فيديو.. وزيرة الهجرة: الترويج لمبادرة الرئيس لمكافحة فيروس "سى" من لندنفيديو.. اليوم.. انطلاق ندوة الأزهر الدولية عن "الإسلام والغرب" بحضور شيخ الأزهرالأقصر تستعد للمسح الشامل عن فيروس سيحبس مسجل خطر أوهم المواطنين بقدرته على تسفيرهم للعمل بالخارج بالأزبكيةتجديد حبس ربة منزل وعشيقها قتلا الزوج وأخفيا جثته بالمصريةحبس عاطل ضبط بحوزته 210 جرامات من مخدر الأستروكس بإمبابةشاشة كبيرة لنقل تعامد الشمس على وجه رمسيس فى معبدى أبو سمبل نظرا للإقبالتحرير 489 مخالفة تموينية وضبط لحوم وأسماك منتهية الصلاحية بأسيوطضبط لحوم ودواجن وأسماك غير صالحة للاستهلاك الآدمى فى المنوفيةالمقاولون العرب تكشف تفاصيل الفوز بمناقصة سد ستيجلر جورج بأفريقيا.. فيديوتحلية مياه البحر محور مسابقة الأكاديمية العربية عن التعليم الفنىترجمة الحكايات الشعبية.. ندوة بملتقى التراث الثقافيإصابة 5 من أسرة واحدة بتسمم غذائي في بني سويفعلاقة جنسية تنتهي بكسور وحجز تحت الحراسة: حاول الهرب من زوج عشيقتهصور.. إسقاط و إبرار جوى لـ 200 من رجال المظلات المصريين و الروس بـ"حماة الصداقة 3"الناقد عاطف بشاى: مشروع ورش تمثيل نقابة الممثلين أمر إيجابىهجوم حاد على هيثم محمد بعد شائعة وفاته: باحث عن الشهرةأمن الجيزة يواصل رفع الإشغالات بالمنطقة الأثرية بالهرم وأكتوبر وضبط 11 بائعاجولة لطلاب جامعة الزقازيق فى مشروع الإسكان الاجتماعى بمدينة العبور الجديدةالجريدة الرسمية تنشر قرار التقويم الشامل للمرحلة الابتدائية

رئيس «التنظيم والإدارة» يشيد بجهود الأزهر لمواجهة الفكر المتطرف

   -  
الأمام أحمد الطيب، شيخ الأزهر- صورة أرشيفية

استقبل الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، المستشار محمد جميل، رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة.أشاد فضيلة الإمام الأكبر بأهمية دور الجهاز في تنظيم الهيكل الإداري للدولة، بما يحقق الاستغلال الأمثل للطاقات والعقول البشرية الكبيرة، وخاصة من فئة الشباب، مؤكدًا أهمية إطلاق طاقات الشباب للتفكير والإبداع وإيجاد حلول غير تقليدية للمشاكل التي يواجهها الجهاز الإداري، والابتعاد عن الروتين الذي اتسم العمل به لعقود طويلة.

وقدر شيخ الأزهر، وجود قيادة شابة واعية على رأس الجهاز، وسرعة استجابتها لمتطلبات الجهاز الإداري والوظيفي بالأزهر وحل مشكلات العاملين الوظيفية بحلول جادة وبطرق منظمة .

من جهته، عبر المستشار محمد جميل، عن تقديره الكبير لرؤية شيخ الأزهر للتطوير والتحديث، والاعتماد على جيل من الشباب في إطار جهود الأزهر الحثيثة لمواجهة الفكر المتطرف، باستخدام آليات حديثة جذبت الكثيرين حول العالم مثل مرصد الأزهر لمكافحة التطرف والمركز العالمي للفتوى الإلكترونية، وغير ذلك من جهود يعلمها الجميع ويشهد أثرها.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة