الرئيس اللبناني : تصريحات إسرائيل بوجود أسلحة في محيط مطار بيروت ادعاءات باطلةهيومان رايتس ووتش تتهم السلطات الفلسطينية بتعذيب المعارضينالأمن التركي يفتش فيلا قرب اسطنبول بحثا عن أدلة بشأن خاشقجيالسعودية والبحرين تدرجان قاسم سليمان والحرس الثوري الإيراني على قوائم الإرهابدول الخليج وأمريكا يُدرجون 9 أشخاص على قوائم الإرهابأردوغان لأسرة خاشقجي: سنفعل كل شيء لكشف ملابسات الجريمة"مكان الجثة والتسجيلات".. أهم الأمور الغائبة عن كلمة أردوغان حول مقتل خاشقجي"سي إن إن ترك" تزعم العثور على متعلقات لخاشقجي بسيارة دبلوماسية سعوديةمستشار الأمن القومي الأمريكي: ترامب يريد لقاء بوتين في باريسألمانيا تعلن عن مساعدات تنموية جديدة للأردن بقيمة 530 مليون دولارالأطعمة العضوية الخالية من المبيدات تقلل خطر الإصابة بسرطان الدم بنسبة 86٪بعد الفركشة تيجى الشخلعة.. كيف داوت فنانات هوليوود أنفسهن بعد الانفصال؟بالفيديو .. شيرين عبد الوهاب تطرح لأول مره فيديو كليب بدون اسمبعد أزمة محمد رشاد ومي حلمي.. 8 نصائح لإنقاذ زواجك من الانهيار في آخر اللحظةالتموين تكشف تفاصيل مبادرة خضار بلدنا وتعلن تخفيض أسعار الدواجن واللحوممتحدث الكهرباء يرد على المغرضين: إحنا ملوك الشائعات.. ونعاني من الأكاذيبأبو العينين يتسلم جائزة نجمة العطاء الاجتماعي لعام 2018 بإيطاليا .. صورسامح شكري يصل القاهرة عائدا من الرياضأول رد من الإعلامية مى حلمى حول أزمتها الصحية وعلاقتها مع محمد رشادإغلاق صناديق الاقتراع .. 1600 عضو يدلون بأصواتهم في تكميلية العلميين

«أبلة فاهيتا» تروي تفاصيل سرقة «شبشب» رجاء الجداوي في برنامجها (فيديو)

   -  
رجاء الجداوي تهدي عمرو أديب «تورتة» على الهواءقالت الشخصية الكرتونية «أبلة فاهيتا» إن اسمها يجمع بين الشرق والغرب، موضحة «أبلة عثماني، وفاهيتا مكسيكي، فهو اسم عابر للقارات والحضارات».

وعن نجمة أو نجم غضب منها، قالت خلال برنامج «تفاعلكم» تقديم الإعلامية سارة دندراوي، المذاع على فضائية «العربية»: «رجاء الجداوي؛ لأنها لما جت تصوير حلقة البرنامج شبشبها اتسرق وزعلت عليه، وأنا مشوفتوش أصلا، بس كانت بتقول كان حلو».

وردا على سؤال عن تفكيرها في الزواج قالت: «على طول الوقت بفكر فيه، بس أعمل إيه؟ المرحوم بيجيلي في المنام وبيخلي الأفكار تطير مني، وأنا اللي بنافس نفسي»، موضحة: «منعت كارو من الميراث وبودي هو اللي هيورث مجوهراتي».

وبشأن القضايا المقامة ضدها أكدت فاهيتا «هما كتير ولكني لا أتذكر سوى اتنين خدش حياء وانتظار في الممنوع، وأنا طموحاتى أعلى من برج الشيخ خليفة، ونفسى أستضيف وائل كافوري».
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة