مصرع 27 غرقا في نهر بالكونغو الديموقراطيةإعدام طن ونصف أسماك نافقة ببحيرة عرب العليقات في القليوبية"الأوقاف": إلغاء تصريح خطابة محمد سعيد رسلان ومنعه من صعود المنبر"الأوقاف" تلغى تصريح خطابة السلفى محمد سعيد رسلان وتمنعه من صعود المنبرثوار طرابلس تخرق هدنة وقف إطلاق النار فى ليبيا وتقطع طريق المطارصور.. وكيل تعليم الغربية يستقبل وفد مؤسسة المدارس الدوليةصور .. وكيل صحة الشرقية يطمن على مرضى الغسيل الكلوى بديرب نجمصور.. مدير أمن الغربية يتفقد قافلة للسلع الغذائية بمدينة طنطاأحمد موسى يقود النصر لسحق القادسية وتصدر الدوري السعوديريال مدريد يفوز على روما بثلاثية في دوري أبطال أوروبا | صور وفيديورغم طرد رونالدو.. يوفنتوس يقهر فالنسيا في عقر داره | فيديورسالة حزينة من نادية لطفي بعد وفاة الفنان جميل راتبمحافظ كفر الشيخ يتابع توصيل المرافق لمصنعي الرمال السوداء.. صورمحمود البزاوي: جميل راتب كان نجما في السما نفسي أوصلهسماح سعد لوزيرة الصحة: مينفعش نعلق فشلنا على شماعة الضميرالمسماري يصحح المفاهيم الخاطئة عن درنة.. ويؤكد: الوضع أصبح مستقراأحمد موسي يطالب رئيس مصلحة الجمارك بمراجعة إعفاء البضائع التركية من الضرائبالسيد نجم: الضريبة الجمركية على السيارات الأوروبية صفر% عام 2019السيد نجم: البضائع التركية لا تفرض عليها ضرائب جمركية.. فيديودكتور خالد عمارة يكتب : العوامل التى تساعد فى التئام الكسور

مصطفى الفقي: الصين ترفض قيادة العالم في الوقت الحالي

   -  
مصطفى الفقي: الكنائس سفارات مصر في الخارجقال المفكر السياسي الدكتور مصطفى الفقي إنه لا وجود للدور العربى في إنهاء القضية الفلسطينية بعد حرمان سوريا من مقعدها بجامعة الدول العربية، مؤكدا أن الصين ترفض قيادة العالم في الوقت الحالى.

وأضاف الفقي، خلال لقائه ببرنامج «يحدث في مصر» تقديم الإعلامي شريف عامر المذاع على فضائية «إم بى سى مصر»، أن انشغال الرئيس الأمريكى دونالد ترامب بالوضع في الكوريتين أكبر من انشغاله بالوضع في الشرق الأوسط، مشيرا إلى أن الدور الإيرانى والتركى تزايد في المنطقة.

وأكد أن مصر تساند الرئيس بشار الأسد ليس حبا فيه ولكن من أجل استقرار سوريا.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة