هبوط برنت 2% وسط توقعات بارتفاع الإنتاج بعد اتفاق أوبكالأرصاد: طقس اليوم شديد الحرارة.. ونشاط للرياح يؤدي لاضطراب الملاحةمصدر يكشف لمصراوي 3 تعديلات في إجابة امتحان "الأحياء" لصالح الطلابصحتك فى وصفة.. زيت الزيتون وعصير الليمون لمرضى حصوات الكلىمنتخب مصر يواجه السعودية في مباراة وداع المونديالمونديال «روسيا 2018».. مرآة الحروب الثقافية الجديدة (تقرير)فعاليات اليوم.. ملتقى الهناجر الثقافى وإطلاق النسخة العربية لـ"شحاذون ونبلاء"العدل جروب تقدم جزءا ثانيا من أرض النفاقهكذا تكون الساعة البيولوجية مسؤولة عن زيادة الوزنمكافحة العدوى وعلاج الأورام بالتقنيات العالمية.. أبرز خدمات مستشفيات كليوباترااعرف أكثر عن الموسم الثالث لمسلسل الدراما الشبابى 13 Reasons Why المنتظرطريقة عمل الفراخ بالباربكيوالأرصاد: طقس اليوم مائل للحرارة على الوجه البحرى والعظمى بالقاهرة 35 درجةوكيل الصحة بالغربية: نصف مليار جنيه تكلفة إنشاء مستشفى السنطةاليوم تبدأ الطعون المرحلة الثالثة لانتخابات العمالحماية الشواطئ: تنفيذ 25 عملية لحماية المناطق الساحلية من التغيرات المناخيةالأهلى يقيد مؤمن زكريا وأحمد علاء أفريقيّا 30 يونيومحافظ الإسماعيلية يستقبل اليوم سفير جمهورية كوريا الجنوبيةالحكومة توجه 24% من استثماراتها للقطاعات الإنتاجية خلال 2018 - 2019السلطات التركية تعتقل ثلاثة ألمان كانوا يراقبون الانتخابات

أحمد شوبير يشكر السفير لدى بوركينا فاسو بسبب ما قدمه للأهلي

   -  
الإعلامي أحمد شوبير،
قدّم الإعلامي أحمد شوبير، الشكر إلى هشام ناجي، سفير مصر لدى بوركينا فاسو، بعدما قام الأخير بإعداد ملخص لمباراة بطل بوركينا أمام بطل أنجولا، قبل مواجهة الأهلي مع الفائز منهما ببطولة دوري أبطال أفريقيا، وحتى يتم معرفة قدرات الفريقين.

وأضاف "شوبير"، عبر برنامج "مع شوبير" المذاع على فضائية "صدى البلد"، أن السفير "ناجي" مثال حي للسفراء المحبين لوطنهم، والذين يقدمون كل ما من شأنه رفعة اسم مصر، وذلك دون أن يطلب منه.

وحدّد النادي الأهلي أمس، الثلاثاء، 6 مارس القادم، موعدًا لمواجهة الفائز من مباراة ريل كاديوجو، بطل بوركينا فاسو، وفريق مونانا، بطل الجابون، في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، على أن تقام المباراة في السابعة مساءً على استاد القاهرة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة