اخر الأخبار»

منوعات

15 فبراير 2018 1:24 ص
-
إكسسوارات أنيقة مصنوعة من الزمرد بأحدث صيحات 2018 لعشاق المجوهرات
اكسسوارات


كتبت سلمى الدمرداش
إضافة تعليق

فى الوقت الذى تتعامل فيه فئة كبيرة جدًا من الفتيات مع الاكسسوارات باعتبارها قطع مكملة لأناقتها فيمكن أن تكون فضية ويمكن أن تكون نحاسية أو من معدن، هناك فئة أخرى تتعامل مع المجوهرات باعتبارها الاكسسوارات الخاصة بها، فعشاق المجوهرات لديهم إحساس من نوع آخر مع القطع النادرة التى تحمل الأحجار المميزة مثل الألماس أو العقيق، ويعتبر عالم الأحجار الكريمة من المجالات المليئة بالتفاصيل التى لا تشغل سوى المهتمين بها فقط.

حجر الزمرد..واحد من أبرز الأحجار الكريمة النادرة والباهظة الثمن لكن لا يقدرها سوى عشاق المجوهرات، ويتعاملون معه باعتباره ثروة وتحفة فنية، وفى 2018 صعدت الاكسسوارات إلى السجادة الحمراء بعدد من العروض الخاصة لكبرى دور تصميم المجوهرات والعلامات التجارية الشهيرة، ولكن من خلال قطع مجوهرات مصنوعة بشكل رئيسى من حجر الزمرد.

موديلات اكسسوارات منصوعة من الزمرد

سوار أقراط وخواتم..هذه هى أبرز الموديلات التى جاءت على السجادة الحمراء التى تحمل أحجار الزمرد، ولاقت استحسان كبير من قبل الحضور حسبما نشر موقع instyle، خاصة أن هذه الموديلات لها عشاقها من مشاهير هوليود.

أبرز عشاق الاكسسوارات المصنوعة من الزمرد من نجوم هوليود

فى حفلة الـ"جولدن جلوب" ظهر عدد من نجمات هوليود وهن يرتدين مجوهرات من الزمرد مثل Zoë Kravitz Debra Messing،  Issa Ra ، الأمر الذى جعلهن من المهتمات بأحدث صيحات الاكسسوارات المصنوعة من الزمرد.

أشهر مصممى الاكسسوارات المصنوعة من الزمرد

يعتبر المصمم Lorraine Schwartz من أشهر مصممى المجوهرات المصنوعة من الزمرد، وهو الأفضل بالنسبة للنجمات السابق ذكرهن لذلك دائمًا ما يرتدين اكسسوارات ومجوهرات من تصميماته، خاصة أنه يحرص على اختيار قطع أنيقة وبسيطة وتضم الأحجار الكريمة بشكل مختار بعناية دقيقةن بعيدًا عن فكرة المجوهرات المرصعة فقط ولا تحمل فن راقى وفكرة تجعل القطعة تحفة فنية بحق.


إضافة تعليق

اكسسوارات (1)
اكسسوارات (1)
اكسسوارات (2)
اكسسوارات (3)
اكسسوارات (4)
اكسسوارات (5)
لمطالعة الخبر على اليوم السابع