هبوط برنت 2% وسط توقعات بارتفاع الإنتاج بعد اتفاق أوبكالأرصاد: طقس اليوم شديد الحرارة.. ونشاط للرياح يؤدي لاضطراب الملاحةمصدر يكشف لمصراوي 3 تعديلات في إجابة امتحان "الأحياء" لصالح الطلابصحتك فى وصفة.. زيت الزيتون وعصير الليمون لمرضى حصوات الكلىمنتخب مصر يواجه السعودية في مباراة وداع المونديالمونديال «روسيا 2018».. مرآة الحروب الثقافية الجديدة (تقرير)فعاليات اليوم.. ملتقى الهناجر الثقافى وإطلاق النسخة العربية لـ"شحاذون ونبلاء"العدل جروب تقدم جزءا ثانيا من أرض النفاقهكذا تكون الساعة البيولوجية مسؤولة عن زيادة الوزنمكافحة العدوى وعلاج الأورام بالتقنيات العالمية.. أبرز خدمات مستشفيات كليوباترااعرف أكثر عن الموسم الثالث لمسلسل الدراما الشبابى 13 Reasons Why المنتظرطريقة عمل الفراخ بالباربكيوالأرصاد: طقس اليوم مائل للحرارة على الوجه البحرى والعظمى بالقاهرة 35 درجةوكيل الصحة بالغربية: نصف مليار جنيه تكلفة إنشاء مستشفى السنطةاليوم تبدأ الطعون المرحلة الثالثة لانتخابات العمالحماية الشواطئ: تنفيذ 25 عملية لحماية المناطق الساحلية من التغيرات المناخيةالأهلى يقيد مؤمن زكريا وأحمد علاء أفريقيّا 30 يونيومحافظ الإسماعيلية يستقبل اليوم سفير جمهورية كوريا الجنوبيةالحكومة توجه 24% من استثماراتها للقطاعات الإنتاجية خلال 2018 - 2019السلطات التركية تعتقل ثلاثة ألمان كانوا يراقبون الانتخابات

«أبلة فاهيتا» تروي تفاصيل سرقة «شبشب» رجاء الجداوي في برنامجها (فيديو)

   -  
رجاء الجداوي تهدي عمرو أديب «تورتة» على الهواءقالت الشخصية الكرتونية «أبلة فاهيتا» إن اسمها يجمع بين الشرق والغرب، موضحة «أبلة عثماني، وفاهيتا مكسيكي، فهو اسم عابر للقارات والحضارات».

وعن نجمة أو نجم غضب منها، قالت خلال برنامج «تفاعلكم» تقديم الإعلامية سارة دندراوي، المذاع على فضائية «العربية»: «رجاء الجداوي؛ لأنها لما جت تصوير حلقة البرنامج شبشبها اتسرق وزعلت عليه، وأنا مشوفتوش أصلا، بس كانت بتقول كان حلو».

وردا على سؤال عن تفكيرها في الزواج قالت: «على طول الوقت بفكر فيه، بس أعمل إيه؟ المرحوم بيجيلي في المنام وبيخلي الأفكار تطير مني، وأنا اللي بنافس نفسي»، موضحة: «منعت كارو من الميراث وبودي هو اللي هيورث مجوهراتي».

وبشأن القضايا المقامة ضدها أكدت فاهيتا «هما كتير ولكني لا أتذكر سوى اتنين خدش حياء وانتظار في الممنوع، وأنا طموحاتى أعلى من برج الشيخ خليفة، ونفسى أستضيف وائل كافوري».
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة