باسم مرسي يوجه رسالة مهمة لكاسونجومرتضى منصور لشريف العريان: جنسية والدتك إيه؟مجدي عبد الغني ينفعل على عمال المخازن بسبب ملابس منتخب 2001هاني أبوريدة يطالب عبد الفتاح بإنهاء أزمة التحكيمشركة ملابس المنتخب ترفض تجديد التعاقد مع اتحاد الكرةاتحاد الكرة يجبر ربيع ياسين على الإقامة مع منتخب 2001 في الفندقاتحاد الكرة يعلن زيادة الجماهير في الدور الثاني للدوريعبد الغني يُطالب أبوريدة بحسم الحاضرين لحفل اختيار أفضل لاعب في العالممحافظة القاهرة:معدلات السير للطرق متوسطة وجميع الطرق تسير بصورة طبيعيةيسرا وريا أبي راشد يستعدان لافتتاح مهرجان الجونةاختيار "سنة أولى" متصدر إيرادات السينما الفرنسية فيلم افتتاح "الجونة السينمائي"بهذا القرار.. سما المصري تعلن توبتهاالملا:"البترول" تعمل علي توفير احتياجات جنوب مصر من المنتجات البتروليةمدبولى: تنفیذ 4340 وحدة سكنية بمشروع الإسكان الاجتماعى بشرق بورسعيدأمين الأمم المتحدة: السلام يستتب إذا تخلصنا من الجوع والفقر والاضطهادالجريدة الرسمية تنشر قرارين للرئيس السيسيآرسنال محمد النني يفتتح مواجهاته بالدوري الأوروبي..اليومالأهلى يرفع عقد إسلام محارب لـ 4 ملايين فى الموسمتعرف على خطوات استخراج بدل فاقد لرخصة القيادة × 8 خطواتقبل عودة المدارس.. تعرف على توقعات فرص سقوط الأمطار فى أول يوم دراسة

وائل جسار: زوجتي تعتبرني طفلها الثالث (فيديو)

   -  
وائل جسار يتألق في حفل «أبناء الجاليات العربية» بمصر بحضور نجوم الفنقال المطرب اللبنانى وائل جسار، «إن أكثر شيء أحن له هي فترة الطفولة، ولا يوجد أجمل منها في حياة الإنسان، لأنها مرحلة بعيدة عن تحمل المسئولية».

وأضاف خلال لقائه المطربة أنوشكا في برنامج «صالون أنوشكا»، المذاع على فضائية «DMC»: «لدى طفلان، وزوجتى تعتبرنى طفلها الثالث، وهي تقول لى ذلك.. وأنا بدأت حياتى الفنية في سن صغيرة».

وتابع: «أعشق الصدق لأنه يكسب الإنسان احترام الآخرين وهو ما أعلمه لأولادى، ولا أفرق بين طفل وشقيقه، ودائما أعلمهما التواضع وأحذرهما من التكبر على أحد أو التعامل مع الناس باستعلاء».
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة