الرئيس اللبناني : تصريحات إسرائيل بوجود أسلحة في محيط مطار بيروت ادعاءات باطلةهيومان رايتس ووتش تتهم السلطات الفلسطينية بتعذيب المعارضينالأمن التركي يفتش فيلا قرب اسطنبول بحثا عن أدلة بشأن خاشقجيالسعودية والبحرين تدرجان قاسم سليمان والحرس الثوري الإيراني على قوائم الإرهابدول الخليج وأمريكا يُدرجون 9 أشخاص على قوائم الإرهابأردوغان لأسرة خاشقجي: سنفعل كل شيء لكشف ملابسات الجريمة"مكان الجثة والتسجيلات".. أهم الأمور الغائبة عن كلمة أردوغان حول مقتل خاشقجي"سي إن إن ترك" تزعم العثور على متعلقات لخاشقجي بسيارة دبلوماسية سعوديةمستشار الأمن القومي الأمريكي: ترامب يريد لقاء بوتين في باريسألمانيا تعلن عن مساعدات تنموية جديدة للأردن بقيمة 530 مليون دولارالأطعمة العضوية الخالية من المبيدات تقلل خطر الإصابة بسرطان الدم بنسبة 86٪بعد الفركشة تيجى الشخلعة.. كيف داوت فنانات هوليوود أنفسهن بعد الانفصال؟بالفيديو .. شيرين عبد الوهاب تطرح لأول مره فيديو كليب بدون اسمبعد أزمة محمد رشاد ومي حلمي.. 8 نصائح لإنقاذ زواجك من الانهيار في آخر اللحظةالتموين تكشف تفاصيل مبادرة خضار بلدنا وتعلن تخفيض أسعار الدواجن واللحوممتحدث الكهرباء يرد على المغرضين: إحنا ملوك الشائعات.. ونعاني من الأكاذيبأبو العينين يتسلم جائزة نجمة العطاء الاجتماعي لعام 2018 بإيطاليا .. صورسامح شكري يصل القاهرة عائدا من الرياضأول رد من الإعلامية مى حلمى حول أزمتها الصحية وعلاقتها مع محمد رشادإغلاق صناديق الاقتراع .. 1600 عضو يدلون بأصواتهم في تكميلية العلميين

مدير التأمين الصحي ببني سويف يروي تفاصيل إقالته بسبب "البنطلون الجينز"

-  
"مدير التأمين الصحي ببني سويف يروي تفاصيل إقالته بسبب "البنطلون الجينز""

قال محمد يحيى، مدير مستشفى التأمين الصحي ببني سويف، صاحب واقعة "البنطلون الجينز"، إنه فوجئ بإقالته بقرار الدكتور علي حجازي رئيس هيئة التأمين الصحي، بسبب ارتدائه لبنطلون جنيز وجاكيت وقميص أثناء حضوره لإحدى الاجتماعات مع قيادات هيئة التأمين.

وأضاف يحيى، خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج "العاصمة"، المذاع عبر فضائية "العاصمة": "كنت مدعو لحضور أول اجتماع لي بالهيئة القومية للتدريب الخاصة بمشروع التأمين الصحي الجديد، ومر رئيس هيئة التأمين الصحي لتحية الأطباء ووقف أمامه وقال له (إنت مش عارف أنت جاى تقابل مين، أنت منقول من المستشفى من اليوم)".

وأشار يحيى إلى أنه لا يوجد خصومة شخصية بينه وبين الدكتور علي حجازي، وتعجب كثيرا من موقفه خاصة أنه لم يبلغه أحد بضرورة الالتزام بملابس رسمية قبل حضور هذا الاجتماع.

وأعرب دير مستشفى التأمين الصحي ببني سويف عن تعجبه من اتخاذ مثل هذا القرار معه، قائلا: "الرئيس نفسه بيلبس كاجوال".

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة