تركيب 55 كشاف إنارة وتمهيد الطرق بمدينة دار السلام وتوابعهاتحرير 280 محضر مخالفات مرافق بسوهاججامعة سوهاج تكرم مدير الشئون المالية بالمستشفى الجامعيعلى معلول يواصل برنامجه العلاجي بعد حقنة البلازماالرئيس اللبناني : تصريحات إسرائيل بوجود أسلحة في محيط مطار بيروت ادعاءات باطلةهيومان رايتس ووتش تتهم السلطات الفلسطينية بتعذيب المعارضينالأمن التركي يفتش فيلا قرب اسطنبول بحثا عن أدلة بشأن خاشقجيالسعودية والبحرين تدرجان قاسم سليمان والحرس الثوري الإيراني على قوائم الإرهابدول الخليج وأمريكا يُدرجون 9 أشخاص على قوائم الإرهابأردوغان لأسرة خاشقجي: سنفعل كل شيء لكشف ملابسات الجريمة"مكان الجثة والتسجيلات".. أهم الأمور الغائبة عن كلمة أردوغان حول مقتل خاشقجي"سي إن إن ترك" تزعم العثور على متعلقات لخاشقجي بسيارة دبلوماسية سعوديةمستشار الأمن القومي الأمريكي: ترامب يريد لقاء بوتين في باريسألمانيا تعلن عن مساعدات تنموية جديدة للأردن بقيمة 530 مليون دولارالأطعمة العضوية الخالية من المبيدات تقلل خطر الإصابة بسرطان الدم بنسبة 86٪بعد الفركشة تيجى الشخلعة.. كيف داوت فنانات هوليوود أنفسهن بعد الانفصال؟بالفيديو .. شيرين عبد الوهاب تطرح لأول مره فيديو كليب بدون اسمبعد أزمة محمد رشاد ومي حلمي.. 8 نصائح لإنقاذ زواجك من الانهيار في آخر اللحظةالتموين تكشف تفاصيل مبادرة خضار بلدنا وتعلن تخفيض أسعار الدواجن واللحوممتحدث الكهرباء يرد على المغرضين: إحنا ملوك الشائعات.. ونعاني من الأكاذيب

تامر عبد المنعم بعد تصريحات منى عراقي: «ارحموا عزيز قوم ذل»

   -  
تامر عبدالمنعم
دعا الإعلامي تامر عبد المنعم إلى الرأفة بالإعلامية منى العراقي بعد وقف برنامجها "انتباه" المذاع على فضائية "المحور" وإحالتها للتحقيق بعد تصريحاتها غير اللائقة في حلقة برنامجها عن الاغتصاب الجنسي والتي وصفت بأنها "خدش للحياء".

وقال "عبد المنعم"، خلال تقديم برنامجه "العاصمة" المذاع على فضائية "العاصمة"، "يبدو أن الجلالة أخذتها.. "منى" شخصية ملتزمة وزاملتها لأكثر من سنة وقد يكون خانها التعبير ونرجو من إدارة القناة أن تجد لها العذر".

وتابع: "ما بدر عن "منى" هو أول خطأ لها ويجب أن نرأف بحالها، وحاولت الاتصال بها لتوضيح وجهة نظرها ولكنها اعتذرت بناء على تعليمات لها بعدم الظهور على أي قناة، وفي النهاية أقول ارحموا عزيز قوم ذل".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة