عبد الله جمعة: أشعر بالراحة في مركز الظهير الأيسرهجوم نارى من إبراهيم سعيد على المصري البورسعيدي بعد فضيحة الكونفدراليةايهاب جلال يقود تدريب المصري.. الاثنينمؤمن زكريا ينشر صورة من تدريبات الأهلي ويعلق: اجتهد لسه الطريق طويلالفيفا يكافئ حسين الشحات بعد التألق مع العين أمام الترجي.. صورةعبد الله جمعة: سعيد بالفوز على القطن التشادي بسباعيةتعليق قوي من كاسونجو بعد فوز الزمالك على القطن التشادي بسباعيةبالفيديو.. ساندي تحتفل بعيد ميلاد ابنها علي الطريقة الأمريكيةشاهد.. تعليق نبيل الحلفاوي على فوز الزمالكنبيل شعيل يطرح بوستر فرق السما 2019خالد أبو بكر يُسافر إلى فرنسا لتغطية أحداث "السترات الصفراء"وزير الأوقاف يشيد بتوصيات مؤتمر رابطة العالم الإسلاميبـ"أسماء الله الحسنى".. انطلاق حفل افتتاح "الإسكندرية للأغنية"صورتان أمام المشاط!حول «الأسباب الخفية لمعاداة السامية»«الخلوة متعة.. مارسها»!!إلا قليلاً!!هنبيع الهرم!الإسلام الخانق لأتباعه فى باكستانالدكتور زاهى والدكتور العنانى

"التعليم": نعمل على حل أزمة "مدارس المتفوقين" في أسرع وقت

   -  
""التعليم": نعمل على حل أزمة "مدارس المتفوقين" في أسرع وقت"

قال أحمد خيري المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم، إن الوزارة تواصلت مع مدارس المتفوقين وبحث مشاكل الطلبة المشاركين في الاعتصام على مستوى محافظات الجمهورية، موضحًا أن وزير التربية والتعليم تواصل مع وزير التعليم العالي لبحث مشكلة التنسيق الذي اشتكى منه الطلبة ووصفوه بعدم العدالة.

وأضاف "خيري"، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "العاصمة"، على قناة "العاصمة"، أنه من المقرر عقد اجتماع موسع مع الطلبة وأولياء الأمور ووزير التربية والتعليم والتعليم العالي من أجل تذليل أي عقبات لطلبة هذه المدارس خلال الفترة المقبلة.

وتقدم مجلس أمناء مدرسة المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا STEM بالسادس من أكتوبر، والمفوض من مدارس المتفوقين على مستوى الجمهورية والبالغ عددها 11 مدرسة، برسالة استغاثة للرئيس عبد الفتاح السيسي؛ اعتراضًا على عدم تحديد وزارة التربية والتعليم آلية منصفة لالتحاق طلاب هذه المدارس بالجامعات، واعتماد تنسيقهم على النسبة المرنة، التي تحول دون التحاق الكثير بالكليات المرغوب فيها رغم تفوقهم.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة