تعرف على شروط الاعتذار عن أعمال امتحانات الثانوية العامة بالأقصر"الصحفيين العرب" يتضامن مع سلطنة عمان إزاء خسائر إعصار مكونو"المُعلمين": غرف عمليات لمتابعة شكاوى امتحانات الثانوية العامةخبير إعلامي: الإخوان تعمل ضمن حلف إقليمي لتشويه السعودية (فيديو)خسروا الدين والدنيا.. مشايخ السلفية يهاجمون عام حكم الإخوان (فيديو)برلماني: قطر تسعى للقضاء على المنطقة العربية بالكاملبهاء أبو شقة يمد فترة التقديم لعضوية اللجان النوعية بالوفدرئيس دعم مصر: مستقبل وطن موجود بكامل قياداته في الائتلافوكيل تعليم البحيرة يتابع سير امتحانات الدبلومات عبر الفيديو كونفرانسنائب رئيس جامعة طنطا يتفقد المدن الجامعيةمحافظ البحيرة تنعى المستشار الفني للمشروعات القومية بالمحافظةرئيس جامعة المنوفية ونوابه يتفقدون امتحانات الحاسبات والمعلومات..صورحفيدة طوبار: مسئولو الدقهلية يتجاهلون مطالب تطوير مقبرة جديمعلمو وأولياء أمور وطلاب مدرسة «الميناء» بالغردقة يحتجون على إنهاء تكليف مديرها .. صوربلاغ من العاملين بمشروع التغذية المدرسية للرقابة الإدارية للكشف عن إهدار المال العام.. صورظريف: سنبقي على الاتفاق النووي إذا حصلنا على "ضمانات كافية" من الأوروبيينسموحة: لا جديد في مفاوضات الأهلي لضم بكري"مكرم" يبحث تحول مركز تدريب الأفارقة إلى أكاديمية إعلامية«الشيخ محمد».. 20 عاما في حراسة مقابر اليونانيين ..صور«القومي للمرأة» يكرم السفيرة ميرفت التلاوي ويمنحها درع المجلس.. صور

تفاصيل تورط أمينى شرطة فى تهريب بضائع من مطار القاهرة

-  
جمارك المطار


كتب عامر مصطفى
إضافة تعليق

يواصل رجال مباحث الموال العامة التحرى عن أمينى شرطة سقطا متلبسين بتهريب بضائع دون سداد ما عليها من مستحقات.

يأتى ذلك تنفيذا لقرار نيابة شرق القاهرة الكلية بإشراف المستشار إبراهيم صالح المحامى العام الأول ، والذى تضمن حبس أمينى الشرطة اللذين يعملان بمطار القاهرة، 15 يوماً على ذمة التحقيق فى اتهامهما بالإهمال وتسهيل تهريب بضائع.

كانت البداية أثناء تفتيش سلطات مطار القاهرة، على البضائع الواردة والصادرة بمخزن قرية البضائع، حيث اكتشفت ن تهريب كمية منها دون استخلاص وإنهاء الإجراءات الجمركية الخاصة بها فتم إبلاغ رجال الأموال العامة، وبإجراء التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة أمينى شرطة بالمطار.

وأضافت التحريات، أن المتهمين سهلا تهريب البضائع، مقابل رشاوى مالية حصلا عليها من أصحابها، فضلا عن تهريب الراكبين الذين يحوزون بعض المواد المخدرة والعقاقير الممنوع خروجها وبناء على ما تقدم ألقت قوة القبض على المتهمين وحررت لهما المحضر اللازم وأحالتهما إلى النيابة.


إضافة تعليق

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة