حبس عاطلين عثر معهما على كيلو هيروين و16 كيلو حشيش في المطرية"الخشت" يبحث آليات التعاون العلمي والأكاديمي مع وفد جامعات بريطانياتأجيل محاكمة 70 متهما في قضية "لجان المقاومة" لـ17 سبتمبراليوم.. محافظ الإسماعيلية يستقبل سفير جمهورية كوريا الجنوبيةتسليم 60 كارت تكافل وكرامة للأهالي بشربين في الدقهليةوزيرة الأسرة الألمانية لا تعارض ارتداء البوركيني في حصص السباحةرئيس الوزراء يلتقى وزير الرى لمتابعة خطة وزارته خلال الفترة المقبلةالشاب خالد يفاجئ سعد رمضان ويغني معه c'est la vie على مسرح موازيينوزير التنمية المحلية: حل أزمة القمامة قريبا.. فيديوبلال: معسكرنا فى المونديال لا يتناسب مع حجم البطولة.. فيديوالجيش اليمني: سنرفع العلم على قمة جبل مران قريبا.. فيديوشاهد.. الأمير ويليام يزور فلسطين في رحلة غير مسبوقةشعراوي: النائب عين الشعب ويرصد الصورة الفعلية للشارع.. فيديوالجيش اليمني:اليمن سيتعافى من سرطان الميلشيات الحوثية..فيديووليد فواز يتغزل في زوجته مي سليم.. صورةشوبير يهنئ محمد إيهاب بعد حصوله على ذهبية دورة ألعاب البحر المتوسطميدو يدعو لاعبي المنتخب للتحلي بهذا الأمر قبل مواجهة السعوديةمصر تصطدم بقطر بكأس العالم لكرة اليد 2019.. تعرف على القرعةالبولندي ليفاندوفيسكي يعلن رغبته في الرحيل عن بايرن ميونخهاتف فيصل فجر يثير الجدل في تدريبات المغرب .. صورة

أحمد شوبير يكشف كذب شائعات اضطهاد الناشئين المسيحيين بالأهلي

   -  
الإعلامي أحمد شوبير
أكّد الإعلامي أحمد شوبير، أن ما انتشر مؤخرًا عن اضطهاد "إكرامي" الكبير لأحد اللاعبين الناشئين؛ بسبب أنه مسيحي الديانة، كلام عارٍ تمامًا من الصحة، فليس الكابتن إكرامي ذلك الشخص، وتاريخه يشهد، وأيضًا ليس ذلك من مبادئ النادي الأهلي.

وأضاف "شوبير"، عبر برنامج "مع شوبير"، المذاع على فضائية "صدى البلد"، أن الهدف هو النادي الأهلي وليس الكابتن إكرامي، وأن المجلس الجديد نجاحه يسبب أزمات للبعض، موضحًا أنه يجب أن تتوقف تلك الحملة القذرة.

وأوضح أن من أهم العلامات المؤكدة أن تلك المبادئ ليست موجودة بيننا، هو أن ماجد سامي مالك نادي وادي دجلة، مسيحي الديانة، ورغم ذلك إلا أن فريق ناديه ليس بينه لاعب مسيحي، موضحًا أن جميع الأندية تبحث عن اللاعب الأفضل بغض النظر عن أي شيء.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة