حي عين شمس يتحفظ على فواكه الباعة الجائلين: تسليمها لدور الأيتامتأجيل محاكمة 4 رؤساء سابقين للأهرام بقضية "الهدايا" لـ 28 أكتوبرسقوط "كباكا" وصديقه وبحوزتهما 16 كيلو حشيش بالمطريةضبط 47 ألف مخالفة مرورية و271 زيادة في تعريفة الركوب خلال 24 ساعة"لعنة الأثار".. الأمن يكشف تفاصيل العثور على جثة عامل أمام مستشفى حلوانحبس عاطلين عثر معهما على كيلو هيروين و16 كيلو حشيش في المطرية"الخشت" يبحث آليات التعاون العلمي والأكاديمي مع وفد جامعات بريطانياتأجيل محاكمة 70 متهما في قضية "لجان المقاومة" لـ17 سبتمبراليوم.. محافظ الإسماعيلية يستقبل سفير جمهورية كوريا الجنوبيةتسليم 60 كارت تكافل وكرامة للأهالي بشربين في الدقهليةوزيرة الأسرة الألمانية لا تعارض ارتداء البوركيني في حصص السباحةرئيس الوزراء يلتقى وزير الرى لمتابعة خطة وزارته خلال الفترة المقبلةالشاب خالد يفاجئ سعد رمضان ويغني معه c'est la vie على مسرح موازيينوزير التنمية المحلية: حل أزمة القمامة قريبا.. فيديوبلال: معسكرنا فى المونديال لا يتناسب مع حجم البطولة.. فيديوالجيش اليمني: سنرفع العلم على قمة جبل مران قريبا.. فيديوشاهد.. الأمير ويليام يزور فلسطين في رحلة غير مسبوقةشعراوي: النائب عين الشعب ويرصد الصورة الفعلية للشارع.. فيديوالجيش اليمني:اليمن سيتعافى من سرطان الميلشيات الحوثية..فيديووليد فواز يتغزل في زوجته مي سليم.. صورة

شوقي السعيد يكشف سر احتفاله مع مدير الكرة بالاتحاد ..فيديو

   -  
شوقي السعيد لاعب الاتحاد السكندري
أبدي شوقي السعيد، لاعب الاتحاد السكندري، سعادته بفوز فريقه على الداخلية بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب برج العرب فى الجولة الـ24 ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وقال "السعيد"، خلال لقائه على قناة "دي إم سي"، "الحمد لله على المكسب وأشكر ماكيدا على الفترة التي قضاها معنا وكان هناك سوء توفيق يواجهه باستمرار، ومحمد عمر المدير الفني الجديد قادر أن يعيد سيد البلد إلى مكانته الطبيعية في الدوري".

وأضاف أن محمد إبراهيم المدير الكرة دائمًا يعطيني الثقة ويدفعني إلى الأمام ولذلك عندما أحرزت الهدف توجهت إليه للاحتفال معه.

واختتم شوقي السعيد، تصريحاته، أن فوز علي الداخلية معنوي لنا، علي رغم سوء التوفيق الذي واجهنا في المباريات السابقة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة