القومي للشهداء: دعم مالي للطلاب المتفوقين للحصول على منح دراسية بالخارجوزير الاتصالات يفتتح المؤتمر العربي لأمن المعلوماتاستحداث طريقة جديدة لزراعة العنب تحقق إنتاجية عالية.. صور"ميزة".. تفاصيل إطلاق أول بطاقة مدفوعات وطنية في مصر"جوميا" تطلق خدمة لتقسيط السلع المعمرة بالتعاون مع شركة أمانالطفل الإنجليزي يحكي لـ«التحرير» كواليس حصوله على قميص محمد صلاحمحافظ البحيرة يفتتح وحدة الغسيل الكلوي بمستشفى أبو حمصمحافظ الشرقية يفاجيء مستشفى المبرة ومنطقة التأمين الصحي بالزقازيقرسميا ..مجلس الدولة يعتمد الحركة الداخلية لمحكمة القضاء الإدارى..و5 دوائر جددصور .. مدير أمن للقاهرة يتفقد عدد من المدارس مع بداية أول أيام الدراسةتأجيل محاكمة نائب محافظ الإسكندرية و6 أخرين بقضية الرشوة لـ 28 أكتوبرالقبض على المتهمين بسرقة منزل بالإكراه فى الحدائقأمريكا: 44 مليون دولار للأسر المتضررة من الجفاف في أفغانستانمن بنوده تفعيل الحوالات الفورية.. اتفاق تعاون بين البريد المصري ونظيره الأردنيالزيني يتفقد معرض غرفة دمياط "أهلا بالمدارس"محافظ الشرقية يكرم أبناء شهداء الشرطة والقوات المسلحة في أول أيام الدراسة |صوررئيس هيئة قناة السويس يستقبل وفدا من البرنامج الرئاسي لتأهيل الشبابغدا في قرعة علنية.. تسليم أراضي قرية المراشدة بقنارئيس مجلس الوزراء يتفقد المستشفى الجامعي بمدينة أسيوط الجديدة"نابو".. متحف جديد في لبنان يسلط الضوء على كنوز "قرون من الإبداع"

"التعليم": نعمل على حل أزمة "مدارس المتفوقين" في أسرع وقت

   -  
""التعليم": نعمل على حل أزمة "مدارس المتفوقين" في أسرع وقت"

قال أحمد خيري المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم، إن الوزارة تواصلت مع مدارس المتفوقين وبحث مشاكل الطلبة المشاركين في الاعتصام على مستوى محافظات الجمهورية، موضحًا أن وزير التربية والتعليم تواصل مع وزير التعليم العالي لبحث مشكلة التنسيق الذي اشتكى منه الطلبة ووصفوه بعدم العدالة.

وأضاف "خيري"، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "العاصمة"، على قناة "العاصمة"، أنه من المقرر عقد اجتماع موسع مع الطلبة وأولياء الأمور ووزير التربية والتعليم والتعليم العالي من أجل تذليل أي عقبات لطلبة هذه المدارس خلال الفترة المقبلة.

وتقدم مجلس أمناء مدرسة المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا STEM بالسادس من أكتوبر، والمفوض من مدارس المتفوقين على مستوى الجمهورية والبالغ عددها 11 مدرسة، برسالة استغاثة للرئيس عبد الفتاح السيسي؛ اعتراضًا على عدم تحديد وزارة التربية والتعليم آلية منصفة لالتحاق طلاب هذه المدارس بالجامعات، واعتماد تنسيقهم على النسبة المرنة، التي تحول دون التحاق الكثير بالكليات المرغوب فيها رغم تفوقهم.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة