ممدوح عباس يوجه رسالة مؤثرة لمحمد صلاحتعرف على هدافي دوري الدرجة الثانية قبل انطلاق الجولة العاشرةبطل أنجولا يبدد أحلام الأهلي في التعاقد مع جوهرة فيتا كلوبالاتحاد السكندري يخطط لخطف ثنائي الأهلي في الميركاتو الشتويحرس الحدود يستضيف المصري في الدوري.. الأربعاء المقبلوزير الشباب يناقش مطالب أندية ومراكز شباب نجع حماديفيديو جراف ..العيد الوطنى الـ 48 لسلطنة عمانالقبض على تشكيل عصابى لسرقته محال بيع هواتف فى المنوفيةالبابا يندد بـ"صخب بعض الأثرياء" الطاغي على "صراخ الفقراء"ترامب يعبر عن حزنه خلال زيارته باراديز المدمرة جراء الحريقصور.. "الفاو" تسلم 5 صوبات زراعية بمساحة 5000 متر لخمس قرى بالفيومالصحة تعلن إغلاق 298 منشأة طبية خاصة لمخالفتها الاشتراطات الصحية بمحافظات الجمهوريةقطع المياه عن مركز ومدينة أطفيح لمدة 12 ساعةالصحة تعلن افتتاح مدرستين للتمريض بمستشفيات الصحة النفسية بالمنيا والشرقية5 سنوات على استشهاد المقدم محمد مبروك.. والحرب على الإرهاب مستمرةالفلاحين يطالب الوزارة بالتعاون مع وزارتي التعليم لخدمة الزراعةإحباط محاولة تسلل 176 شخصًا إلى ليبيا عبر السلومضبط موظف بشركة لإلحاق العمالة بالخارج احترف تزوير تأشيرات السفرمدير أمن بني سويف يأمر بنقل مسجون أصيب بجلطة إلى مستشفى الواسطىإصابة طالب ثانوي داخل مدرسته في معركة بالرصاص بين عائلتين بسوهاج

تفاصيل تورط أمينى شرطة فى تهريب بضائع من مطار القاهرة

-  
جمارك المطار


كتب عامر مصطفى
إضافة تعليق

يواصل رجال مباحث الموال العامة التحرى عن أمينى شرطة سقطا متلبسين بتهريب بضائع دون سداد ما عليها من مستحقات.

يأتى ذلك تنفيذا لقرار نيابة شرق القاهرة الكلية بإشراف المستشار إبراهيم صالح المحامى العام الأول ، والذى تضمن حبس أمينى الشرطة اللذين يعملان بمطار القاهرة، 15 يوماً على ذمة التحقيق فى اتهامهما بالإهمال وتسهيل تهريب بضائع.

كانت البداية أثناء تفتيش سلطات مطار القاهرة، على البضائع الواردة والصادرة بمخزن قرية البضائع، حيث اكتشفت ن تهريب كمية منها دون استخلاص وإنهاء الإجراءات الجمركية الخاصة بها فتم إبلاغ رجال الأموال العامة، وبإجراء التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة أمينى شرطة بالمطار.

وأضافت التحريات، أن المتهمين سهلا تهريب البضائع، مقابل رشاوى مالية حصلا عليها من أصحابها، فضلا عن تهريب الراكبين الذين يحوزون بعض المواد المخدرة والعقاقير الممنوع خروجها وبناء على ما تقدم ألقت قوة القبض على المتهمين وحررت لهما المحضر اللازم وأحالتهما إلى النيابة.


إضافة تعليق

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة