ضبط موظفين بشركة توريدات استولوا على منتجات بـ2 مليون جنيه بالإسكندريةمباحث الإسكندرية تكشف غموض مقتل محام فى مكتبه"عبدالعال" لنواب "تكتل 25 - 30": "أسكتوا أنا حايش عنكم الأغلبية"ضبط موظفين في مطار القاهرة أثناء تهريب 50 هاتف آيفون 7غدًا.. صحة الأقصر تنظم قافلة طبية بالوحدة الصحية بالزناقطةهنا لندن.. هنا الإمامغدا.. توقيع برتوكول بين معهد تدريب الإذاعة والتليفزيون والجامعة البريطانيةفيديوجراف.. تعرف على مؤشرات القبول بكليات الجامعات تنسيق 2018فريدة عثمان بمؤتمر رعايتها: "هدفي الأول ميدالية طوكيو.. وأسعى نقل خبرتي للناشئين"أحمد فتحي: معهد القلب جاهز لإنهاء قوائم الانتظار بشرط توفير المستلزمات الطبيةعميد "طب القاهرة": قانون التأمين الصحي الجديد سيعالج جميع مشكلات المنظومة الصحية الحاليةالإنتاج لـ في الجول: سنتقدم بمذكرة لاتحاد الكرة ضد وادي دجلة بسبب محمد حسنإحالة "سيد سيكا" للمحاكمة العاجلة في واقعة "فيديو الكلب"فيديو وصور.. محافظ البحيرة وقائد الدفاع الشعبى يتفقدان معسكرات الإغاثة بدمنهوراختتام أولى مواد الدبلومة المهنية الثانية بنقابة المهندسين بالإسكندريةضبط 10 أطنان "كريمات" غير صالحة للاستهلاك بمصنع مستحضرات تجميل بالقليوبيةمخرجة إيرانية ترأس لجنة التحكيم في مهرجان «آخر الدنيا» الروسيمنة فضالي تظهر مع وفاء عامر في أحدث صور بالساحل الشمالىجواهر ضيفة هشام عباس على إينرجي.. الخميسعمرو سعد عن كليب «عيش بشوقك»: لما تشوفه تحب الدنيا وتفرح

رئيس اتحاد الطائرة السابق: ما قاله «عبد الدائم» محض افتراء والأخير يرد ..فيديو

   -  
الاعلامي اسلام الشاطر
قال رئيس اتحاد الكرة الطائرة السابق فؤاد عبد السلام، إنه تسلم الاتحاد وهو مديون، منوهًا بأن اتحاد الطائرة تحت رئاستي حقق إنجازات وبطولات كثيرة وأحدثنا الكثير من التطوير للعبة محليًا وإفريقيا وعالميا.

وأضاف "عبد السلام"، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "إكسترا تايم" تقديم الإعلامي إسلام الشاطر المذاع على قناة "إكسترا نيوز" أمس، الأربعاء، أن ما قاله المدير التنفيذي لاتحاد الكرة الطائرة أحمد عبد الدائم عن سوء إدارة لاتحاد الطائرة كلام محض افتراء.

وتابع: "المندوبون تم تغيرهم بقرارات فردية وليست قرار من مجلس إدارة اتحاد الكرة الطائرة".

ومن جانبه قال المدير التنفيذي لاتحاد الكرة الطائرة أحمد عبد الدائم، إن مصداقية رئيس الاتحاد السابق فؤاد عبد السلام لا يختلف عليه أحد وهو أحدث تطوير واضح بالاتحاد ولكن هناك خطأ إداري سوء كان مقصودًا أو غير ذلك فهو موجود بالاستمارات بالاتحاد قبل الانتخابات بـ 22 يومًا.

وأوضح أنه ليس هناك عداء شخصي مع فؤاد عبد السلام رئيس الاتحاد السابق ولكن هدفنا الحفاظ على كيان الكرة الطائرة ولمصلحة الاتحاد، قائلا: "ليس من مصلحتي استبعاد فرق الصعيد وهدفنا إعلاء اتحاد كرة الطائرة".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة