أسعار الخضراوات والفاكهة بالأسواق اليوم الاثنين 25-3-2019.. فيديوأسعار العملات الأجنبية والذهب بالأسواق اليوم الاثنين 25-3-2019.. فيديومواعيد القطارات المتجهة من القاهرة إلى المحافظات.. فيديو"بدأت برنة وانتهت بجثة في أوضة نوم".. حكاية 6 أشهر حرام بين "محمود" و"سها"تامر فرج ضيف معرض الإسكندرية للكتاب.. الخميسوزير الرياضة والخطيب يعلنان تفاصيل معرض سبورتكس في مؤتمر صحفي بالأهلي.. اليومأهلي 2000 يواجه المصري القاهري.. اليوماليوم.. سيدات طائرة الأهلي يواجه قرطاج التونسي في نهائي بطولة إفريقيا"غير متصل".. القصة الكاملة لسقوط "سيستم" امتحان أولى ثانوي الإلكترونيمجدي عبد الغني: الأهلي أقرب للدوريعبد الغني: لم يتدخل أحد في استبعاد السعيد من المنتخبإسرائيل تغلق معبرى إيريز وكرم أبو سالم مع قطاع غزةبالفيديو| محمد إمام وسط معجبيه في عدد من الشوارع: "أحلى جمهور ده ولا أيه"ريهام سعيد لمهاجمي دينا: "متعرفش خاتمتك هتبقى إيه وخاتمتها هتبقى إيه"إصابة شخص ببتر في الساقين حاول المرور أسفل قطار متوقف بسوهاجأمطار العراق تتسب في مقتل طفلة.. وتحذير من سيول شديدةعاجل| إسرائيل تغلق معبري إيريز وكرم أبو سالم مع قطاع غزةسقوط سيول محدودة بمناطق وسط سيناءإطلاق صافرات إنذار في وسط إسرائيل للتحذير من هجوم صاروخيأمريكان إيرلاينز" تقرر إلغاء 90 رحلة طيران يوميا بسبب "بوينج"

إكسسوارات أنيقة مصنوعة من الزمرد بأحدث صيحات 2018 لعشاق المجوهرات

   -  
اكسسوارات


كتبت سلمى الدمرداش
إضافة تعليق

فى الوقت الذى تتعامل فيه فئة كبيرة جدًا من الفتيات مع الاكسسوارات باعتبارها قطع مكملة لأناقتها فيمكن أن تكون فضية ويمكن أن تكون نحاسية أو من معدن، هناك فئة أخرى تتعامل مع المجوهرات باعتبارها الاكسسوارات الخاصة بها، فعشاق المجوهرات لديهم إحساس من نوع آخر مع القطع النادرة التى تحمل الأحجار المميزة مثل الألماس أو العقيق، ويعتبر عالم الأحجار الكريمة من المجالات المليئة بالتفاصيل التى لا تشغل سوى المهتمين بها فقط.

حجر الزمرد..واحد من أبرز الأحجار الكريمة النادرة والباهظة الثمن لكن لا يقدرها سوى عشاق المجوهرات، ويتعاملون معه باعتباره ثروة وتحفة فنية، وفى 2018 صعدت الاكسسوارات إلى السجادة الحمراء بعدد من العروض الخاصة لكبرى دور تصميم المجوهرات والعلامات التجارية الشهيرة، ولكن من خلال قطع مجوهرات مصنوعة بشكل رئيسى من حجر الزمرد.

موديلات اكسسوارات منصوعة من الزمرد

سوار أقراط وخواتم..هذه هى أبرز الموديلات التى جاءت على السجادة الحمراء التى تحمل أحجار الزمرد، ولاقت استحسان كبير من قبل الحضور حسبما نشر موقع instyle، خاصة أن هذه الموديلات لها عشاقها من مشاهير هوليود.

أبرز عشاق الاكسسوارات المصنوعة من الزمرد من نجوم هوليود

فى حفلة الـ"جولدن جلوب" ظهر عدد من نجمات هوليود وهن يرتدين مجوهرات من الزمرد مثل Zoë Kravitz Debra Messing،  Issa Ra ، الأمر الذى جعلهن من المهتمات بأحدث صيحات الاكسسوارات المصنوعة من الزمرد.

أشهر مصممى الاكسسوارات المصنوعة من الزمرد

يعتبر المصمم Lorraine Schwartz من أشهر مصممى المجوهرات المصنوعة من الزمرد، وهو الأفضل بالنسبة للنجمات السابق ذكرهن لذلك دائمًا ما يرتدين اكسسوارات ومجوهرات من تصميماته، خاصة أنه يحرص على اختيار قطع أنيقة وبسيطة وتضم الأحجار الكريمة بشكل مختار بعناية دقيقةن بعيدًا عن فكرة المجوهرات المرصعة فقط ولا تحمل فن راقى وفكرة تجعل القطعة تحفة فنية بحق.


إضافة تعليق

اكسسوارات (1)
اكسسوارات (1)
اكسسوارات (2)
اكسسوارات (3)
اكسسوارات (4)
اكسسوارات (5)
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة