البورصة تربح 6.8 مليار جنيه خلال أسبوعلينيكر: لم أر الأرجنتين بهذا الضعف في حياتي‎مورينيو: لو كنت في المرمى بدلا من كاباييرو لما اختلف الأمرأول فيديو لحريق نشب في مخلفات فوق أسطح منازل بالسيدة زينبتحقيقات النيابة: عقار مذبحة بولاق الدكرور ملك شقيق كمال أبو عيطةمحام يحرر محضرا ضد مدير مستشفى بالمنيا بسبب المخلفات الطبيةالإنقاذ النهري يواصل البحث عن جثة طالب غرق في ترعة بالشرقيةمحام: من حق أسر الشهداء مطالبة أمير قطر بتعويض لتورطه بتمويل الإرهابلتصبح الأب المثالي.. احذر تلك الأخطاء الشائعة مع أبنائكأرقام لا تفوتك في مواجهة فرنسا وبيروأمين شرطة متهم بتهريب سجين: «شقيق المتهم اداني سيجارة فيها منوِّم»Ocean’s 8 يحقق 121 مليون دولار أمريكي.. فيديوآسر ياسين وزوجته يقدمان العزاء لـ أبو.. فيديوقلب أمه يحقق 454 ألف جنيه.. الأربعاءالحزن يسيطر على أبو في عزاء والده.. فيديوعبد الغني: مصير كوبر؟ ليس وقت الحديث في هذه الأمورتفاعلي – صلاح الأكثر بحثا على جوجل في أيام كأس العالم الأخيرة5 شروط في مسابقة الأوقاف للإمام المتميز و3 جوائز للمتفوقمجلس تحرير «فيتو» يرد على بيان مستشفى 57357أهم أخبار الفترة المسائية

مهاجم الإسماعيلي خارج حسابات المنتخب الأوليمبي في مارس

   -  
شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأوليمبي (أرشيفية)

كتب - كريم عبد المحسن:

قرر الجهاز الفني لمنتخب مصر الأوليمبي بقيادة شوقي غريب، استبعاد وجيه عبد الحكيم لاعب الإسماعيلي، من قائمة الفراعنة في معسكر شهر مارس المُقبل.

وأجرى اللاعب عملية جراحية في فقرات الظهر خلال الفترة الأخيرة، ويحتاج لراحة لمدة شهر

قبل بدء البرنامج التأهيلي ثم المشاركة في التدريبات الجماعية لفريقه من جديد.

والجدير بالذكر أن المنتخب الأوليمبي سيخوض معسكرًا في الفترة من 19 لـ27 مارس المُقبل، ويواجه المنتخب الأوليمبي السعودي يومي 22 و26 مارس وديًا في مدينة جدة بالسعودية.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة