تفاصيل اللقاء البابا تواضروس ووزيرة الصحة في الكاتدرائية"الصحة": قوافل طبية مجانية بـ14 محافظة حتى 30 يونيو"راتب شهري بعد التخرج".. القوات المسلحة تعلن قبول دفعة جديدة بالمعاهد الصحيةالأرصاد تعلن طقس الثلاثاء: حار على القاهرة.. والعظمى 36بحضور "شعراوي".. "محلية النواب" تناقش قانون وضع اليدرئيس "إسكان النواب": لدينا مليون و800 ألف مبنى مخالف في مصرتعرف على كيفية التقديم وشروط الالتحاق بفصول الطاقة الشمسية بأسوانمحافظ سوهاج يتفقد موقف السرفيس ويستبعد مدير الإدارة ومسئولى الموقف "صور"بدء الدراسة بالتيرم الصيفى للبرامج الجديدة بحاسبات ومعلومات المنوفيةبالأرقام.. تعرف على مديونيات البازارات السياحية فى أسوان منذ ثورة ينايرصور.. محافظ الإسكندرية يتفقد تطوير مشروع محور المحمودية و بشاير الخيرمحافظ القاهرة يشترط الرجوع لرئيس الحي لإسناد مقاولات الرصف"صحة الغربية" ترصد مخالفات متنوعة في حملة على محلات السلع الغذائيةمحافظ المنيا يتفقد عددا من الخدمات بمركز مطايجامعة الإسكندرية: استمرار حملة "أنت أقوى من المخدرات" خلال العام الدراسي المقبلمحافظ الإسكندرية يشهد المؤتمر الدولي لبطريركية الروم الأرثوذكس | صورليبيون .. خطرها على انتخابات السلطان العثماني الجديد ..غدا طقس معتدل على السواحل الشمالية.. والعظمى بالقاهرة 36افتتاح محطات جديدة بمترو الخط الثالث: تستوعب 9 ملايين مواطنالأرصاد: طقس الثلاثاء معتدل.. والعظمى بالقاهرة 36 درجة

رئيس «التنظيم والإدارة» يشيد بجهود الأزهر لمواجهة الفكر المتطرف

   -  
الأمام أحمد الطيب، شيخ الأزهر- صورة أرشيفية

استقبل الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، المستشار محمد جميل، رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة.أشاد فضيلة الإمام الأكبر بأهمية دور الجهاز في تنظيم الهيكل الإداري للدولة، بما يحقق الاستغلال الأمثل للطاقات والعقول البشرية الكبيرة، وخاصة من فئة الشباب، مؤكدًا أهمية إطلاق طاقات الشباب للتفكير والإبداع وإيجاد حلول غير تقليدية للمشاكل التي يواجهها الجهاز الإداري، والابتعاد عن الروتين الذي اتسم العمل به لعقود طويلة.

وقدر شيخ الأزهر، وجود قيادة شابة واعية على رأس الجهاز، وسرعة استجابتها لمتطلبات الجهاز الإداري والوظيفي بالأزهر وحل مشكلات العاملين الوظيفية بحلول جادة وبطرق منظمة .

من جهته، عبر المستشار محمد جميل، عن تقديره الكبير لرؤية شيخ الأزهر للتطوير والتحديث، والاعتماد على جيل من الشباب في إطار جهود الأزهر الحثيثة لمواجهة الفكر المتطرف، باستخدام آليات حديثة جذبت الكثيرين حول العالم مثل مرصد الأزهر لمكافحة التطرف والمركز العالمي للفتوى الإلكترونية، وغير ذلك من جهود يعلمها الجميع ويشهد أثرها.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة