باسم مرسي يوجه رسالة مهمة لكاسونجومرتضى منصور لشريف العريان: جنسية والدتك إيه؟مجدي عبد الغني ينفعل على عمال المخازن بسبب ملابس منتخب 2001هاني أبوريدة يطالب عبد الفتاح بإنهاء أزمة التحكيمشركة ملابس المنتخب ترفض تجديد التعاقد مع اتحاد الكرةاتحاد الكرة يجبر ربيع ياسين على الإقامة مع منتخب 2001 في الفندقاتحاد الكرة يعلن زيادة الجماهير في الدور الثاني للدوريعبد الغني يُطالب أبوريدة بحسم الحاضرين لحفل اختيار أفضل لاعب في العالممحافظة القاهرة:معدلات السير للطرق متوسطة وجميع الطرق تسير بصورة طبيعيةيسرا وريا أبي راشد يستعدان لافتتاح مهرجان الجونةاختيار "سنة أولى" متصدر إيرادات السينما الفرنسية فيلم افتتاح "الجونة السينمائي"بهذا القرار.. سما المصري تعلن توبتهاالملا:"البترول" تعمل علي توفير احتياجات جنوب مصر من المنتجات البتروليةمدبولى: تنفیذ 4340 وحدة سكنية بمشروع الإسكان الاجتماعى بشرق بورسعيدأمين الأمم المتحدة: السلام يستتب إذا تخلصنا من الجوع والفقر والاضطهادالجريدة الرسمية تنشر قرارين للرئيس السيسيآرسنال محمد النني يفتتح مواجهاته بالدوري الأوروبي..اليومالأهلى يرفع عقد إسلام محارب لـ 4 ملايين فى الموسمتعرف على خطوات استخراج بدل فاقد لرخصة القيادة × 8 خطواتقبل عودة المدارس.. تعرف على توقعات فرص سقوط الأمطار فى أول يوم دراسة

ائتلاف دعم السياحة: إسبانيا سوق سياحية مهمة لو تم التنسيق معها بشكل صحيح

   -  
قال إيهاب موسى، رئيس ائتلاف دعم السياحة، إن تصريحات وزير خارجية إسبانيا أثناء زيارة وزير الخارجية، سامح شكرى أمس، بأنهم يسعون لإنعاش السياحة المصرية، وإلى أن تستعيد مكانتها مهمة للغاية؛ لأن لديهم خبرات كبيرة من الممكن الاستفادة منها.

وأضاف "موسى"، فى تصريح لـ"صدى البلد"، أن إسبانيا من أهم البلدان السياحية فى العالم، ولديها خبرات كبيرة فى مجال السياحة، ولم تم التنسيق معها بشكل جيد من الممكن أن يتم عمل دعاية وترويج سياحي كبير.

وأوضح أن السوق السياحية الإسبانية مهمة لأن دول كثيرة في العالم تتحدث الإسبانية، ومنها أمريكا اللاتينية بأكملها ماعدا البرازيل.

وكان ألفونسو داستيس، وزير الخارجية الإسبانى، قد أكّد سعى بلاده الدائم لدعم العلاقات الاقتصادية مع مصر، قائلاً "هناك العديد من الشركات بيننا والكثير من الاستثمارات فى مصر، كما أن مصر تسعى حاليًا وتعمل بشكل دائم لحل المشكلات المتعلقة بموضوع الاستثمار".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة