أسعار العملات اليوم الاثنين 22-10-2018ارتفاع جماعى لمؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة اليومطارق يحيي: نستحق الفوز علي الاتحادجماهير الزمالك ترفض المؤامرات على النادىيد الزمالك في اختبار جزائرى..والأهلي يتحدى بطل بوركينا فاسوشاهد.."المترو" يكشف أسباب تعطل حركة قطارات الخط الثانىانطلاق أعمال الندوة الدولية "السلام والغرب..تنوع وتكامل" بحضور 13 رئيسافيديو.. وزيرة الهجرة: الترويج لمبادرة الرئيس لمكافحة فيروس "سى" من لندنفيديو.. اليوم.. انطلاق ندوة الأزهر الدولية عن "الإسلام والغرب" بحضور شيخ الأزهرالأقصر تستعد للمسح الشامل عن فيروس سيحبس مسجل خطر أوهم المواطنين بقدرته على تسفيرهم للعمل بالخارج بالأزبكيةتجديد حبس ربة منزل وعشيقها قتلا الزوج وأخفيا جثته بالمصريةحبس عاطل ضبط بحوزته 210 جرامات من مخدر الأستروكس بإمبابةشاشة كبيرة لنقل تعامد الشمس على وجه رمسيس فى معبدى أبو سمبل نظرا للإقبالتحرير 489 مخالفة تموينية وضبط لحوم وأسماك منتهية الصلاحية بأسيوطضبط لحوم ودواجن وأسماك غير صالحة للاستهلاك الآدمى فى المنوفيةالمقاولون العرب تكشف تفاصيل الفوز بمناقصة سد ستيجلر جورج بأفريقيا.. فيديوتحلية مياه البحر محور مسابقة الأكاديمية العربية عن التعليم الفنىترجمة الحكايات الشعبية.. ندوة بملتقى التراث الثقافيإصابة 5 من أسرة واحدة بتسمم غذائي في بني سويف

لميس جابر عن موقف الوفد من الانتخابات الرئاسية: "مندهشة.. دي خيابة"

   -  
"لميس جابر عن موقف الوفد من الانتخابات الرئاسية: "مندهشة.. دي خيابة""

قالت الكاتبة لميس جابر، إن الانتخابات الرئاسية في 2005 كان بها 10 مرشحين، 9 منهم رؤساء أحزاب.

وأضافت جابر، خلال حوارها مع الإعلامي الدكتور محمد الباز ببرنامج "90 دقيقة" المذاع عبر فضائية "المحور"، أن بند السماح لرؤساء الأحزاب بالترشح مباشرة لرئاسة الجمهورية بالدستور أضر بالعملية الانتخابية، مشيرة إلى أن هذا البند لو كان موجودا كان رؤساء الأحزاب الـ107 اترشحوا للانتخابات الحالية.

وأشارت، إلى أنها اندهشت من موقف حزب الوفد من الترشح للانتخابات الرئاسية، متابعة: "هو إنت نازل علشان تكسب؟ ما تنزل اعرض مرشحيك في الشارع واعرض برنامجك وعرف الناس إنك تقدر تنافس".

وتابعت جابر: "كان المفروض الوفد يكمل وينزل الانتخابات، على الأقل كانت الناس تشوفه لأنهم نسوا الوفد، دي خيابة سياسية".

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة