موعد طرح فيلم جريمة الإيموبيليا فى دور العرضرولا سعد تتألق بالأسود في أحدث صورةويزو ناعية شهداء سيناء: سلاما على من يحاربوا الإرهابشاهد.. أحدث إطلالة لـ نجلاء بدر عبر إنستجرامأمير كرارة: أحمد رزق الصاحب الجدعكارين نوالي وياسر عدوية يشعلان زفاف هشام الشريف ورانيا الجبالي.. صورمحمد علي رزق ينشر صورة مع شقيقه فى مرحلة الطفولة479 سفينة عبرت قناة السويس بحمولة 32.9 مليون طن خلال 9 أياموزير قطاع الأعمال: في حد شايف «النصر للسيارات» كويس.. وهيقدر يستغلهاأستاذ علم اجتماع: السوشيال ميديا لعبت دورا في انسلاخ الشباب من الأسرة«الصيادلة»: حصلنا على وعد بإنهاء أزمة «تكليف دفعة 2017» خلال أسبوعأول صورة لأبناء «القليوبية» شهيدي الحادث الإرهابي بشمال سيناءمصرع شاب صعقه التيار الكهربائي في الشرقية (صور)محافظ بني سويف يتفقد أعمال تطوير ميدان محطة السكة الحديد (صور)الشرقية تودع 3 من شهدائها في الحادث الإرهابي بشمال سيناء (فيديو وصور)الحدائق المهملة «قصة محافظ مطروح» للاستفادة منها وتطويرها (صور)محافظ بني سويف يتابع أعمال تطوير وتجميل الميادين والكباري والبوابات الرئيسيةوزير قطاع الأعمال: تعويض عمال القومية للأسمنت براتب 6 سنواتالحكم فى إعادة محاكمة متهمة بالتجمهر بالمطرية اليومفي الذكرى الأولى على وفاته.. تعرف على أهم محطات محمد متولي

تامر عبد المنعم بعد تصريحات منى عراقي: «ارحموا عزيز قوم ذل»

   -  
تامر عبدالمنعم
دعا الإعلامي تامر عبد المنعم إلى الرأفة بالإعلامية منى العراقي بعد وقف برنامجها "انتباه" المذاع على فضائية "المحور" وإحالتها للتحقيق بعد تصريحاتها غير اللائقة في حلقة برنامجها عن الاغتصاب الجنسي والتي وصفت بأنها "خدش للحياء".

وقال "عبد المنعم"، خلال تقديم برنامجه "العاصمة" المذاع على فضائية "العاصمة"، "يبدو أن الجلالة أخذتها.. "منى" شخصية ملتزمة وزاملتها لأكثر من سنة وقد يكون خانها التعبير ونرجو من إدارة القناة أن تجد لها العذر".

وتابع: "ما بدر عن "منى" هو أول خطأ لها ويجب أن نرأف بحالها، وحاولت الاتصال بها لتوضيح وجهة نظرها ولكنها اعتذرت بناء على تعليمات لها بعدم الظهور على أي قناة، وفي النهاية أقول ارحموا عزيز قوم ذل".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة