أسعار العملات اليوم الاثنين 22-10-2018ارتفاع جماعى لمؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة اليومطارق يحيي: نستحق الفوز علي الاتحادجماهير الزمالك ترفض المؤامرات على النادىيد الزمالك في اختبار جزائرى..والأهلي يتحدى بطل بوركينا فاسوشاهد.."المترو" يكشف أسباب تعطل حركة قطارات الخط الثانىانطلاق أعمال الندوة الدولية "السلام والغرب..تنوع وتكامل" بحضور 13 رئيسافيديو.. وزيرة الهجرة: الترويج لمبادرة الرئيس لمكافحة فيروس "سى" من لندنفيديو.. اليوم.. انطلاق ندوة الأزهر الدولية عن "الإسلام والغرب" بحضور شيخ الأزهرالأقصر تستعد للمسح الشامل عن فيروس سيحبس مسجل خطر أوهم المواطنين بقدرته على تسفيرهم للعمل بالخارج بالأزبكيةتجديد حبس ربة منزل وعشيقها قتلا الزوج وأخفيا جثته بالمصريةحبس عاطل ضبط بحوزته 210 جرامات من مخدر الأستروكس بإمبابةشاشة كبيرة لنقل تعامد الشمس على وجه رمسيس فى معبدى أبو سمبل نظرا للإقبالتحرير 489 مخالفة تموينية وضبط لحوم وأسماك منتهية الصلاحية بأسيوطضبط لحوم ودواجن وأسماك غير صالحة للاستهلاك الآدمى فى المنوفيةالمقاولون العرب تكشف تفاصيل الفوز بمناقصة سد ستيجلر جورج بأفريقيا.. فيديوتحلية مياه البحر محور مسابقة الأكاديمية العربية عن التعليم الفنىترجمة الحكايات الشعبية.. ندوة بملتقى التراث الثقافيإصابة 5 من أسرة واحدة بتسمم غذائي في بني سويف

إكسسوارات أنيقة مصنوعة من الزمرد بأحدث صيحات 2018 لعشاق المجوهرات

   -  
اكسسوارات


كتبت سلمى الدمرداش
إضافة تعليق

فى الوقت الذى تتعامل فيه فئة كبيرة جدًا من الفتيات مع الاكسسوارات باعتبارها قطع مكملة لأناقتها فيمكن أن تكون فضية ويمكن أن تكون نحاسية أو من معدن، هناك فئة أخرى تتعامل مع المجوهرات باعتبارها الاكسسوارات الخاصة بها، فعشاق المجوهرات لديهم إحساس من نوع آخر مع القطع النادرة التى تحمل الأحجار المميزة مثل الألماس أو العقيق، ويعتبر عالم الأحجار الكريمة من المجالات المليئة بالتفاصيل التى لا تشغل سوى المهتمين بها فقط.

حجر الزمرد..واحد من أبرز الأحجار الكريمة النادرة والباهظة الثمن لكن لا يقدرها سوى عشاق المجوهرات، ويتعاملون معه باعتباره ثروة وتحفة فنية، وفى 2018 صعدت الاكسسوارات إلى السجادة الحمراء بعدد من العروض الخاصة لكبرى دور تصميم المجوهرات والعلامات التجارية الشهيرة، ولكن من خلال قطع مجوهرات مصنوعة بشكل رئيسى من حجر الزمرد.

موديلات اكسسوارات منصوعة من الزمرد

سوار أقراط وخواتم..هذه هى أبرز الموديلات التى جاءت على السجادة الحمراء التى تحمل أحجار الزمرد، ولاقت استحسان كبير من قبل الحضور حسبما نشر موقع instyle، خاصة أن هذه الموديلات لها عشاقها من مشاهير هوليود.

أبرز عشاق الاكسسوارات المصنوعة من الزمرد من نجوم هوليود

فى حفلة الـ"جولدن جلوب" ظهر عدد من نجمات هوليود وهن يرتدين مجوهرات من الزمرد مثل Zoë Kravitz Debra Messing،  Issa Ra ، الأمر الذى جعلهن من المهتمات بأحدث صيحات الاكسسوارات المصنوعة من الزمرد.

أشهر مصممى الاكسسوارات المصنوعة من الزمرد

يعتبر المصمم Lorraine Schwartz من أشهر مصممى المجوهرات المصنوعة من الزمرد، وهو الأفضل بالنسبة للنجمات السابق ذكرهن لذلك دائمًا ما يرتدين اكسسوارات ومجوهرات من تصميماته، خاصة أنه يحرص على اختيار قطع أنيقة وبسيطة وتضم الأحجار الكريمة بشكل مختار بعناية دقيقةن بعيدًا عن فكرة المجوهرات المرصعة فقط ولا تحمل فن راقى وفكرة تجعل القطعة تحفة فنية بحق.


إضافة تعليق

اكسسوارات (1)
اكسسوارات (1)
اكسسوارات (2)
اكسسوارات (3)
اكسسوارات (4)
اكسسوارات (5)
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة