التجمع: نعمل على تثقيف الشباب لمواجهة الأفكار المتطرفةتيسير مطر يكشف كواليس انضمام الحركة الوطنية لأحزاب التحالف السياسيقيادي سلفي: «الدعوة السلفية والنور» حافظا على وجودهما في ظروف صعبةأستاذ قانون: من حق النواب استخدام أدواتهم قبل منح الثقة للحكومةأشرف زكي: الإساءة للفنانين بعد سفرهم لروسيا "مؤامرة لتشويه مصر"مقتل أم وطفلتيها.. تفاصيل جديدة في "مذبحة بولاق": "الأب من صدمته شِرب بيبسي"جامعة بنها تؤكد على إعلان نتائج الكليات في موعدهاخالد النبوى: أحضر لعمل فنى جديدشاهد.. طاهر أبوزيد يواسي أبو في وفاة والده.. فيديوقانون الإيجار القديم "حبيس أدراج البرلمان".. و"النواب": هذا مصيرهمارادونا ينهار بعد فضيحة الأرجنتين... فيديوشوبير يكشف أسباب هزيمة الأرجنتين أمام كرواتياديشامب: فرنسا كانت تستحق نتيجة أفضل أمام بيروإبراهيم سعيد: مونديال روسيا شهد سقوط المنتخبات الكبرىفارفان: بيرو ستغادر المونديال مرفوعة الرأسسقوط الكبار في المونديال.. الأرجنتين تنهار.. وفرصة أخيرة لـ البرازيل وألمانيا.. فيديو"الكاثوليكية": وصول أول وفد مجري لزيارة مسار العائلة المقدسة.. غداالذكرى الثانية لأكبر معركة فى تاريخ الدراما التلفزيونية Battle of the Bastardsاخبار الاهلى اليوم الخميس 21 / 6 / 2018ميدو بين الغدر بـ«أون سبورت» والعمل في قناة معادية لمصر

وائل جسار: زوجتي تعتبرني طفلها الثالث (فيديو)

   -  
وائل جسار يتألق في حفل «أبناء الجاليات العربية» بمصر بحضور نجوم الفنقال المطرب اللبنانى وائل جسار، «إن أكثر شيء أحن له هي فترة الطفولة، ولا يوجد أجمل منها في حياة الإنسان، لأنها مرحلة بعيدة عن تحمل المسئولية».

وأضاف خلال لقائه المطربة أنوشكا في برنامج «صالون أنوشكا»، المذاع على فضائية «DMC»: «لدى طفلان، وزوجتى تعتبرنى طفلها الثالث، وهي تقول لى ذلك.. وأنا بدأت حياتى الفنية في سن صغيرة».

وتابع: «أعشق الصدق لأنه يكسب الإنسان احترام الآخرين وهو ما أعلمه لأولادى، ولا أفرق بين طفل وشقيقه، ودائما أعلمهما التواضع وأحذرهما من التكبر على أحد أو التعامل مع الناس باستعلاء».
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة