توافد الناخبون الأتراك على المشاركة في الانتخابات التركيةمحافظ الشرقية يعتمد مشروع تقسيم الأراضى لمواطن بمدينة الإبراهيمية "صور"الكهرباء: الحمل الأقصى المتوقع اليوم 29 ألفا و400 ميجاواتشاهد.. دخول طلاب الثانوية العامة لجان الامتحانات.. فيديو وصورتياجو سيلفا: نيمار قام بسبي خلال مباراة كوستاريكا.. شعرت بالحزنخيمينيز يغيب عن مواجهة روسيا للإصابةالمستحيل ليس ألمانيا.. أبرز العودات التاريخية للمانشافت في المونديالصور .. "الزراعة": حملات على الزراعات الصيفية لزيادة الإنتاج ومكافحة الأفات بالمحافظاتقطع المياه عن مناطق بمدينة إسنا جنوبي الأقصر لإصلاح خط المياه العموميعضو اتحاد الكرة: كوبر سيرحل بعد كأس العالمأسعار العملات اليوم الأحد.. الإسترليني يستقر ويسجل 23.80 جنيهالنزول بالسن بمدارس التمريض بالقليوبيةانتظام أعمال امتحان الثانوية العامة بلجان الشرقيةوصول وسفر 668 راكبا و تداول 54 شاحنة بميناء نويبع البحرىتعليم الفيوم: انتظام طلاب الثانوية العامة فى 35 لجنة"توقعات الأبراج: يوم جيد لـ"الحمل".. و طاقة إيجابية لـ"الأسدهل القيلولة صديق أم عدو للجسم؟رسالتان.. «50 إلى 1» و«سبوبة رمضان»عودة ألمانيا ووحوش يوفنتوس الأبرز في صحف إيطاليا.. صور"السكة الحديد" تعتذر عن تأخير بعض القطارات: ارتفاع درجة الحرارة السبب

مصطفى الفقي: الصين ترفض قيادة العالم في الوقت الحالي

   -  
مصطفى الفقي: الكنائس سفارات مصر في الخارجقال المفكر السياسي الدكتور مصطفى الفقي إنه لا وجود للدور العربى في إنهاء القضية الفلسطينية بعد حرمان سوريا من مقعدها بجامعة الدول العربية، مؤكدا أن الصين ترفض قيادة العالم في الوقت الحالى.

وأضاف الفقي، خلال لقائه ببرنامج «يحدث في مصر» تقديم الإعلامي شريف عامر المذاع على فضائية «إم بى سى مصر»، أن انشغال الرئيس الأمريكى دونالد ترامب بالوضع في الكوريتين أكبر من انشغاله بالوضع في الشرق الأوسط، مشيرا إلى أن الدور الإيرانى والتركى تزايد في المنطقة.

وأكد أن مصر تساند الرئيس بشار الأسد ليس حبا فيه ولكن من أجل استقرار سوريا.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة