التعليم: لم نتلق شكاوى من صعوبة امتحانات طلاب الدمج بالثانوية العامةمنظمة خريجي الأزهر تستنكر تهديدات داعش لفعاليات كأس العالممحمود متولي: الأب الروحي الجزء الثاني سيشهد العديد من المفاجآتنانا بوكو يتمسك بتقاضى مستحقاته قبل الرحيل عن الزمالكشاهد.. توقعات الجماهير عن مباراة مصر والسعوديةأبو ريدة يطالب لاعبى المنتخب بالتركيز فى المباراة وعدم الالتفات للشائعاتالزمالك يدرس تأجيل معسكر ألمانيا لحين التعاقد مع مدرب أجنبىشوبير مهنئا محمد إيهاب بذهبية رفع الأثقال: مبروك يا بطلرامي رضوان يكشف سبب التكدس فى مطار القاهرة.. فيديوالتموين: حملات مشتركة مع الجهات الرقابية لضبط الأسعار.. فيديوضبط 93 ألف عبوة سجائر بدون سندات يتصدر أخبار لمحافظات..فيديودفاع الفنانة ميريهان لقاضي "كمين الهرم": عذر قهري وراء عدم حضورها اليومكشف غموض سرقة مشغولات ذهبية من شقة موظف في الزيتون"لإتمام التصالح".. تأجيل محاكمة وزير الإسكان الأسبق في قضية "الحزام الأخضر" لـ 2 أكتوبرتأجيل محاكمة 4 رؤساء سابقين للأهرام بقضية "الهدايا" لجلسة 28 أكتوبر"حق الطريق" .. مبادرة جديدة تطلقها محافظة بورسعيدإزالة 22 حالة تعد على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة بسوهاجصور.. محافظ الإسكندرية يشهد المؤتمر الدولى لبطريركية الروم الأرثوذكسمحافظ الشرقية يأمر بإزالة الأكشاك المخالفة ورفع مخلفات البناء بطريق بلبيسوكيل رى الوادى الجديد: بدء إجراءات ترخيص 331 بئر سطحى للمزارعين

تامر عبد المنعم بعد تصريحات منى عراقي: «ارحموا عزيز قوم ذل»

   -  
تامر عبدالمنعم
دعا الإعلامي تامر عبد المنعم إلى الرأفة بالإعلامية منى العراقي بعد وقف برنامجها "انتباه" المذاع على فضائية "المحور" وإحالتها للتحقيق بعد تصريحاتها غير اللائقة في حلقة برنامجها عن الاغتصاب الجنسي والتي وصفت بأنها "خدش للحياء".

وقال "عبد المنعم"، خلال تقديم برنامجه "العاصمة" المذاع على فضائية "العاصمة"، "يبدو أن الجلالة أخذتها.. "منى" شخصية ملتزمة وزاملتها لأكثر من سنة وقد يكون خانها التعبير ونرجو من إدارة القناة أن تجد لها العذر".

وتابع: "ما بدر عن "منى" هو أول خطأ لها ويجب أن نرأف بحالها، وحاولت الاتصال بها لتوضيح وجهة نظرها ولكنها اعتذرت بناء على تعليمات لها بعدم الظهور على أي قناة، وفي النهاية أقول ارحموا عزيز قوم ذل".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة