فيديو.. أوباسانجو: أفريقيا تحتاج لاتفاق التجارة البينية.. ويؤكد: فرصة لعرض البضائعفيديو.. رئيس إدارة البنك الأفريقى: نشكر الرئيس السيسى على رعايته معرض التجارة البينيةفيديو.. رئيس الوزراء: المعرض الأول للتجارة خطوة مهمة لدعم التكامل بين دول القارةانتظام حركة الخطوط الثلاثة بعد إصلاح عطل إشارات بالخط الثانى للمتروصور.. أبرز 5 مسرحيات شارك فيها الفنان الراحل محمود القلعاويارتفاع البلطي والبوري.. أسعار الأسماك في سوق العبور اليوموزيرة التخطيط تبحث مع السفير الصيني التعاون في صندوق مصر السياديغدا.. شعبة الأدوات المنزلية تناقش آليات تنفيذ مدينتها بالمنياأسعار الذهب ترتفع عالميًا مع تراجع الدولارارتفاع الكوسة والملوخية.. أسعار الخضر والفاكهة بسوق العبور اليومماذا يفعل صلاح أمام نابولي.. هدف وحيد والفوز في مباراتينمدافع ليفربول: موقفنا الصعب في دوري الأبطال خطأنا من البداية.. ولكن أمامنا طريق للخروجالرجاء المغربى يقرر استمرار بيع تذاكر مباراة الإسماعيلى.. اقرأ التفاصيلمران الأهلى.. مؤمن زكريا فى "الجيم".. وأجاى يؤكد تعافيه من الإصابة91 ألف جنيه للاعبى البلدية بعد انتهاء أزمة مكافآت الفريق الأولرئيس الوزراء: حجم تجارتنا في دول إفريقا بلغ 5 مليارات دولار"ON Sport" راعي إعلامي لماراثون "كايرو رانرز" في الإسكندريةوزير قطاع الأعمال يستعرض خطة تشغيل الشركات المتعثرة أمام البرلمانأبو الغيط يشكر "الفقي" علي استضافة اجتماع وزراء السياحة والثقافة العربيالسلمي يؤكد استمرار البرلمان العربي في الدفاع عن القضايا العربية الكبرى

وائل جسار: زوجتي تعتبرني طفلها الثالث (فيديو)

   -  
وائل جسار يتألق في حفل «أبناء الجاليات العربية» بمصر بحضور نجوم الفنقال المطرب اللبنانى وائل جسار، «إن أكثر شيء أحن له هي فترة الطفولة، ولا يوجد أجمل منها في حياة الإنسان، لأنها مرحلة بعيدة عن تحمل المسئولية».

وأضاف خلال لقائه المطربة أنوشكا في برنامج «صالون أنوشكا»، المذاع على فضائية «DMC»: «لدى طفلان، وزوجتى تعتبرنى طفلها الثالث، وهي تقول لى ذلك.. وأنا بدأت حياتى الفنية في سن صغيرة».

وتابع: «أعشق الصدق لأنه يكسب الإنسان احترام الآخرين وهو ما أعلمه لأولادى، ولا أفرق بين طفل وشقيقه، ودائما أعلمهما التواضع وأحذرهما من التكبر على أحد أو التعامل مع الناس باستعلاء».
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة