"الصحفيين العرب" يتضامن مع سلطنة عمان إزاء خسائر إعصار مكونو"المُعلمين": غرف عمليات لمتابعة شكاوى امتحانات الثانوية العامةخبير إعلامي: الإخوان تعمل ضمن حلف إقليمي لتشويه السعودية (فيديو)خسروا الدين والدنيا.. مشايخ السلفية يهاجمون عام حكم الإخوان (فيديو)برلماني: قطر تسعى للقضاء على المنطقة العربية بالكاملبهاء أبو شقة يمد فترة التقديم لعضوية اللجان النوعية بالوفدرئيس دعم مصر: مستقبل وطن موجود بكامل قياداته في الائتلافوكيل تعليم البحيرة يتابع سير امتحانات الدبلومات عبر الفيديو كونفرانسنائب رئيس جامعة طنطا يتفقد المدن الجامعيةمحافظ البحيرة تنعى المستشار الفني للمشروعات القومية بالمحافظةرئيس جامعة المنوفية ونوابه يتفقدون امتحانات الحاسبات والمعلومات..صورحفيدة طوبار: مسئولو الدقهلية يتجاهلون مطالب تطوير مقبرة جديمعلمو وأولياء أمور وطلاب مدرسة «الميناء» بالغردقة يحتجون على إنهاء تكليف مديرها .. صوربلاغ من العاملين بمشروع التغذية المدرسية للرقابة الإدارية للكشف عن إهدار المال العام.. صورظريف: سنبقي على الاتفاق النووي إذا حصلنا على "ضمانات كافية" من الأوروبيينسموحة: لا جديد في مفاوضات الأهلي لضم بكري"مكرم" يبحث تحول مركز تدريب الأفارقة إلى أكاديمية إعلامية«الشيخ محمد».. 20 عاما في حراسة مقابر اليونانيين ..صور«القومي للمرأة» يكرم السفيرة ميرفت التلاوي ويمنحها درع المجلس.. صورالكهرباء: الحمل المتوقع اليوم 28 ألفا و300 ميجاوات

لميس جابر عن علاقتها بيحيى الفخراني: "أنا اللي وقعت في حبه مش هو"

   -  
"لميس جابر عن علاقتها بيحيى الفخراني: "أنا اللي وقعت في حبه مش هو""

تحدثت الكاتبة لميس جابر، عضو مجلس النواب، عن لمحات من حياتها الشخصية، مع زوجها الفنان يحيى الفخراني، خلال استضافتها ببرنامج "90 دقيقة"، المذاع عبر فضائية "المحور"، وقالت: "أنا أصغر من يحيى بسنتين". 

وقاطعها مقدم البرنامج الإعلامي محمد الباز: "أومال إزاي وقع في حبك؟"، لترد عليه: "مش هو اللي وقع، أنا اللي وقعت". 

وتابعت عضو مجلس النواب: "أيامنا كانت حلوة، كان في مجتمع جامعي وأنشطة ومسرح ومسابقات، كنا بنقعد في الجامعة أكتر ما بنقعد في بيوتنا".

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة