فيديو.. وزيرة الهجرة: الترويج لمبادرة الرئيس لمكافحة فيروس "سى" من لندنفيديو.. اليوم.. انطلاق ندوة الأزهر الدولية عن "الإسلام والغرب" بحضور شيخ الأزهرالأقصر تستعد للمسح الشامل عن فيروس سيحبس مسجل خطر أوهم المواطنين بقدرته على تسفيرهم للعمل بالخارج بالأزبكيةتجديد حبس ربة منزل وعشيقها قتلا الزوج وأخفيا جثته بالمصريةحبس عاطل ضبط بحوزته 210 جرامات من مخدر الأستروكس بإمبابةشاشة كبيرة لنقل تعامد الشمس على وجه رمسيس فى معبدى أبو سمبل نظرا للإقبالتحرير 489 مخالفة تموينية وضبط لحوم وأسماك منتهية الصلاحية بأسيوطضبط لحوم ودواجن وأسماك غير صالحة للاستهلاك الآدمى فى المنوفيةالمقاولون العرب تكشف تفاصيل الفوز بمناقصة سد ستيجلر جورج بأفريقيا.. فيديوتحلية مياه البحر محور مسابقة الأكاديمية العربية عن التعليم الفنىترجمة الحكايات الشعبية.. ندوة بملتقى التراث الثقافيإصابة 5 من أسرة واحدة بتسمم غذائي في بني سويفعلاقة جنسية تنتهي بكسور وحجز تحت الحراسة: حاول الهرب من زوج عشيقتهصور.. إسقاط و إبرار جوى لـ 200 من رجال المظلات المصريين و الروس بـ"حماة الصداقة 3"الناقد عاطف بشاى: مشروع ورش تمثيل نقابة الممثلين أمر إيجابىهجوم حاد على هيثم محمد بعد شائعة وفاته: باحث عن الشهرةأمن الجيزة يواصل رفع الإشغالات بالمنطقة الأثرية بالهرم وأكتوبر وضبط 11 بائعاجولة لطلاب جامعة الزقازيق فى مشروع الإسكان الاجتماعى بمدينة العبور الجديدةالجريدة الرسمية تنشر قرار التقويم الشامل للمرحلة الابتدائية

رئيس اتحاد الطائرة السابق: ما قاله «عبد الدائم» محض افتراء والأخير يرد ..فيديو

   -  
الاعلامي اسلام الشاطر
قال رئيس اتحاد الكرة الطائرة السابق فؤاد عبد السلام، إنه تسلم الاتحاد وهو مديون، منوهًا بأن اتحاد الطائرة تحت رئاستي حقق إنجازات وبطولات كثيرة وأحدثنا الكثير من التطوير للعبة محليًا وإفريقيا وعالميا.

وأضاف "عبد السلام"، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "إكسترا تايم" تقديم الإعلامي إسلام الشاطر المذاع على قناة "إكسترا نيوز" أمس، الأربعاء، أن ما قاله المدير التنفيذي لاتحاد الكرة الطائرة أحمد عبد الدائم عن سوء إدارة لاتحاد الطائرة كلام محض افتراء.

وتابع: "المندوبون تم تغيرهم بقرارات فردية وليست قرار من مجلس إدارة اتحاد الكرة الطائرة".

ومن جانبه قال المدير التنفيذي لاتحاد الكرة الطائرة أحمد عبد الدائم، إن مصداقية رئيس الاتحاد السابق فؤاد عبد السلام لا يختلف عليه أحد وهو أحدث تطوير واضح بالاتحاد ولكن هناك خطأ إداري سوء كان مقصودًا أو غير ذلك فهو موجود بالاستمارات بالاتحاد قبل الانتخابات بـ 22 يومًا.

وأوضح أنه ليس هناك عداء شخصي مع فؤاد عبد السلام رئيس الاتحاد السابق ولكن هدفنا الحفاظ على كيان الكرة الطائرة ولمصلحة الاتحاد، قائلا: "ليس من مصلحتي استبعاد فرق الصعيد وهدفنا إعلاء اتحاد كرة الطائرة".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة