الأسبوع المقبل.. وزارة الزراعة تناقش 7 محاور بمؤتمر التمور فى شرم الشيخيوم ترفيهي للأطفال الأيتام في ملاهي بحري بالعريش ..صورطرح البرومو الدعائي لفيلم Indivisibleالحكم في طلب ردّ علاء وجمال مبارك بـ"التلاعب بالبورصة" اليومالطلائع يرفض الوديات قبل مواجهة المصرى البورسعيدىالولايات المتحدة تحدد موعد إنهاء برنامج كوريا النوويننشر درجات القبول بمدارس التمريض في الفيومتعرف على كيفية حجز قطعة أرض خدمية فى 13 مدينة جديدة قبل طرح كراسات الشروطبيت السحيمى ينظم حفلا لفرقة أجيال.. الخميسشكاوى مجلس الوزراء يعلن رقم الخط الساخن ..فيديووفاء عامر تبدأ تصوير "حبببة" منتصف أكتوبر المقبلبالفيديو.. يارا تتدرب على "يا عاقد الحاجبين"قمر والحصان في "أنا حالة"الاهلي يُحدد موقف سعد سمير من المشاركة أمام حوروياتعرف على الشركات بمعرض "أهلا مدارس" ومساحات العرضأفضل مداخلة هاتفية بالـ"التوك شو".. مديرة مدرسة بأسيوط تنظف الفناء والحمامات"مساء دريم" يفتح ملف جدل نقل الأعضاء البشريةرئيس الجمارك يكشف عن إعفاء بضائع تركيا من الضرائب.. تعرف على السببوزير التعليم: الدروس الخصوصية والكتب الخارحية تدمر عقول الطلابضبط 776 مخالفة دراجات بخارية بدون لوحات بالمحافظات

انتقام واقتراب من تأهل تاريخي.. ضمن 6 أرقام شخصية لصلاح بعد خماسية بورتو

   -  
صلاح

كتب- محمد مصطفى:

اكتسح فريق ليفربول منافسه بورتو البرتغالي في عقر داره بذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا.

أحرز كل من صلاح وفيرمينو بواقع هدف لكل لاعب، بالإضافة لثلاثية سيدو ماني.

وحقق صلاح بهدف الفوز والفوز بخماسية مع فريقه الإنجليزي 6 أرقام جديدة في مسيرته:

انتقام صلاح

حقق صلاح الفوز الأول له في مسيرته مع بورتو، حيث سبق أن التقى أمام بطل البرتغال في الدور التمهيدي لدوري أبطال أوروبا وفشل في هز شباكه وودع البطولة مع فريقه روما الإيطالي.

صلاح استطاع اليوم إحراز هدف ضمن خماسية فريقه في مرمى بورتو بعقر داره، قبل خوض الإياب.

قائمة هدافي إفريقيا بدوري الأبطال

صلاح سجل هدفه الـ13 في مسيرته بدوري أبطال أوروبا، وأصبح في المركز الثامن بقائمة أفضل هداف إفريقي بالبطولة الأوروبية، حيث يسبقه في القائمة بالمركز السابع الثلاثي لاعب بورتو فينسنت أبو بكر، جورج وياه (رئيس ليبيريا الحالي)، وإيمانويل أديبايور، برصيد 14 هدفا لكل منهم.

انطلاقة رائعة

محمد صلاح سجل 6 أهداف في 7 مباريات لعبها في دوري الأبطال مع ليفربول. كان اللاعب الوحيد الذي سجل أيضا (على الأقل) ستة أهداف في أول سبع مباريات للريدز هو فيرمينيو.

الاقتراب من كسر رقم سواريز

صلاح أصبح اللاعب رقم 13 الذي يسجل 30 هدفاً لليفربول في جميع البطولات بنفس الموسم، ليقترب من رقم سواريز (31 هدفا) عام 2014.

تسجيل خارج الأرض

للمرة الثانية هذا الموسم بدوري الأبطال، يسجل صلاح خارج ملعب "الأنفيلد"، حيث سبق أن سجل في مرمى ماريبور السلوفيني، فيما فشل في التسجيل بمرمى هوفنهايم الألماني في الدور التمهيدي، كما فشل في التسجيل أمام سبارتاك موسكو الروسي وإشبيلية الإسباني بدور المجموعات.

الاقتراب من تأهل تاريخي

بخماسية ليفربول اليوم، اقترب صلاح من الصعود لربع نهائي دوري أبطال أوروبا، للمرة الأولى في تاريخه، حيث سبق أن تأهل لدور الـ16 مع روما قبل أن يودع البطولة بالخسارة أمام ريال مدريد برباعية نسخة 2015 - 2016.

 

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة