فتوى توضح: متى تصلى المرأة الحائض عند انقطاع الدم ؟صحتك فى وصفة.. ديتوكس الزنجبيل والتفاح والليمون لطرد السموم من الجسمرسميا – بيراميدز يضم عمر خربين.. أفضل لاعب في آسيا 2017 إلى الدوري المصريفى ذكرى وفاتها.. شاهد مارى منيب مذيعة فى أحد اللقاءات النادرةعميد كلية الصيدلة السابق: "ليس كل ما هو طبيعي صحي وآمن"وكيل "زراعة الدقهلية": 16 مليون للمستفيدين بمشروع إحياء البتلو فى المحافظةطقس اليوم مائل للدفء نهارا شديد البرودة ليلا..والصغرى بالقاهرة 10درجاتإبراهيم عيسى: «حد الله بيني وبين البرامج» (فيديو)"السُترة والعنوسة والشرف".. مفاهيم تتسبب فى تزويج 111.1 ألف طفلةمحافظ القاهرة : تطوير 3 مساجد أثرية بميدان السيدة عائشةعمر شرقي ينضم لمسلسل لمس أكتاف بطولة ياسر جلالقافلة طبية مجانية لأهالي الشيخ زويد نهاية الأسبوع الجاريمحافظ جنوب سيناء يبحث سبل تطوير الزراعةعشان السعادة قرار.. 5 مفاتيح لعلاقة زوجية صحية من غير مشاكلالأرصاد: طقس دافئ نهارا شديد البرودة ليلا.. والعظمى بالقاهرة 20اجتماع السيسي ووزير المالية.. الأبرز في صحف الاثنينسيدة تقود ميكروباص: "كنت صبي وبلم الأجرة وأغسل العربية من عمر 12 سنة"السلطة الفلسطينية تسلم سجينا أمريكيا لواشنطنمحمد رجب يواصل تصوير مسلسل علامة استفهامفى عيد ميلادها.. 5 سنوات على بدء مشوار نجومية ياسمين صبرى

إكسسوارات أنيقة مصنوعة من الزمرد بأحدث صيحات 2018 لعشاق المجوهرات

   -  
اكسسوارات


كتبت سلمى الدمرداش
إضافة تعليق

فى الوقت الذى تتعامل فيه فئة كبيرة جدًا من الفتيات مع الاكسسوارات باعتبارها قطع مكملة لأناقتها فيمكن أن تكون فضية ويمكن أن تكون نحاسية أو من معدن، هناك فئة أخرى تتعامل مع المجوهرات باعتبارها الاكسسوارات الخاصة بها، فعشاق المجوهرات لديهم إحساس من نوع آخر مع القطع النادرة التى تحمل الأحجار المميزة مثل الألماس أو العقيق، ويعتبر عالم الأحجار الكريمة من المجالات المليئة بالتفاصيل التى لا تشغل سوى المهتمين بها فقط.

حجر الزمرد..واحد من أبرز الأحجار الكريمة النادرة والباهظة الثمن لكن لا يقدرها سوى عشاق المجوهرات، ويتعاملون معه باعتباره ثروة وتحفة فنية، وفى 2018 صعدت الاكسسوارات إلى السجادة الحمراء بعدد من العروض الخاصة لكبرى دور تصميم المجوهرات والعلامات التجارية الشهيرة، ولكن من خلال قطع مجوهرات مصنوعة بشكل رئيسى من حجر الزمرد.

موديلات اكسسوارات منصوعة من الزمرد

سوار أقراط وخواتم..هذه هى أبرز الموديلات التى جاءت على السجادة الحمراء التى تحمل أحجار الزمرد، ولاقت استحسان كبير من قبل الحضور حسبما نشر موقع instyle، خاصة أن هذه الموديلات لها عشاقها من مشاهير هوليود.

أبرز عشاق الاكسسوارات المصنوعة من الزمرد من نجوم هوليود

فى حفلة الـ"جولدن جلوب" ظهر عدد من نجمات هوليود وهن يرتدين مجوهرات من الزمرد مثل Zoë Kravitz Debra Messing،  Issa Ra ، الأمر الذى جعلهن من المهتمات بأحدث صيحات الاكسسوارات المصنوعة من الزمرد.

أشهر مصممى الاكسسوارات المصنوعة من الزمرد

يعتبر المصمم Lorraine Schwartz من أشهر مصممى المجوهرات المصنوعة من الزمرد، وهو الأفضل بالنسبة للنجمات السابق ذكرهن لذلك دائمًا ما يرتدين اكسسوارات ومجوهرات من تصميماته، خاصة أنه يحرص على اختيار قطع أنيقة وبسيطة وتضم الأحجار الكريمة بشكل مختار بعناية دقيقةن بعيدًا عن فكرة المجوهرات المرصعة فقط ولا تحمل فن راقى وفكرة تجعل القطعة تحفة فنية بحق.


إضافة تعليق

اكسسوارات (1)
اكسسوارات (1)
اكسسوارات (2)
اكسسوارات (3)
اكسسوارات (4)
اكسسوارات (5)
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة