جاريكا: مستقبلي مع بيرو سيتحدد قريباالزمالك يدرس تأجيل معسكر الإعداد بألمانياحركة تنقلات محدودة في مباحث القاهرةوزيرة التخطيط في فرنسا للمشاركة بأعمال المنتدى الاقتصاديأنت المدرب - اختر تشكيل السعودية الأمثل لمواجهة مصركرم كردي: صلاح واللاعبون جاهزون لمواجهة السعودية ولا يلتفتون للشائعاتلعبة تفاعلية - تجول داخل غرفة ملابس نجوم السعودية قبل ختام مشوارهم بالمونديالقبل المواجهة الأخيرة.. تجول داخل غرفة ملابس منتخب مصرحي عين شمس يتحفظ على فواكه الباعة الجائلين: تسليمها لدور الأيتامتأجيل محاكمة 4 رؤساء سابقين للأهرام بقضية "الهدايا" لـ 28 أكتوبرسقوط "كباكا" وصديقه وبحوزتهما 16 كيلو حشيش بالمطريةضبط 47 ألف مخالفة مرورية و271 زيادة في تعريفة الركوب خلال 24 ساعة"لعنة الأثار".. الأمن يكشف تفاصيل العثور على جثة عامل أمام مستشفى حلوانحبس عاطلين عثر معهما على كيلو هيروين و16 كيلو حشيش في المطرية"الخشت" يبحث آليات التعاون العلمي والأكاديمي مع وفد جامعات بريطانياتأجيل محاكمة 70 متهما في قضية "لجان المقاومة" لـ17 سبتمبراليوم.. محافظ الإسماعيلية يستقبل سفير جمهورية كوريا الجنوبيةتسليم 60 كارت تكافل وكرامة للأهالي بشربين في الدقهليةوزيرة الأسرة الألمانية لا تعارض ارتداء البوركيني في حصص السباحةرئيس الوزراء يلتقى وزير الرى لمتابعة خطة وزارته خلال الفترة المقبلة

مدير التأمين الصحي ببني سويف يروي تفاصيل إقالته بسبب "البنطلون الجينز"

-  
"مدير التأمين الصحي ببني سويف يروي تفاصيل إقالته بسبب "البنطلون الجينز""

قال محمد يحيى، مدير مستشفى التأمين الصحي ببني سويف، صاحب واقعة "البنطلون الجينز"، إنه فوجئ بإقالته بقرار الدكتور علي حجازي رئيس هيئة التأمين الصحي، بسبب ارتدائه لبنطلون جنيز وجاكيت وقميص أثناء حضوره لإحدى الاجتماعات مع قيادات هيئة التأمين.

وأضاف يحيى، خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج "العاصمة"، المذاع عبر فضائية "العاصمة": "كنت مدعو لحضور أول اجتماع لي بالهيئة القومية للتدريب الخاصة بمشروع التأمين الصحي الجديد، ومر رئيس هيئة التأمين الصحي لتحية الأطباء ووقف أمامه وقال له (إنت مش عارف أنت جاى تقابل مين، أنت منقول من المستشفى من اليوم)".

وأشار يحيى إلى أنه لا يوجد خصومة شخصية بينه وبين الدكتور علي حجازي، وتعجب كثيرا من موقفه خاصة أنه لم يبلغه أحد بضرورة الالتزام بملابس رسمية قبل حضور هذا الاجتماع.

وأعرب دير مستشفى التأمين الصحي ببني سويف عن تعجبه من اتخاذ مثل هذا القرار معه، قائلا: "الرئيس نفسه بيلبس كاجوال".

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة