مرصد الإفتاء يحذِّر من تصاعد العمليات الإرهابية بنيجيريا خلال الفترة المقبلةزوار أبو سمبل لـ وزير الآثار: الاكتشاف المقبل هيكون فين؟"تيرانوصور" صغير يفك شفرة ظهور الكائنات الضخمةمفتي الجمهورية: مواجهة التطرف والإرهاب مسئولية مجتمعية يتشارك فيها الأفراد والمؤسساتمحمد رمضان يتعاقد على بطولة "خط الصعيد"دوجراى سكوت ينضم إلى فريق عمل مسلسل Batwomanشاهد.. أجمل مواجهات الإسماعيلى أمام أندية الجزائر قبل صدام شباب قسنطينةضبط أطنان من الألبان والجبن والمسلي والفول غير صالحة للاستهلاك في الإسكندريةنائب محافظ القاهرة يبحث الجدول الزمني للانتهاء من أعمال متحف "الأميرة خديجة" مع مكتبة الإسكندريةمباحث التموين تداهم الأسواق وتضبط 90 قضية متنوعة"عروسة" قبرصية تدخل موسوعة جينيس بأطول طرحة فى العالم.. صورأكرم القصاص: داعش أنفقت 86 مليار دولار خلال الـ5 سنوات الماضية لتدمير سورياالأحد.. "الصحة" تدشن حملة التطعيم ضد شلل الأطفالوزيرة التضامن تستقبل الرئيس التنفيذي لـ"المصرية للاتصالات"حلول تخزين ذكية في الموديلات الكومبي وSUV.. تعرف عليهاالهيئة الألمانية توضح شروط تركيب "شكمان" رياضي بالسيارةهل "القهوة والخل" من خرافات العناية بالسيارة؟ خبراء يجيبونوزير الإسكان: وحدات «روضة السيدة زينب» تستعد لاستقبال ساكنيهارسميًا.. فيفا يحرم تشيلسي من التعاقدات حتى 2020الليلة.. القومي للمسرح يناقش "شمس وقمر" على مسرح متروبول

تفاصيل تورط أمينى شرطة فى تهريب بضائع من مطار القاهرة

-  
جمارك المطار


كتب عامر مصطفى
إضافة تعليق

يواصل رجال مباحث الموال العامة التحرى عن أمينى شرطة سقطا متلبسين بتهريب بضائع دون سداد ما عليها من مستحقات.

يأتى ذلك تنفيذا لقرار نيابة شرق القاهرة الكلية بإشراف المستشار إبراهيم صالح المحامى العام الأول ، والذى تضمن حبس أمينى الشرطة اللذين يعملان بمطار القاهرة، 15 يوماً على ذمة التحقيق فى اتهامهما بالإهمال وتسهيل تهريب بضائع.

كانت البداية أثناء تفتيش سلطات مطار القاهرة، على البضائع الواردة والصادرة بمخزن قرية البضائع، حيث اكتشفت ن تهريب كمية منها دون استخلاص وإنهاء الإجراءات الجمركية الخاصة بها فتم إبلاغ رجال الأموال العامة، وبإجراء التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة أمينى شرطة بالمطار.

وأضافت التحريات، أن المتهمين سهلا تهريب البضائع، مقابل رشاوى مالية حصلا عليها من أصحابها، فضلا عن تهريب الراكبين الذين يحوزون بعض المواد المخدرة والعقاقير الممنوع خروجها وبناء على ما تقدم ألقت قوة القبض على المتهمين وحررت لهما المحضر اللازم وأحالتهما إلى النيابة.


إضافة تعليق

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة