أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الإثنين 25 يونيو 2018صلاح.. بطل في الواقع ومحال "البلاي ستيشن": الأهداف بطريقة «باصي لمومو»لامبارد: إنجلترا رائعة بمونديال روسياواشنطن سترسل خبراء من "إف بي آي" للتحقيق في تفجير أديس أباباللمرة الأولى.. بيونج يانج تحجم عن نشر مقالات معادية لواشنطنتحرير 3 محاضر عدم إعلان تسعيرة لمستودعات بوتاجاز بكفرالدواروزير الأوقاف: منع الآئمة من الفتوي يفتح الباب للتطرفضبط 22 قضية جنائية في المترو والقطارات خلال 24 ساعةلاعبون ولكن.. أشهر الأفعال الفاضحة في المستطيل الأخضرذبحهما بلا رحمة.. القبض على قاتل والديه بالبحيرةوزير الداخلية لمديري الأمن عبر «الفيديو كونفرانس»: « لاحقوا المتاجرين بقوت الشعب»والد قتيلة شبرا: «جوزها الندل علق جثة بنتي في السقف قدام أطفالها»زميل قاتل والديه في البحيرة: الجن السببديكتاتور مُنتخب.. أردوغان رئيسًا بصلاحيات مطلقة.. وحكمه قد يستمر لـ2028رئيس الوزراء: ندعم التعاون فى البحث العلمى وشراكة الجامعات المصرية والعالميةالتعليم: لم نتلق شكاوى من صعوبة امتحانات طلاب الدمج بالثانوية العامةمنظمة خريجي الأزهر تستنكر تهديدات داعش لفعاليات كأس العالممحمود متولي: الأب الروحي الجزء الثاني سيشهد العديد من المفاجآتنانا بوكو يتمسك بتقاضى مستحقاته قبل الرحيل عن الزمالكشاهد.. توقعات الجماهير عن مباراة مصر والسعودية

لميس جابر عن موقف الوفد من الانتخابات الرئاسية: "مندهشة.. دي خيابة"

   -  
"لميس جابر عن موقف الوفد من الانتخابات الرئاسية: "مندهشة.. دي خيابة""

قالت الكاتبة لميس جابر، إن الانتخابات الرئاسية في 2005 كان بها 10 مرشحين، 9 منهم رؤساء أحزاب.

وأضافت جابر، خلال حوارها مع الإعلامي الدكتور محمد الباز ببرنامج "90 دقيقة" المذاع عبر فضائية "المحور"، أن بند السماح لرؤساء الأحزاب بالترشح مباشرة لرئاسة الجمهورية بالدستور أضر بالعملية الانتخابية، مشيرة إلى أن هذا البند لو كان موجودا كان رؤساء الأحزاب الـ107 اترشحوا للانتخابات الحالية.

وأشارت، إلى أنها اندهشت من موقف حزب الوفد من الترشح للانتخابات الرئاسية، متابعة: "هو إنت نازل علشان تكسب؟ ما تنزل اعرض مرشحيك في الشارع واعرض برنامجك وعرف الناس إنك تقدر تنافس".

وتابعت جابر: "كان المفروض الوفد يكمل وينزل الانتخابات، على الأقل كانت الناس تشوفه لأنهم نسوا الوفد، دي خيابة سياسية".

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة