم ؟صحتك فى وصفة.. ديتوكس الزنجبيل والتفاح والليمون لطرد السموم من الجسمرسميا – بيراميدز يضم عمر خربين.. أفضل لاعب في آسيا 2017 إلى الدوري المصريفى ذكرى وفاتها.. شاهد مارى منيب مذيعة فى أحد اللقاءات النادرةعميد كلية الصيدلة السابق: "ليس كل ما هو طبيعي صحي وآمن"وكيل "زراعة الدقهلية": 16 مليون للمستفيدين بمشروع إحياء البتلو فى المحافظةطقس اليوم مائل للدفء نهارا شديد البرودة ليلا..والصغرى بالقاهرة 10درجاتإبراهيم عيسى: «حد الله بيني وبين البرامج» (فيديو)"السُترة والعنوسة والشرف".. مفاهيم تتسبب فى تزويج 111.1 ألف طفلةمحافظ القاهرة : تطوير 3 مساجد أثرية بميدان السيدة عائشةعمر شرقي ينضم لمسلسل لمس أكتاف بطولة ياسر جلالقافلة طبية مجانية لأهالي الشيخ زويد نهاية الأسبوع الجاري

مصر تشارك في اجتماع لبحث التحديات التي تواجه دول المتوسط

   -  
استضافت العاصمة المغربية الرباط ، اجتماعًا للجنة تعزيز جودة الحياة والتبادل بين المجتمعات المدنية والثقافة التابعة للاتحاد من أجل المتوسط، بعنوان " ترسيخ قيم التسامح والحوار بين الثقافات من أجل محاربة التطرف والإرهاب"، بمشاركة وفود من مصر والمغرب والجزائر والأردن إلى جانب ممثلين عن النمسا وبلجيكا وبلغاريا وفرنسا وإيطاليا وممثل عن البرلمان الأوروبي.

وذكرت وكالة الأنباء المغربية أن الاجتماع تركز حول بحث التحديات المشتركة التي تواجه دول منطقة البحر الأبيض المتوسط وخاصة تحدي الإرهاب والتطرف، والسبل الكفيلة بمواجهته.

وأكد رئيس لجنة تعزيز جودة الحياة والتبادل بين المجتمعات المدنية والثقافة التابعة للاتحاد من أجل المتوسط محمد حويط، أن التسامح والحوار الثقافي يعدان قاعدة انطلاق وتعبئة في مواجهة الفكر المتطرف والإرهاب الذي بات ظاهرة مقلقة في العالم المعاصر ، مشيرا الى أن الاجتماع يهدف إلى تجديد الحوار في أفق تعزيز وترسيخ قيم التسامح والحوار الهادئ حول انشغال جماعي يتمثل في كيفية مواجهة الإرهاب وفهم أسسه.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة